10 من أفضل برامج تحرير الصوت وتأثيراته لنظام Android 2027

10 من أفضل برامج تحرير الصوت وتأثيراته لنظام Android 2027

قبل عشر سنوات ، كان تعديل الملفات الصوتية أمرًا صعبًا للغاية ، حيث كان يتطلب جهاز كمبيوتر قويًا وخبرة واسعة في البرامج المخصصة لتعديل الصوت. يتيح لك برنامج تحرير الصوت لنظام Android قص المقاطع الصوتية وإضافة المؤثرات والتصفية وتحسين الجودة والتحكم في سرعة الصوت وغير ذلك الكثير.


أهم ما يميز هذه البرامج أنها سهلة للغاية ولا تتطلب خبرة في هندسة الصوت. يأتي بواجهة سهلة للغاية وأنيقة ويوفر ميزات تحرير متعددة المسارات تجعل عملية التحرير على النحو التالي: سهل قدر الإمكان ، خاصة للمبتدئين. الذكاء الاصطناعي لتحسين الصوت تلقائيًا ، بما في ذلك إزالة الضوضاء وزيادة الصوت والتحكم الدقيق. قائمة بأفضل برامج تحرير الصوت والمزيد من المؤثرات للأندرويد.


أفضل برامج تحرير الصوت لنظام Android

هناك العديد من الأسباب لاستخدام برنامج تحرير الصوت لنظام Android. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تحسين ملف صوتي قديم لتحسين جودته ، أو إذا كنت تريد تسجيل صوتك أثناء القراءة. أضف بعض المؤثرات الصوتية للقرآن أو الترديد والغناء لجعله أجمل وأفضل ، ولكن مهما احتجت إلى برنامج تحرير صوتي ، فهناك العديد من الميزات التي يجب أن تتوفر في البرنامج للجوال.اختر تعديل الأصوات على هاتفك. ومن أبرز هذه الميزات:


تسجيل الصوت: بالطبع ، يجب أن يحتوي أي برنامج لتحرير الصوت على أداة تسجيل صوت مدمجة تسمح لك بتسجيل الصوت الذي تريد تعديله. خيارات MIDI وأدوات DJ بالإضافة إلى تخطي عزل الصمت والضوضاء ، هناك إمكانية لتسجيل الصوت من هذا الميكروفون المدمج أو الخارجي.

الكثير من أدوات تحرير الصوت: هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لك بتسجيل الصوت والقص والانضمام وتغيير السرعة وما إلى ذلك ، لكن البرامج الاحترافية تسمح لك بتعيين المعادلات وإضافة تأثيرات احترافية وإزالة الضوضاء وعزل الصوت وما إلى ذلك. أدوات التحرير.

واجهة مستخدم قوية وسهلة: تحرير الصوت هو عملية احترافية تتطلب الكثير من الخبرة ، ولكن أفضل برامج تحرير الصوت تقدم واجهة مستخدم بسيطة للغاية يمكن لأي شخص ومبتدئ التعامل معها بسهولة ، وتعتمد معظم برامج تحرير الصوت على المسارات المتعددة. الميزات أو الجداول الزمنية المستخدمة للتحرير تسمح لك هذه الميزات بتحرير الصوت بدقة ، والجمع بين أغانٍ متعددة ، وإضافة تأثيرات ، وتحويل درجة الصوت ، والتحكم في الجودة ، والمزيد.

بالطبع ، قد يكون هناك العديد من الميزات الأخرى التي تبحث عنها أو ترغب في رؤيتها مضمنة في برنامج تحرير الصوت الذي تستخدمه. لحسن الحظ ، تتنافس العديد من هذه البرامج مع بعضها البعض لتوفير أفضل الأدوات والميزات. بالنسبة للمستخدمين ، إليك أفضل تطبيقات تحرير الصوت. محسّن لنظام Android ، مهما كانت الميزات التي تبحث عنها ، ستجدها بالتأكيد في أحد هذه البرامج.


1. Audio lab



هناك العديد من برامج تحرير الصوت لنظام Android المتاحة ، لكننا سنتحدث عن أفضل هذه التطبيقات. يجب أن يكون AudioLab على رأس هذه القائمة لأنه برنامج شامل ومجاني يوفر كل عمليات تحرير الصوت البسيطة والمتقدمة. جميع الأدوات في مكان واحد ، بما في ذلك أدوات القطع ، يمكنك تسجيل الصوت وتقسيمه وقلبه والتحكم في السرعة ، وحتى تحويل ملفات الصوت إلى MP3 و WAV و M4A و FLAC و OGG و OPUS ، حتى تتمكن من استخدام ملفات أخرى. برنامج التحويل.


بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك AudioLab بتغيير معدل البت لملفات الصوت للتحكم في حجم ودقة ملفات الصوت الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الميزة لخفض دقة الصوت قليلاً لجعله أصغر في الحجم. يأتي البرنامج أيضًا بمكتبة ضخمة من المؤثرات الصوتية التي يمكن استخدامها من أجل:


يتضمن AudioLab أيضًا مغير صوت لنظام Android يسمح لك بتحويل صوتك إلى روبوتات ووحوش وأصوات الهيليوم والعديد من المؤثرات الصوتية الأخرى. يمكن إضافة تأثيرات الصوت في الخلفية مثل التصفيق والتصفيق من خلال تطبيق AudioLab. تنفجر وأخيراً ، يمكنك إضافة مقطع صوتي إلى الفيديو المحدد.


علاوة على ذلك ، فإن التطبيق ، بالإضافة إلى كونه واضحًا تمامًا ، يحتوي على واجهة أنيقة للغاية تجعله سهلًا وسريعًا في الاستخدام. يتضمن أيضًا أدوات ذكية لتعديل العديد من الملفات معًا ، بما في ذلك أدوات معالجة الدُفعات. استخدمه لتحويل العديد من ملفات الصوت إلى تنسيقات مختلفة بنقرة واحدة.


ميزات معمل الصوت:


يشتمل البرنامج على جميع أدوات الصوت كالتسجيل الصوتي والتحرير والتسريع وتشغيل وإدارة الملفات الصوتية.

يحتوي على أداة محرر العلامات لإضافة أو تغيير فنان الأغنية والألبوم وفن الغلاف لتنظيم ملفات الصوت وملفات MP3. يقدم البرنامج معادلًا احترافيًا يتضمن 18 نطاقًا للتعديل الدقيق والتحكم في ترددات الصوت.

تشبه ميزات مغير الصوت هذا تحويل الملفات الصوتية وتشذيبها ودمجها ، وما إلى ذلك.

يمكنه إنشاء نغمات رنين مخصصة ويتضمن وظائف تحسين الصوت وتقليل الضوضاء وتغيير السرعة.

تنزيل البرنامج



2. برنامج تحرير الصوت والموسيقى

أفضل برامج تحرير الصوت لنظام Android




يحتوي هذا البرنامج على عدد من الميزات الرائعة التي تجعله أفضل برنامج تحرير صوتي بدون أي منافسين. أولا وقبل كل شيء ، يأتي هذا التطبيق بواجهة أنيقة للغاية وسهلة ويدعم اللغة العربية ، مما يجعلك محترفًا للصوت. حتى إذا كنت مبتدئًا وليس لديك خبرة في تحرير الصوت ، يمكنك الوصول إلى ميزات صوتية متنوعة مثل قص وإنشاء ملفات الصوت وتحويل تنسيقات الصوت وما إلى ذلك بنقرات قليلة فقط. يمكنك أيضًا تعيين أحد الأصوات كنغمة رنين أو نغمة إخطار.


يفخر هذا البرنامج بكونه تطبيق تحرير الصوت الكل في واحد ونتيجة لذلك ، تم تنزيل التطبيق أكثر من 5 ملايين مرة بتصنيف قياسي يبلغ 4.8 نجمة ، مما يعني أن المستخدمين يحبون هذا البرنامج المذهل. إنه يوضح بالتأكيد مقدار أنت تحبه. لا يقوم فقط بضغط الملفات الصوتية لتقليل حجمها ، ولكن لديه أيضًا القدرة على تحويل الصوت إلى MP3 دون فقدان الجودة أو الحجم.


مميزات برنامج تحرير الصوت والموسيقى:


برنامج تحرير الصوت المجاني الأسهل استخدامًا والأكثر احترافًا.

برنامج شامل متعدد الوظائف لجميع أدوات تحرير الصوت: قص ، دمج ، تعديل ، إضافة تأثيرات.

هناك ميزة زيادة حجم الصوت وميزة تعزيز الحجم التي يمكنك استخدامها لحل مشكلة انخفاض حجم بعض المقاطع.

يدعم العديد من تنسيقات الصوت ويعالج الملفات بسرعة ودون تأخير.

تنزيل البرنامج


3. محرر الصوت WavePad


تطبيق تحرير الصوت لنظام Android




يتوفر برنامج محرر الصوت WavePad للكمبيوتر الشخصي منذ عام 2004 ، وتم إطلاق إصدار Android الخاص به في عام 2013. يعد هذا حاليًا أحد أفضل برامج تحرير الصوت وأكثرها احترافًا لنظام Android. على الرغم من أنه لا يقدم جميع الميزات الموجودة في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، إلا أنه يقدم عددًا غير قليل من أدوات التسجيل والتحرير الصوتية الاحترافية ، وتتيح لك علامة التبويب الرئيسية لبرنامج "الصفحة الرئيسية" إنشاء ملفات صوتية واستيرادها وتحريرها. وخيارات الحفظ ، يدعم هذا البرنامج أكثر تنسيقات الصوت شيوعًا مثل MP3 و WAV.


يمنحك البرنامج جميع أدوات تحرير الصوت الشائعة مثل القطع والتشذيب ودمج الصوت والتحكم في السرعة وتقليب الصوت. هذه الأدوات متاحة بسهولة في علامة التبويب تحرير.


أما بالنسبة لعلامة التبويب "المستويات" ، فبالإضافة إلى إعدادات المعادل التي توفر 83 نطاقًا يمكن ضبطها بشكل احترافي ، هناك المزيد من الأدوات لتضخيم الصوت وزيادته ، أو ضغط الصوت لتقليل حجمه. أخيرًا ، ابحث عن علامة التبويب "التأثيرات". في علامة التبويب هذه ، يمكنك استخدام العديد من عوامل تصفية الصوت والتأثيرات الرائعة التي يمكنك إضافتها إلى تسجيلاتك الصوتية مجانًا. يشتمل البرنامج على قائمة "المزيد من التأثيرات" التي تقدم تأثيرات أفضل.


ميزات محرر الصوت WavePad:


يتضمن العديد من أدوات تحرير الصوت مثل التشذيب وتعديل الصوت وتطبيق المؤثرات والتحكم في السرعة وما إلى ذلك.

إلى جانب مسح الصوت وإزالة ضوضاء الخلفية ، فإنه يحتوي على العديد من الميزات المفيدة لزيادة مستوى الصوت وتحسين الدقة.

يوفر مكتبة ضخمة من المؤثرات الصوتية والموسيقى التي يمكنك إضافتها إلى مساراتك الصوتية أثناء عملية التحرير.

تتوفر معظم ميزات البرنامج مجانًا ، ولكن هناك عددًا من الميزات المتوفرة فقط في الإصدار المدفوع.

تنزيل البرنامج



 4 : Timber 

أفضل تطبيق لتحرير الصوت وتأثيراته


إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير صوتي قوي واحترافي ، فإن هذا التطبيق الرائع المعروف باسم Timbre هو برنامج متخصص في تحرير كل من الصوت والفيديو ويوفر فقط الأدوات الأساسية للتحرير.كما يوفر أدوات متقدمة واحترافية. عند فتح التطبيق لأول مرة ، سترى رسالة ترحيب تعرض جميع الأدوات المتاحة في البرنامج.


يتيح لك Timbre الجمع بين مقاطع صوتية متعددة وقطع أجزاء محددة ، وتقسيم ملفات الصوت ، والتحكم في السرعة والحجم ، وعكس ملفات الصوت ، وغير ذلك الكثير. يمكن تحويل الملفات ذات المشكلات بسهولة إلى MP3 و WAV و FLAC و M4A و AAC و OPUS باستخدام تطبيق Timbre.


لا يتوقف Timbre عند هذا الحد ، فهو يحتوي على ميزات أخرى لا نهاية لها مثل إضافة العلامات المائية والشعارات الخاصة بك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتحويل مقاطع الفيديو القصيرة إلى رسوم متحركة بتنسيق GIF ، وضغط وتقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة ، ويمكنك أيضًا مشاركتها. لديك خيار التحويل إلى MP4 أو AVI أو FLV أو WEBM أو MKV أو MPEG.


الميزات اللونية:


يحل محل البرامج الأخرى لأنه برنامج شامل لتحرير ملفات الصوت والفيديو معًا.

يتضمن ميزة تحويل التنسيق التي تتيح لك تحويل الفيديو والصوت بسهولة من هاتفك المحمول.

باستخدامه ، يمكنك دمج ملفات صوتية متعددة أو دمج مقاطع فيديو في ملف واحد.لديه القدرة على ضغط الملفات الصوتية وتغيير معدل البت الخاص بها لتقليل حجمها.

يسمح لك المحول باستخراج الملفات الصوتية من مقاطع الفيديو أو تحويل مقاطع الفيديو إلى MP3.


تنزيل البرنامج


5.  Dolby on 


برنامج تحرير الصوت وتحسينه




تم تطوير هذا البرنامج بواسطة Dolby International ، لذا يمكنك توقع العثور على العديد من الميزات الاحترافية. هذا ما يقدمه لنا التطبيق ، فهو أداة لتسجيل الصوت وتحريره بسهولة على هاتف Android الخاص بنا يمكننا التسجيل من خلاله. استمتع بتقنية Dolby المتقدمة التي تجعل تسجيلاتك الصوتية احترافية للغاية وغير عادية ، سواء كانت محاضرة أو اجتماع أو أغنية أو مذكرة صوتية.


يحتوي Dolby On على العديد من إعدادات الصوت المضبوطة مسبقًا والتي يمكن تمكينها أثناء تسجيل الصوت للحصول على أفضل النتائج الممكنة وصوت واضح للغاية وعالي الجودة. تشمل هذه الإعدادات أصوات الطبيعة وأصوات الغناء ، كما يمكنك تطبيق المؤثرات الصوتية للتأثير على الملف الصوتي والتحكم فيه. شدة التسجيل.


بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Dolby On إضافة إنتاج الفيديو الخاص بك إلى تسجيل صوتي وتصديره إلى ملف فيديو ، ويتضمن أيضًا العديد من أدوات تحرير الصوت الأخرى مثل إزالة ضوضاء الخلفية ، وتقليم الملفات الصوتية ودمجها ، وما إلى ذلك ، ويدعم الصوت الأكثر شيوعًا الأشكال.


ميزات Dolby On:


  • يساعدك على تسجيل صوت احترافي نقي بدون تشويه أو ضوضاء.
  • يمكنك أيضًا تعديل وتحسين وإلغاء التشويش على تسجيلات الهاتف السابقة.
  • بمجرد الانتهاء من التسجيل الصوتي ، يمكنك مشاركته على SoundCloud أو Twitch.
  • يأتي البرنامج بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام وسريع جدًا في معالجة الملفات.

تنزيل البرنامج



6.  Mstudio 

برنامج لتغيير الأصوات وإضافة تأثيرات للأندرويد



يتضمن Mstudio جميع أدوات تحرير الصوت الأساسية بما في ذلك تسجيل مقاطع الصوت وتحريرها وتقليمها ودمجها وتحويلها. الصوت لحل مشكلة الصوت المنخفض.


يأتي البرنامج بواجهة بسيطة للغاية وأنيقة ، حيث يتم فصل كل أداة عن بعضها البعض ويمكن استخدامها بشكل فردي عن طريق النقر فوق الزر الخاص بهذه الأداة. هذا يجعله أحد أفضل برامج تحرير الصوت وأسهلها. Android ، خاصة للمبتدئين.


ميزات M Studio:


  • يمكنك التحكم في سرعة الملف الصوتي وعكسه وتغيير معدل البت.
  • من خلال هذا البرنامج ، يمكنك تسجيل المحاضرات والملاحظات الصوتية وإنشاء نغمات الرنين والمزيد.
  • باستخدام مشغل الصوت المدمج ، يمكنك إدارة وتشغيل ملفات الصوت المتوفرة على هاتفك المحمول بشكل احترافي.
  • لديه القدرة على تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية MP3.

تنزيل البرنامج


7 : Lexis audio editor 


برنامج تحرير الصوت وتحسينه




يعد هذا التطبيق برنامجًا قويًا للغاية لتعديل الصوت وتحسينه وإضافة المؤثرات ، على الرغم من أنه يعتبر أبسط نوعًا ما من البرامج الأخرى ، حيث يمكنك قص المقاطع الصوتية ، كما يمكنك تقليل الضوضاء في ملفات الصوت عن طريق الدمج والتقسيم. أضف مؤثرات إليها ، قم بتغيير درجة الصوت أو الإيقاع.


إلى جانب القدرة على استيراد تنسيقات الصوت العادية مثل WAV و mp3 و FLAC و m4a و aac و WMA ، يمكنك أيضًا استيراد تنسيقات الفيديو مثل mp4 و 3gp و 3g2 ، ويحتوي البرنامج أيضًا على مُعادل مع 10 نطاقات مختلفة. يتيح لك ذلك التحكم بدقة في تسجيلاتك الصوتية وتعديلها.


ميزات محرر الصوت Lexis:


البرنامج مدعوم بالإعلانات ومجاني تمامًا للاستخدام ، ولكن يمكنه فقط تصدير الملفات بتنسيق MP3.

يسمح هذا بالتحرير السلس لمقاطع الصوت دون أي خبرة.

بفضل سهولة استخدامه ، حصل البرنامج على ملايين التنزيلات وحصل على تصنيف 4.3 على متجر Play.

تنزيل البرنامج



8.  Wave editor 



برنامج لتغيير الأصوات وإضافة تأثيرات للأندرويد

إليكم البرنامج التالي في قائمتنا لأفضل برامج تحرير الصوت اليوم. يحتوي البرنامج على عدد كافٍ من الميزات المناسبة لمعظم المستخدمين. عند تشغيل هذا التطبيق لأول مرة ، ستظهر لك واجهته الرئيسية ، وهناك العديد من الخيارات لتسجيل ملفات صوتية جديدة ، وتحرير الملفات الصوتية الموجودة على هاتفك ، وتحويل الملفات إلى MP3 ، WAV ، FLAC ، AIFF ، OGG ، الخ.


عند تحديد ملف صوتي معين لتحريره باستخدام هذا البرنامج ، سيظهر محرر وقت متعدد المسارات ، حيث يقوم البرنامج بتحليل مقطع الصوت وعرضه في أشكال موجية. لبرنامج كمبيوتر يحتوي على شريط قوائم في الأعلى ويحتوي على خيارات للملفات والتعديلات ووحدات الماكرو وطرق العرض.


تتضمن قائمة "ملف" خيار "تفاصيل" يعرض كافة خصائص الملف الجاري تعديله ، بالإضافة إلى خيار لتصدير ملف الصوت إلى التنسيقات التي يدعمها البرنامج. تتيح لك علامة التبويب "عرض" التقاط لقطة شاشة لمساحة العمل الحالية داخل البرنامج.


ميزات WaveEditor:


يوفر العديد من أدوات تحرير الصوت التي تمنحك تحكمًا دقيقًا في تسجيلاتك. يتضمن العديد من الميزات لإضافة المؤثرات وتحسين جودة الصوت ودقته.

توفر علامة تبويب وحدات الماكرو داخل البرنامج القدرة على تحويل الصوت إلى أحادي أو ستريو ، بالإضافة إلى عكس الصوت أو إسكاته تمامًا.

يتضمن العديد من المؤثرات الاحترافية ، ويمكنه أيضًا إنشاء أصداء صوتية ، ويتضمن ميزات التعادل وضغط الصوت.

تنزيل البرنامج


9. Audio speed changer


برنامج تحرير الصوت للغناء



يرغب العديد من المستخدمين في تنزيل برنامج تحرير الصوت فقط لتغيير سرعة تسجيل الصوت عن طريق تسريعها أو إبطائها.يوفر أدوات تحرير الصوت.


من خلال تطبيق Audio Speed ​​Changer ، يمكنك أيضًا قص مقاطع صوتية وإضافة تأثيرات ، بما في ذلك القدرة على تغيير الصوت إلى أصوات فريدة مضحكة مثل السناجب الشريرة. يشتمل البرنامج أيضًا على ميزة تسجيل الصوت لتسجيل الأصوات الجديدة ، ويمكنك حتى استيراد مقاطع صوتية من هاتفك للتحرير الفوري.


ميزات مغير سرعة الصوت:


يمكنك التحكم في السرعة عن طريق تحريك شريط التمرير ، لذا فهو سهل الاستخدام للغاية.

برنامج مجاني تمامًا بدون ميزات مدفوعة ، يعرض إعلانات ولكنها ليست مزعجة.

يحتوي على العديد من أدوات تحرير الصوت إلى جانب مغير السرعة.

تنزيل البرنامج



10. Bandlab



في الواقع ، لن تكتمل أي مناقشة حول أفضل برامج تحرير الصوت لنظام Android دون ذكر هذا البرنامج الرائع جدًا المعروف باسم BandLab. مع تصنيف 4.4 نجمة وأكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ، يعد BandLab تطبيقًا مخصصًا لإنشاء الموسيقى وتحريرها. نحن نتتبعه لأنه يقدم مجموعة واسعة جدًا من الأدوات والميزات للتحكم في المقاطع الصوتية.


باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تسجيل مقاطع صوتية جديدة ثم البدء في تحريرها ، أو استيراد مقاطع صوتية من هاتفك وتعديلها مباشرة داخل البرنامج. يتضمن أيضًا 180 تأثيرًا جذابًا للغاية وأدوات MIDI للتحرير الدقيق لمقاطع الصوت. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لتحسين صوتك الغنائي وتحسين جودة تسجيلاتك الصوتية.


ميزات مختبر الفرقة:


  • إنه برنامج احترافي للغاية وواحد من أفضل برامج تحرير الصوت للمبتدئين والمحترفين.
  • يعتمد على إمكانات تحرير الصوت متعدد المسارات ، مما يتيح لك الانضمام إلى مقاطع الصوت وقصها والتحكم فيها.
  • لدينا مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية والمقطوعات الموسيقية متاحة مجانًا.

تنزيل البرنامج.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-