هذا دليل على أنه يمكنك بدء عمل احتكاري يكسب آلاف الدولارات شهريًا بدون خبرة!

هذا دليل على أنه يمكنك بدء عمل احتكاري يكسب آلاف الدولارات شهريًا بدون خبرة!


إذا كنت مهتمًا بمجال العمل في الإنترنت وترغب في بدء مشروع مربح حيث تكون نسبة الخسائر شبه معدومة ، فأنت في المكان الصحيح. يمكنك تغييره. أولاً ، لن تجد المعلومات التي تقرأها في هذه المقالة في دورة مدفوعة الأجر. لأنه حتى بدون خبرة سابقة ، مع الخبرة ودليل النجاح ، يمكنك تعلم كيفية بناء مشروع أو عمل تجاري قوي للغاية. ، يقوم هذا النشاط التجاري ببناء تطبيقات Android من البداية ، وليس تعديل كود المصدر. هذا التطبيق مخصص لعرض عروض CPA وسيحصل كل مستخدم يكمل هذه العروض على نقاط وسيتم تحويل هذه النقاط إلى جوائز مالية. تكامل وكالة الإعلان داخل منصة التطبيق والبحث.



- لماذا هو مشروع تجاري أو مشروع مربح؟

تحصل على هامش ربح بنسبة 90٪ ويحصل المستخدم على 10٪ ، لذلك على سبيل المثال ، إذا أكمل عرضًا بقيمة 10 دولارات ، فستحصل على 9 دولارات ويحصل الزائر على نقاط لتحويلها إلى جوائز ، اربح 1 دولارًا.


وهذا التطبيق مصمم خصيصًا لك ، ولا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في البرمجة أو تطوير التطبيقات لاستخدام لوحة تحكم التطبيق لتسهيل عملية التحكم في الأعضاء.


ميزات العمل:


- تصميم جميل وحديث للتطبيق بواجهة سهلة الاستخدام.

يدعم هذا التطبيق العديد من منصات ومواقع CPA.

- العديد من طرق السحب للمستخدمين.

التطبيق يدعم نظام الإحالة ودعوة الأصدقاء.

- نظام المكافآت اليومية.

- أنظمة مكافحة الاحتيال مثل استخدام VPN.

- نظام عرض إعلاني متكامل ولافتات ومكافآت فيديو


كيف تريد بناء هذا المشروع؟


بادئ ذي بدء ، وخاصة مجال CPA الذي يعتبر من أكثر المجالات ربحية على الإنترنت ، لأن أي مشروع تجاري على الإنترنت يتطلب رأس مال أولاً ، وهذا العمل يتطلب خبرة برمجية. أما بناء تطبيق بهذه المواصفات قد يتطلب مبلغًا صغيرًا يزيد عن 5000 دولار.


ولكن هناك حل رائع لكل من يريد استثمار أمواله في مشروع تجاري ناجح. هو شراء خدمة إنشاء هذا التطبيق من صاحب التطبيق نفسه الذي لديه أكثر من 6 سنوات من الخبرة في مجال البرمجة. 3 + سنوات خبرة في مجال CPA.



هذا هو التطبيق الذي أنشأه من البداية مع أكثر من 150.000 مستخدم حصلوا على تقييم 4.6 نجوم: Prizer - اربح المال بسهولة


ما الذي أحصل عليه عند شراء هذه الخدمة؟


قم بإنشاء تطبيق متكامل بالمعلومات التي تحتاجها ، مثل اسمك وشعارك.


أضف منصات CPA المطلوبة.


اضافة الشركات الاعلانية المطلوبة.


احصل على الكود المصدري للتطبيق لتطوير إصدار جديد من التطبيق.


تحتوي الخدمة على العديد من الميزات الأخرى وتتراوح الأسعار من 100 دولار للحزمة الأولى إلى 1700 دولار للحزمة الأخيرة. صدقوني ، قد يبدو هذا المبلغ كثيرًا بالنسبة لك ، لكن إذا كنت تعمل في هذا المشروع ، يمكنك استرداد هذا المبلغ في شهر كما هو موضح في الصورة أدناه.


رابط الخدمة  : Here

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-