أفضل 10 مواقع ترجمة نصية دقيقة وخالية من الأخطاء

 أفضل 10 مواقع ترجمة نصية دقيقة وخالية من الأخطاء

أفضل مواقع الترجمة المجانية عبر الإنترنت للحصول على ترجمات احترافية ودقيقة

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لترجمة الكلمات والعبارات بلغة أجنبية ، ويمكنك الاعتماد على مواقع ترجمة نصية دقيقة لها ، فهذه المواقع شائعة ويفضلها كثير من الناس لأنها تتمتع بالعديد من المزايا المهمة.


أهم شيء يميز موقع الترجمة عبر الإنترنت الخاص بنا هو أنك لست بحاجة إلى تثبيت أي برامج أو أدوات على جهازك حيث يمكن استخدامها على جميع الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. مجاني تمامًا وسهل الاستخدام ويوفر نتائج دقيقة بنسبة 100٪. هذه ليست ترجمة حرفية.يوفر هذا الموضوع قائمة بأفضل مواقع الترجمة النصية مع نظرة عامة موجزة عن كل موقع ونظرة عامة على أهم وظيفة.



أفضل موقع ترجمة نصية بدقة عالية

تختلف مواقع ترجمة النصوص بدقة شديدة من حيث الميزات التي تقدمها ، مثل عدد اللغات التي يدعمها كل موقع ، حيث تدعم بعض المواقع ما يصل إلى أكثر من 100 لغة والبعض الآخر متخصص في بضع لغات.زيادة. لذلك تحتاج إلى التأكد من أن الترجمة النصية للموقع تدعم اللغة التي تريد ترجمتها.


تختلف هذه المواقع أيضًا من حيث دقة ترجمة النص ، ودعم ميزة التدقيق الإملائي هذه ، ونسخ النص ونطق الكلام ، وما إلى ذلك ، ولكن لا تقلق بشأن ذلك على الإطلاق. اختر الموقع المناسب لاحتياجاتك من الترجمة.


1. Google transalte 







أفضل موقع ترجمة نصية بدقة عالية



في الجزء العلوي من القائمة يوجد موقع ترجمة Google جيد جدًا. هذا هو أفضل موقع ترجمة نصية وأكثرها دقة على الإطلاق. يدعم الموقع الترجمة بين 100 لغة كما يدعم التعرف التلقائي على اللغة. لا تعرف ذلك


من أهم ميزات الترجمة من Google أنها تدعم ترجمة النصوص الطويلة جدًا بغض النظر عن عدد الكلمات ، وإذا كانت المقالة طويلة فسيتم تقسيمها إلى صفحات داخل ترجمة Google.


ميزات الترجمة من Google:


يدعم الموقع عددًا كبيرًا من لغات الترجمة ، أكثر من 100 لغة.

يدعم هذا الموقع ترجمة النصوص أو المستندات أو مواقع الويب.

يقدم تعريفات وأمثلة للمفردات التي تترجمها وهو مفيد جدًا لتعلم اللغات الأجنبية.

يوجد تطبيق للهواتف الذكية تابع لخدمة الترجمة من جوجل وملحق لمتصفح جوجل كروم.


زيارة موقع



2. Bing translator

موقع ترجمة أفضل من جوجل


مثل Google ، قامت Microsoft أيضًا بتطوير موقع ويب للترجمة ، وذلك بالشراكة مع محرك بحث Microsoft الشهير Bing. تتميز خدمة الترجمة هذه بالعديد من الميزات القوية بما في ذلك دعم العديد من اللغات التي تحتوي على ما يصل إلى 70 لغة. وتعتبر أيضًا دقيقة و أفضل موقع ترجمة نصية.


بالإضافة إلى ذلك ، يسمح الموقع بترجمات تصل إلى 5000 حرف ويأتي مزودًا بميزة الكشف التلقائي عن اللغة التي تساعدك على معرفة اللغة الأصلية للنص قبل ترجمته إلى لغة أخرى ، مما يتيح لك نسخ النص المترجم أو مشاركته على منصات أخرى .


ميزات ترجمة Bing:


يتفوق أداء Google Translate في بعض النواحي ويعتبر دقيقًا للغاية.

يأتي بواجهة بسيطة ومرتبة ، مما يجعله سهل الاستخدام وغير معقد.

بفضل ميزاته الفريدة ، فهو الخيار الأفضل لأولئك الذين يريدون موقع ترجمة أفضل من Google.

زيارة موقع


3. استخدم ترجمة Yandex


أفضل موقع ترجمة نصية بدقة عالية



يتيح لك تطبيق Yandex Translate ترجمة النصوص والمواقع الإلكترونية وحتى الصور ، ويدعم الموقع ترجمة مستندات Word أو Excel أو PowerPoint وحتى ملفات PDF حتى 5 ميجا بايت ، ومن خلال هذا الموقع يمكنك عمل ترجمات طويلة للنص يمكنك إدخالها إلى 10000 حرف في المرة الواحدة. من بين ميزات هذا الموقع أيضًا دعم الترجمة الصوتية وتوافر اللوحات على الشاشة الأنيقة جدًا وسهلة الاستخدام.


ميزات مترجم ياندكس:


وهو يدعم عددًا كبيرًا من اللغات ، وأكثر من 100 لغة.

هناك مدقق إملائي يقترح مفردات وكلمات أفضل أثناء الترجمة.

أفضل موقع ترجمة نصية مجاني ودقيق.

لا يمكن ترجمة النصوص والمستندات والصور فحسب ، بل يتم دعم الترجمة الصوتية أيضًا.

زيارة موقع



4. Reverso

أفضل موقع ترجمة نصية بدقة عالية


يعد Reverso واحدًا من أشهر مواقع الترجمة وأهمها أفضل من Google. يتميز الموقع بتقديم نتائج دقيقة وصحيحة بنسبة 100٪ لأنه لا يترجم الصوت حرفيًا ولكنه يترجم وفقًا للسياق. يدعم الموقع ترجمة النصوص بـ 18 لغة مختلفة ، من بينها العربية والإنجليزية. يمكن للموقع أيضًا ترجمة المستندات والملفات مثل Word و PDF وما إلى ذلك.


ميزات موقع Reverso:


يقدم نصوصًا مترجمة دقيقة للغاية بفضل اعتماده على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

يتيح لك هذا الموقع نسخ النص المترجم أو قراءته.

يحتوي على ميزات مفيدة مثل التدقيق الإملائي والمرادفات الخاصة بالكلمات والمزيد. يعتبر أفضل موقع ترجمة نصية بدون أخطاء إملائية أو نحوية ودقة عالية.

تتوفر برامج وتطبيقات مجانية لأجهزة الكمبيوتر والهواتف ، بالإضافة إلى ملحقات المتصفح ويمكن تنزيلها من الموقع الرسمي.

زيارة موقع


5. موقع  PROMT ONLINE TRANSLATOR

موقع ترجمة نص دقيق للغاية



يدعم هذا الموقع عدة لغات مقارنة بالمواقع الأخرى ولكنه يضم أشهر اللغات ومنها العربية والإنجليزية كما يجعله هذا الموقع من أفضل المواقع على الإنترنت فهو يقدم العديد من الميزات التي تجعله من مواقع الترجمة الأنيقة والرائعة واجهة مميزة ودعم الكشف التلقائي للغة كما يحتوي الموقع على العديد من الميزات الإضافية مثل التدقيق الإملائي والقدرة على نسخ الترجمات بلمسة زر. لوحة مفاتيح للكتابة على الشاشة ، يحتوي الموقع على بعض الميزات المفيدة الأخرى.


الترجمات على هذا الموقع دقيقة للغاية وترجم النص بدقة شديدة وفقًا للسياق بدلاً من المعنى الحرفي ، لكن يرجى ملاحظة أن الموقع يحتوي على 21 لغة فقط. يدعم الموقع الترجمة ، مما يسمح لك بترجمة نصوص طويلة تصل إلى 1000 حرف في المرة الواحدة.


زيارة موقع



6. موقع Translatedict








يدعم Translatedict الترجمة الاحترافية لـ 51 لغة مختلفة ويعمل الموقع بطريقة بسيطة للغاية ، مما يسمح لك بترجمة الكلمات والعبارات للحصول على المعنى الدقيق.


ما الذي يميز Translatedict؟


يدعم هذا الموقع وظيفة الترجمة الصوتية أو تحويل النص إلى كلام.

نحن نقدم ترجمات احترافية ودقيقة بالمعنى الصحيح وليس بالمعنى الحرفي.

توجد وظيفة عدد الكلمات والحروف في الأسفل.

زيارة موقع



7. لعبة MyMemory



موقع ترجمة أفضل من جوجل

نظرًا لأن MyMemory عبارة عن قاعدة بيانات تضم ملايين الجمل والعبارات المترجمة بشكل احترافي ، والتي تم جمعها من مصادر مختلفة مثل الترجمات الاحترافية ومحتوى الإنترنت متعدد اللغات وخدمات الترجمة الأخرى ، فهي تعمل بذكاء شديد في الترجمة الصوتية. الموقع سهل الاستخدام بفضل واجهته البسيطة ويقدم عددًا من الميزات المفيدة والمهمة جدًا مثل دعم معظم اللغات الشائعة.


لماذا تستخدم MyMemory


نحن نقدم ترجمات موثوقة ودقيقة.

نحن نضمن الأمن والخصوصية.

يعمل بسرعة وسهولة في الاستخدام.

يحتوي على بلايين الكلمات المترجمة بشكل احترافي.

زيارة موقع


8. موقع  DeepL Translator

موقع مترجم DeepL

سواء كنت تقوم فقط بترجمة نص أو تعلم لغة أجنبية جديدة ، فإن DeepL Translator هو أحد أفضل مواقع الترجمة التي ستكون مفيدة للغاية ، حيث يدعم الموقع 26 لغة مختلفة ويمكنك الترجمة مجانًا ، ويمكنني القيام بذلك.


من أهم ميزات هذا الموقع تقديم معلومات حول الكلمة المترجمة ، فعند ترجمة كلمة ما ، انقر فوق تلك الكلمة وسيظهر لك الموقع التعريف والمعنى الصحيح لهذه الكلمة. الاستخدام الدقيق: سنقدم أيضًا أمثلة على هذه الكلمة ، وهي مفيدة جدًا لتعلم اللغات الأجنبية.


زيارة موقع


9. Collins Dictionary



هذا الموقع عبارة عن قاموس يوفر تعريفات أو مرادفات للغات أجنبية ، كما أنه يحتوي على مترجم يمكن استخدامه لترجمة 60 لغة مختلفة ، كما أنه يقدم بعض الميزات المفيدة جدًا أثناء الترجمة.زيادة.


في حين أن الموقع لا يقدم العديد من الميزات الاحترافية مثل غيرها ، فإن الترجمات موثوقة ودقيقة للغاية ، بل إنها تتضمن زر نسخ للنص المترجم وميزات بسيطة أخرى. لذلك إذا كنت تريد استخدام أفضل موقع لترجمة النصوص Collins Dictionary هو بالتأكيد الخيار الصحيح لك.


زيارة موقع


10. موقع ImTranslator


ImTranslator هو أدق موقع لترجمة النصوص لأنه يعمل بطريقة ذكية للغاية تضمن أفضل الترجمات التي تكون دقيقة بنسبة 100٪ وخالية من الأخطاء.


لاستخدام هذا الموقع ، يجب عليك أولاً الانتقال إلى الموقع وإدخال النص الذي تريد ترجمته والنقر فوق ترجمة. يعرض الموقع ترجمات نصية من ثلاثة مواقع مختلفة: PROMT و Google و Microsoft. قارنهم حتى تتمكن من اختيار الترجمة الأكثر دقة.


يحتوي الموقع أيضًا على العديد من الميزات المفيدة مثل دعم النسخ واللصق ، والتعرف التلقائي على اللغة ، ووظيفة تحويل النص إلى كلام ، وهو متاح أيضًا كملحق لمتصفح Google Chrome.


زيارة موقع


.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-