كتاب قوة عقلك الباطن

كتاب  قوة عقلك الباطن 




خصائص الكتاب : 


مؤلف: جوزيف ميرفي

قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات 

اللغة: العربية

الناشر: مكتبة جرير

تاريخ الإصدار: 30 ديسمبر 1998

الصفحات: 326



عن الكتاب : 



يعتبر هذا الكتاب من أقوى الكتب في الكون ، وكتاب" قوة عقلك الباطن " هو حقا أحد أمهات الكتاب ، ويهتم أكثر من مليون شخص بنصائحه الفعالة.


الكتاب مدرج في قائمة الكتب التي يجب قراءتها للعديد من مؤسسات الأعمال والأعمال حول العالم.لأن هذا الكتاب يجمع بين الحكمة القديمة والعلم الحديث ، فلن يكون لديك فقط إمكانية الوصول إلى رؤى جديدة ، ولكن الأهم من ذلك ، سيكون لديك أيضا إمكانية الوصول إلى التقنيات الحقيقية التي يمكن استخدامها في الحياة ، بما في ذلك هذه الفصول الرائعة ، على سبيل المثال ، الكنوز بداخلك ، كيف يعمل عقلك ، القدرة على صنع المعجزات في اللاوعي الخاص بك ، الكشف عن العقل القديم ، الميل إلى الحياة في اللاوعي الخاص بك ، واللاوعي الخاص بك هو شريك حياتك.


هذه الطبعة المعتمدة هي واحدة من أهم أعمال الدكتور مورفي ، وقد تم تنقيحها وتزويدها بتعليقات جديدة من كتابات الطبيب غير المنشورة سابقا.


باستخدام أمثلة الحياة بطريقة عملية ومثيرة ، يستعرض كتاب الدكتور مورفي كيفية إطلاق العنان لقوة عقلية مذهلة لبناء الثقة ، وتكوين علاقات اجتماعية متناغمة ، وتحقيق النجاح المهني ، واكتساب الثروة ، والتغلب على المخاوف والأمراض الطبيعية ، والتخلص من العادات السيئة ، وحتى التأثير على عملية الشفاء الجسدي ، وتحسين الحالة العامة ، وزيادة الرفاهية.


يعتبر الدكتور "جوزيف مورفي" عالما بارزا في حركة التنمية البشرية



تحميل من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-