تزيل أداة Kaspersky القوية الجديدة الفيروسات التي يصعب إزالتها حتى بعد التنسيق

تنزيل أداة Kaspersky القوية الجديدة الفيروسات التي يصعب إزالتها حتى بعد التنسيق


   أصدرت Kaspersky TDSSKiller ، وهي إحدى أدوات Kaspersky Lab لفحص النظام ، كما أنها تفحص نظام Windows UEFI BIOS بحثًا عن الجذور الخفية والفيروسات التي يصعب إزالتها حتى بعد التنسيق ، مما يتيح لك إمكانية الحذف بسرعة.



   هذه الأداة ليست بديلاً عن برامج مكافحة الفيروسات ، ولكنها قد تكون مفيدة جدًا في اكتشاف التهديدات المخفية تمامًا وذات الامتيازات العالية في نظامك ، مثل الجذور الخفية. علاوة على ذلك ، فإن TDSSKiller مجاني وسهل الاستخدام.



   ستقوم هذه الأداة بفحص نظامك في حوالي 15 ثانية ، ولكن هذا قد يختلف من كمبيوتر إلى آخر. يمكنه اكتشاف وإزالة البرامج الضارة Rootkit.Win32.TDSS ، bootkit ، وهو برنامج ضار يهاجم سجل التمهيد الرئيسي على اللوحة الأم للكمبيوتر ويعمل حتى قبل تحميل نظام التشغيل.

لاستخدامه ، كل ما عليك فعله هو تنزيل الملف القابل للتنفيذ TDSSKiller.exe ، وتشغيله على الكمبيوتر الذي تريد مسحه ضوئيًا ، والضغط على Start Scan ، وانتظار التحليل والتنظيف ، وإعادة تشغيل Windows.


يمكن تشغيل الأداة في الوضع العادي أو وضع Windows الآمن ويمكن تنزيلها من الرابط التالي.


Kaspersky 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-