قم بتنزيل جميع تطبيقات WhatsApp Plus المطورة

   قم بتنزيل جميع تطبيقات WhatsApp Plus المطورة

تطبيق واتس اب هو من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وانتشاره بين مستخدمي الانترنت ولكن المستخدمين واجهوا بعض المشاكل مع الاصدار الاصلي من التطبيق وعدم قدرتهم على تقديم المزيد من خيارات الخصوصية بخلاف الفيديو اضافة الى الاشياء مثل سرعات النقل البطيئة للتسجيلات ، فقد جعل هذا بعض المطورين يقومون بتعديل الإصدار الرسمي والمكوِّن الإضافي بأذونات لتلبية احتياجات المستخدم ، لذلك نتطلع إلى ذكر هذه الإصدارات المعدلة والتحدث عنها باختصار حتى تتمكن من معرفة بالضبط الإصدار الذي يلبي احتياجاتك ، بحيث يمكنك تنزيلها بسهولة.

 

من أشهر الإصدارات المعدلة التي نالت إعجاب الكثيرين هي WhatsApp Gold ، وكذلك WhatsApp Plus ، وأخيرًا WhatsApp GB ، لكن يجب أن تدرك أن معظم هذه الإصدارات تشاركها بامتيازات أكثر من النسخة الأصلية التي أعطتها لك ، ولكن كل إصدار معدل من التطبيق يحتوي على شيء آخر يختلف عن الآخرين ، وهذا ما سنقوم بتغطيته في موضوعنا.

 

Whatsapp Gold



التطبيق مليء بالمفاجآت المثيرة للغاية التي ستجذبك حقًا ، وهي وجود أحدث السمات المختلفة التي تتيح لك تغيير مظهر التطبيق بما يتناسب مع وضعك ، بالإضافة إلى استخدام خصوصيتك للتحكم في خصوصيتك. لا يتم إعطاء إصدارات أخرى لأصدقائه ، كل هذا وأكثر متوفر بالإضافة إلى القدرة على جعل إرسال الفيديو والصور أفضل وأسرع وأكبر ، ويمكن العثور على كل ما يتعلق بالتطبيق من خلال المقال العام فيه

whatsapp Gold 


Whatsapp Gb



الشيء الرائع في هذا الإصدار هو أنك لست مضطرًا لحذف الإصدار الأصلي من WhatsApp لاستخدام التطبيق ، يمكنك فقط تنزيل هذا الإصدار المعدل وتثبيته برقم هاتف غير رقم هاتف WhatsApp الأصلي ، لذا يمكنك استمتع بالتطبيق معًا بالطبع من بين أشياء أخرى ، إذا كنت قلقًا بشأن أمان هذه النسخة المعدلة ، فلا تقلق على الإطلاق ، لأن موقعنا يتحدث فقط عن الإصدار الصحيح والمنتشر على نطاق واسع ، ولا توجد مشاكل أو تسريبات من بيانات العملاء الواردة منهم ، ولكن عليك فقط مراقبة الإصدار المعدل وأحدث إصدار من التطبيق حتى لا تواجهك مشكلات أو عوائق مع الإصدار المعدل الذي ترسله.

Whatsapp Gb 


Whatsapp blue

إذا كنت تبحث عن تعديلات وتغييرات على الإصدار الأصلي من WhatsApp ، فإن الحل الآن هو استخدام الإصدار المتميز من WhatsApp Plus ، والذي يتضمن كل المحتوى والامتيازات المحجوزة لك بواسطة الإصدار الرسمي ، مثل إخفاء نفسك و التكيف مع وضعك بالإضافة إلى إخفاء كل خصوصيتك لإظهار الرسائل وإخفاء الكتابة وإخفاء التسجيلات ، بالإضافة إلى تغيير شكل أيقونة WhatsApp ، مع هذا الإصدار يمكنك أيضًا استخدام هذا الإصدار في سطورك الحالية ، كل هذا وأكثر ميزات هذا الإصدار.

 


كما ذكرنا سابقًا في النسخة المعدلة ، يتم تنزيل WhatsApp Plus في هذا الإصدار ، بالإضافة إلى وجود العديد من اللغات المدعومة في هذا الإصدار حيث يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك ، بالإضافة إلى أن عملية التنزيل لا يتم تحصيل رسوم منها على الإطلاق. هذا الإصدار مقابل رسوم ، ما عليك سوى النقر فوق رابط التنزيل على موقع App Store على الويب واستخدام رقم هاتفك للانتقال إلى التثبيت والتنزيل على الفور.

Whatsapp Blue     

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-