كيف ربح المال من TikTok حتى إدا كان حسابك ضعيف

كيف ربح المال من TikTok حتى إدا كان حسابك ضعيف 


اليوم جأتكم بطريقة ممتازة لتحقيق الأرباح عبرة حسابكم في تيك طوك و آنستغرام أيضآ مميز في هذه الطريقة أنه لبس من ضروري أن يكون حسابك كبير لكي تربح المال و تم تحقيق 500 دولار لعدة حسابات لا تتجاوز 5ألف متابع فهذا العدد من متابعين فهو بسيط جدآ وخصوصآ في تطبيق تيك توك يمكنك حصول عليه بسرعة في حوالي أسبوع .




الطريقة عمل الموقع :

طريقة ستكون عبرة نظام التبرعات  لدلك اليوم سنستخدم موقع buymaacoffee ما عليك هو إنشاء حساب على هذا الموقع و من أفضل أن يكون الحساب مشابه لحسابك على تيك توك  و مع دعم  التسجيل عبرة فيسبوك و غوغل ... 

و تم سيطلب منك هل  أنت منشئ محتوى أو داعم طبعا عليكم إختيار منشئ محتوى لأن لدينا حسابات تيك توك و آنستغرام نريد ريح منها .

بعدها ستختار دولتك و تم ستختار طرق سحب المال عبرة الباي بال أو حساب البنك لكي تمر مباشرة عندما تربحها من الموقع .


تم سيقدم لك هذا الموقع واحهة ما عليك هو كتابة إسمك الكامل و مادا تقدم للناس على حسب مادا تفعل في الحساب على سبيل المتال هل تقدم دروس طبخ أو دروس تعلم الأنترنت و غيرها على حسب خبرتك و مع خانة تضع فيها رابط حسابك .


و هذه الطريقة كما قلت لكم تتم عبر التبرع حيت عندما تنشر حسابك تيك طون أو إنستغرام  ستظهر للمتبرع  و هو إدا أعحبه ما تقدم سيقوم بتبرع ليك تبدآأ من 5 دولار إلى 25 دولار  و لكي تزيد من أرباحك  يجب عليك تفعيل خاصية الإشتراك السنوي أو شهري تم تكتب له ماهو شئ الدي ستقدمه له عند الإشتراك السنوي أو الشهري هل سيحصل على فيديوهات حصرية أو أي شئ على حسب خبرتك أنت .


الأن تسألني كيف ربح من هذه الطريقة عبرة تيك توك أو آنستغرام ما عليك أخي هو دهاب إلى حسابك و أنسخ في الوصف رابط موقعك الدي تكلمنا عنه مند قليل و زوار لي حسابك عندما يزورون بروفايلك سيظهر لهم الرابط و يمكنه التبرع لك أو الإشتراك .
عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-