أسهل موقع لكسب المال عبر الإنترنت .. سيفوز الجميع بإثبات السحب

 أسهل موقع لكسب المال عبر الإنترنت .. سيفوز الجميع بإثبات السحب

 

 


نوضح اليوم أحد المواقع التي تتيح لك سحب إثباتات تزيد قيمتها عن 9 دولارات على PayPal بطريقة سهلة للغاية مقابل مبلغ لائق وثق بي أنك ستربح أموالك الأولى ، بارك الله فيك.

 


كما سترى في الصورة أسفل الدليل ، بعد التأكيد سننتقل الآن إلى الشريعة ، أول شيء هو الذهاب إلى الرابط الذي ستجده في أسفل التدوينة وتسجيل معلوماتك والضغط بعد التسجيل ، ستتلقى رسالة تفعيل في بريدك الإلكتروني.

 


ثم أدخل صفحة تسجيل الدخول ، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وكلمة المرور ، وأدخله بشكل طبيعي.

 


بعد ذلك ، تظهر الصفحة التالية. كما ترى ، فزت بـ 25 يوانًا في 3 أيام ، وسحبت 13 يوانًا فقط. وسيتم سحب الـ 12 يوان المتبقية اليوم. بارك الله فيك ، الجانب الآخر هو المهمة التي ستقوم بها ، و أسهل وأكبر مهمة هي أن تكون محظوظًا بالدفع للعرب ، أي أنه سهل على العرب. سأشرح ذلك في هذا المنشور ، لقد ربحت كل أموالي منه ، ولا يعني ذلك أن هناك مهمة واحدة فقط ، حيث توجد مئات المهام التي يمكنك رؤيتها مباشرة بعد كتابتها والنقر عليها لبدء العمل:

 


بمجرد أن تبدأ في البحث ، ستجد الموقع يشرح كيفية عمله ، لكنني سأشرح لك ذلك توجد كلمة داخل المربع الأزرق تتطلب منك الكتابة في مستطيل السهم ، وشكل إضافي به أرقام ورموز عربية ، حيث يتطلب منك كتابة كل ما تراه ، بعد إدخال الكلمة تضغط على Next Box ولكن لا حاجة هنا ، لماذا؟ إذا رأيت مكتوبًا 1/1 في هذه المهمة ، فإن الكلمة تعني أنك كتبت جميع الكلمات المطلوبة في الصورة. هذه الكلمات)

في هذا المثال هناك 4 كلمات ، نستخدم نفس الطريقة لكتابة الكلمات داخل الإطار ولكن لا توجد كلمة واحدة هنا ، إذا قمت بالنقر فوق المربع التالي للانتقال إلى الكلمة الثانية ، بعد كتابة أربع كلمات ، انقر فوق التالي للذهاب إلى مهمة أخرى


 

كما ترى ، إليك كيف شرحت لك المهمة ، إذا قمت بحساب الوقت ، فستكتمل المهمة في 10 ثوانٍ ، بحيث يمكنك بسهولة كسب 5 دولارات في الساعة:

 الآن قم بتنزيل Paypal وطريقة السحب ، وسحب الأموال ، إذا ربحت أكثر من 2 دولار ، يمكنك سحب الأموال مباشرة يوم الثلاثاء ، يمكنك سحب الأموال مباشرة على Paypal

 هذا هو المال الذي أخذته:

   يحتوي الموقع أيضًا على تطبيق وسنقدم لك القليل عنه في Google Play حتى تكون متحمسًا لاستخدامه

الموقع: Hive Work

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-