مفاجأة الموسم فقط بهاتفك يمكنك إصلاح ضعف البصرك

مفاجأة الموسم فقط بهاتفك يمكنك إصلاح ضعف البصرك 




مرحبا بكم جميآ أحببت اليوم أن أشارك معكم تجريبتي الشخصية التي قمت بها وتم إعادة النظري بنسبة 100٪ و هذه المقالة ليس لها علاقة  التكنولوجي أو الرقمي لكنني أحببت أن أشارك معكم هذه الأمور بسبب تطور التكنووجيا في علمنا التي كانت سبب في مساعدة العديد من الأشخاص و كذلك مساعدتي إذا كنت ترتدي النظارات الآن يمكنك إزالتها و رجوع للعيش بدونها خلال 3 سنوات قمت بتركيب نظارات للتحسين الرؤية و مع إستعمال المفرط للحاسوب و الهاتف و جدت أن نسبة نظري نقصت مرة أخرى و بالتالي قمت بتركيب النظاارات جديدة . 


ماذا فعلت ؟


منذ خلال شهرين قمت ببحث على عملية اسمها الليزك يمكنك بحث عليها في بلدك تستغرق 40 دقيقة فقط و بفضل ذهذه العملية تم إستاعدة نظري الحمد لله 100٪ ولم أعد أستعمل نظارات بشكل كلي . ويمكنك أنت أيضا فعلها لكي تتفادى هذا النوع من الحياة إستيقاظ يوميآ و لاترى شئ حتى تقوم بتركيب النظارات نوعا تكون لديك نفسية مدمرة و ناقصة .


كيف فعل العملية ؟

عندما أردت فعل هذه العملية قمت بإتصال بمصحة و أخدت معهم أول شئ يقومون بفحص عينك لمعرفة قوة نظرك و نسبته و سيتم قبولك في هذه العملية بنسبة كبيرة تم سيضعون إلى عينك قطرة لكي يخدروها و بعدها تنام على السرير تم يوجه إلى عينك مجهر كبير أو ليزر مباشرة إلى عينك و يقومون بفتحها بشكل كلي من أجل عدم الرمش و بعد ذلك يبدؤن هذه العملية و يقوم الطبيب بإزالة جزء من القرانية و يقوم بتعديل بعض الأشياء في العين حتى يعاد لك نظرك بشكل ممتاز تم تنتهي العملية فقط بسرعة و يعطيك الطبيب نظارة سوداء من أجل حماية العين تضعها لمدة 24 ساعة و مبروك عليك حبيبي إعادة النظر .

أيضا يجب عليك بقاء في بيت نظلم لمدة 24 ساعة بدون تلفاز أو حاسوب و في غد تعود إلى الطبيب و يعطيك بعض التقطيرات للعين لأن العين تجف في هذه الفترة ثمن هذه العملية هو 2000 دولار مع كل أدوية العين وكل إجراءات .


وأنصحك عزيزي بإستخدام بعض التطبيقات الهاتفية لكي تقوم بحماية العينك من الأشعة المضرة للهاتف و حتى الحاسوب و هذه التطبيقات أستعملها أنا شخصيا .


التطبيقات الهاتف التى تحمي عينك :



وكذلك هناك خصية مهمة جدآ في الهاتف التي أصبحت الشاركات تقوم بإدرجها في الهاتف :


البرامج للحاسوب للحماية العين :






عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-