Apple AirPods (3rd generation) Review الجيل الثالث مراجعة

 Apple AirPods (3rd generation) Review



 أصبحت أجهزة AirPods من Apple عملاً جادًا الآن. يعد سوق سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقي بمثابة صفقة ضخمة في الملحقات ، وكانت كل الأنظار في أواخر عام 2021 على إطلاق AirPods (الجيل الثالث) لمعرفة ما يمكن أن تفعله Apple للمجموعة المتوسطة. بسعر 179 دولارًا ، ترسم أجهزة AirPods الجديدة هذه خطًا في الرمال للميزات وسهولة الاستخدام ، على الرغم من أن Apple في نفس الوقت قد تكون أيضًا ضحية لنجاحها.


من الصعب أن نتذكر الأيام الأولى لـ AirPods ، حيث تم انتقاد سماعات الأذن من Apple بشدة بسبب تصميمها وسعرها. بعد مرور خمس سنوات ، أصبح قطاع سماعات الأذن اللاسلكية واسعًا ، وتوسعت مجموعة Apple الخاصة مع AirPods Pro في النهاية.


. تبقى أجهزة AirPods من الجيل الثاني ، كخيار ميزانية Apple ، بسعر 129 دولارًا. يفوتك الشحن اللاسلكي ، والصوت المكاني ، وإلغاء الضوضاء النشط ، ومقاومة العرق والماء ، ولكن بخلاف ذلك ، فإن عمر البطارية الذي يبلغ 5 ساعات لا يزال منافسًا.


إن تحقيق توازن بين هؤلاء ، إذن ، يرى أن شركة Apple تتخذ بعض القرارات الكبيرة باستخدام AirPods من عام 2021 ، وهي ليست عملية مسح نظيفة تمامًا.


يبدو التصميم وكأن Apple توقفت مؤقتًا أثناء التحول بين AirPods و AirPods Pro القديمة. سيقان أقصر وبراعم أكبر ، لكن بدون أطراف سيليكون داخل الأذن ؛ بدلاً من ذلك ، تم تصميم AirPods الجديدة هذه لتثبيتها في أذنيك. مدى جودة ذلك سوف ينخفض إلى شكل الأذنين المذكورة.


كما قلت من قبل ، لدي آذان صعبة عندما يتعلق الأمر بتناسب سماعة الأذن. على سبيل المثال ، بقيت AirPods Pro ثابتة في مكانها بأطراف أذن مصبوبة ، لكنني ما زلت أجد نفسي أعود إلى الجيل الثاني من AirPods لأسباب تتعلق بالراحة. يمكنني المشي - وإذا كنت حريصًا - أهرول عبر مطار دون أن ترتد أجهزة AirPods من أذني ، لكن أي حركات أكثر دراماتيكية أمر محظور. مع ذلك ، بالنسبة للمكالمات والموسيقى أثناء جلوسي أو المشي ، فهي رائعة.

لم تكن أجهزة AirPods من الجيل الثالث ناجحة تمامًا ، بالنسبة لي على الأقل. لا يدخل البراعم الأكبر في محيط أذني بشكل مريح ، كما أن أدوات التحكم باللمس القابلة للعصر على الجذع تحرص على تجنب إخراج كل شيء تمامًا. في حالة حدوث ذلك ، ستتوقف الموسيقى مؤقتًا على الأقل: تعد مستشعرات الأذن الجديدة من Apple بأن تكون أفضل في تتبع ما إذا كانوا على اتصال بالجلد الفعلي ، بدلاً من مجرد مكتب أو جيب.


إذا قمت بإسقاطها في بركة مياه ، فإن AirPods أصبحت الآن مقاومة للماء IPX4 على الأقل. وعلى الرغم من أن عدم وجود طرف داخل الأذن يعني أنك تسمع الكثير من الضوضاء المحيطة ، ويمكن للأشخاص القريبين منك في كثير من الأحيان سماع ما تستمع إليه - فبمجرد أن أصبح AirPods متوازنًا ، يمكنني ارتدائها لفترات طويلة دون الحاجة إلى ذلك. هذا الشعور "المسدود" الذي يعاني منه المنافسون. الحقيقة هي أن ملاءمة سماعة الأذن ذاتية بشكل كبير ، وقد تحتاج إلى اختبار بعض النماذج للعثور على ما يناسبك


لا يوجد إلغاء نشط للضوضاء - لذلك تحتاج إلى AirPods Pro - على الرغم من أنك تحصل على دعم للصوت المكاني والمسارات المشفرة في Dolby Atmos. أفضل رهان حاليًا للعثور على هؤلاء هو اشتراك Apple Music ، على الرغم من أنهم لا يزالون يمثلون الأقلية في الكتالوج. إنها تبدو غامرة بشكل مثير للإعجاب ، حيث يتغير الصوت من حولك وأنت تحرك رأسك ، لكنني لست متأكدًا من أنها نقطة بيع كاملة بالنسبة لي ، حتى الآن.


لحسن الحظ ، تحسن أداء الصوت العام مقارنة بأجهزة AirPods السابقة. محرك جديد ومكبر صوت مخصص ، جنبًا إلى جنب مع Adaptive EQ - الذي يضبط الصوت اعتمادًا على كيفية رنينه في أذنك - صوتًا أكثر شمولاً وشمولية من سماعات الأذن من الجيل الثاني. إذا كنت تريد حقًا المزيد من الصوت الجهير ، فستحتاج إلى الذهاب إلى تصميم مغلق ، لكن Apple ما زالت قادرة على تحقيق درجة مذهلة من التوازن مع ذلك. يعجبني بشكل خاص كيف يشمل ضبط Apple مجموعة واسعة من الأنماط الموسيقية: كل ما استمعت إليه بدا لائقًا.


بالنسبة لعمر البطارية ، تقتبس Apple ما يصل إلى ست ساعات من التشغيل من AirPods نفسها ، و 30 ساعة في المجمل مع عمليات إعادة الشحن من العلبة. يمكن شحن الأخير عبر Lightning أو شاحن لاسلكي Qi مثل MagSafe الخاص بشركة Apple. إنها أكبر قليلاً - وتفتح أفقيًا وليس عموديًا - من علبة AirPods القديمة ، ولكنها أصغر من علبة AirPods Pro.


بمجرد أن تتقن الضغط على مستشعر القوة في الجذع ، ستجد ضغطًا واحدًا للتبديل بين التشغيل / الإيقاف المؤقت ، والضغط المزدوج أو الثلاثي يتخطى للأمام أو للخلف ، والضغط مع الاستمرار على استدعاء Siri. أو يمكنك استخدام "يا Siri" لذلك ، واطلب تعديلات الصوت وتتبع الطلبات والمزيد. تجدر الإشارة إلى أن Siri لديه دعم (محدود) في وضع عدم الاتصال أيضًا ، لذلك حتى في وضع الطائرة ، يمكنك التحكم في الأساسيات مثل التشغيل / الإيقاف المؤقت ومستوى الصوت.


حكم Apple AirPods (الجيل الثالث)

عند النظر إليها بمعزل عن غيرها ، هناك الكثير مما يعجبك في الجيل الثالث من أجهزة AirPods من Apple. تبدو أفضل ، وأكثر مرونة ، وتدوم لفترة أطول ، ولديها ميزات أكثر من سابقاتها. تكمن المشكلة في أن سوق سماعات الأذن اللاسلكية - وهو السوق الذي لعبت Apple دورًا أساسيًا في إنشائه - أصبح الآن منافسًا بشدة ، ولست متأكدًا من أن أجهزة AirPods الجديدة هذه تقوم بما يكفي مقابل منافسيها.



يجب أن يكون جهاز iPhone المخصص للتسوق عبر AirPods Pro و Beats Fit Pro. يجب أن يكون لدى عشاق Android WF-1000XM4 من سوني في قائمتهم المختصرة ؛ إنها أغلى ثمناً ، لكنها تبدو أفضل وتتمتع بإلغاء ضوضاء نشط رائع. وقد يجد أولئك الذين لديهم ميزانية ضيقة حقًا أن الجيل الثاني من AirPods الذي طال انتظاره يناسب بشكل أفضل على أي حال.


المفارقة هنا هي أن شركة آبل يمكنها فقط أن تلوم نفسها حقًا على المعايير العالية لمنافستها: فهي تضع المعيار ، بعد كل شيء. في حين أن منتصف النطاق يمكن أن يكون في كثير من الأحيان هو المكان الذي تجد فيه الحلول الوسط الأكثر إرضاءً ، إلا أنه من الصعب عدم مقارنة أجهزة AirPods الجديدة (الجيل الثالث) بما يدور حولها واستنتاج أن الإنفاق أكثر قليلاً يجلب فوائد كبيرة.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-