أفضل تطبيقات حماية للهاتف - تطبيقات لمنع سرقة الهاتف

 أفضل تطبيقات حماية  للهاتف - تطبيقات لمنع سرقة الهاتف




 

 شهدت سرقة الهاتف ارتفاعًا في الآونة الأخيرة ، لذا في هذا الموضوع ، سنناقش بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعد على حماية هاتفك


التطبيق الأول: منع اللصوص من إيقاف تشغيل الهاتف 

  

أول ما يعتقده اللص هو قفل هاتفك ، إنها مشكلة كبيرة ، ولكن هناك حل ، فقط قم بتنزيل تطبيق Android صغير  والغرض منه منع اللصوص من استخدام هاتفك والكشف عن بياناتك ، يسمى التطبيق "Locklo"

 

فكرة التطبيق السهل هي أنك تختار رمز مرور بنمط معين ، فلا أحد يستطيع قفل الهاتف ، عند إيقاف تشغيل الهاتف ، إذا قمت بإدخاله بشكل صحيح ، سيطلب منك التطبيق رمز المرور (النمط) ، ولن يتعرض الهاتف لأي مشكلة في إيقاف التشغيل معك ، ولكن إذا ارتكبت خطأ ، فلن يتم إغلاق الهاتف أبدًا والمعلومات المهمة التي تفيد بأن التطبيق يعمل بشكل صحيح ، أي أن هاتفك حديث والآن لا يمكن فتحه من العودة وإزالة البطارية في حالة نفاد البطارية ، مما يزيل أهمية التطبيق هنا ، حيث يمكنه بسهولة إيقاف تشغيل الهاتف عن طريق إزالة البطارية.

 

التطبيق الثاني: إذا أخرج شخص ما هاتفك من جيبه ، فسوف يسرقك

 

يمكن أن يساعدك التطبيق الثاني في تأمين وتأمين هاتفك بطريقة كبيرة جدًا ، لأن إحدى ميزات التطبيق هي "مستشعر الجيب" عندما يحاول شخص ما سرقة هاتفك أو أخذه من جيبك ، هذه واحدة من العديد من الميزات في التطبيق ، وهناك ميزات أخرى مثل: |

 

1. سوف ينبهك عندما يحرك شخص ما هاتفك من موقعه. 2. أذكرك عندما ينتهي الهاتف من الشحن. 3. سوف ينبهك عندما يقوم شخص ما بإخراج هاتفك من الشحن.

 

تطبيق سهل الاستخدام ، كل ما عليك فعله هو تنزيل Pocket Induction والبدء ، التطبيق صادق بشأن التجربة ويشعر بأنه سريع الاستجابة. هذا التطبيق ممتع ، أتمنى أن يعجبك.

 

  

التطبيق الثالث: يرسل لك صورة لص

  

التطبيق الثالث: يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات وهو آخر شيء أو وقائي. عند ضياع هاتفك أو سرقته ، ستحصل بسهولة على معلومات حول اللص مثل صورته وموقعه وما إلى ذلك.

ععن طريق تنزيل تطبيق crook cather وتفعيل التطبيق والتسجيل بالبريد الإلكتروني الخاص بك وفتح هذا البريد الإلكتروني على أي هاتف آخر حتى يتمكن التطبيق من إرسال معلومات إليك حوله واختيار عدد المحاولات الفاشلة من  قبل هذا الشخص حتى يرسل لك التطبيق المعلومات حتى تتمكن من الذهاب إلى مكان وجود الشخص واسألا الشخص   عن صورته .


Smart screen lock protector 

Crock catcher

Pocket tense 

 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-