تحميل وتنزيل العاب سيارات مجانا 2021 - للحاسوب Pc

تحميل وتنزيل العاب سيارات مجانا 2021 -  للحاسوب Pc  




إن اختيار أفضل لعبة سيارة للكمبيوتر الشخصي ليس بالمهمة السهلة ، حيث أن العديد من العناصر المهمة تحدد جمال ومتعة لعبة سيارة أو لعبة سيارة ، ليس فقط جمال الصور والرسومات المستخدمة في اللعبة ، ولكن أيضًا المؤثرات الصوتية التي توصلك إلى السيارة والقيادة.الأجواء ، ولكن هناك عوامل أخرى تتيح لك الغوص في تجربة القيادة والإثارة التي تصاحب أي سيارة سباق حقيقية. تتضمن هذه العوامل الإضافية المهمة في تقييم جودة لعبة السباق دقة القيادة واستجابة التعامل مع السيارة ، بالإضافة إلى الدرجة التي تحصل عليها من الشعور بالقيادة والتحكم الكامل في سيارتك كما لو كنت كذلك. يجلس فيه. يعد تأثير الطريق على السيارة مهمًا أيضًا لمنحك إحساسًا بجو السباق بأكمله. تحاول جميع ألعاب السيارات الجديدة تحسين هذه النقاط والعوامل قدر الإمكان بالطبع ، بالإضافة إلى دقة الرسومات والمؤثرات الصوتية ، والتي تقطع شوطًا طويلاً في تحسين اندماج اللاعب في الألعاب العربية.
 

لعبة FORZA HORIZON 4 



يحتوي أحدث إصدار من Playground Games واللعبة على رسومات عالية المستوى للغاية لتجعلك تشعر بمتعة القيادة الحقيقية ، خاصة المسارات والمسارات حول طرق اسكتلندا وإنجلترا.تعتبر واحدة من أفضل ألعاب السيارات التي تم إصدارها في الآونة الأخيرة.
تقام السباقات على مدار السنة ، ويتغير الطقس من الصيف إلى الخريف ، إلى الشتاء ، إلى الربيع ، مما يغير الجو والطقس الذي تقود سيارته ، مما يجعلك تضطر إلى تعديل طريقة قيادتك لظروفك. على سبيل المثال ، يجعل الطقس السيارة عرضة للانزلاق في الزوايا ، لذلك يجب منع استخدام الفرامل في الزوايا.
تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب مثل السباقات التقليدية ، والسباقات الموسمية ، والقفزات الاستعراضية ، وسباقات الفرق ، وسباقات التحمل. بالطبع هناك العديد من أنواع السيارات التقليدية وغير التقليدية وسيارات السباق المختلفة.


لعبة Need for speed 





لعبة نيد فور سبيد هيت في شوارع العالم المفتوح لديها بعض الإثارة المذهلة. تعتبر Heat عودة ملحوظة إلى الأسلوب ، حيث تستخدم بنجاح بعض المكونات من الإصدارات السابقة من اللعبة التي نالت استحسان النقاد.
تجمع Heat بين مفضلات لاعبي NFS مثل Underground الأصلي و Most Wanted ، مع بعض التعديلات الترحيبية المستوحاة من معاصريها. والنتيجة هي التخصيص العميق للمركبة ومطاردة الشرطة المحمومة.
 

لعبة Dirty rally




إذا كنت من محبي ألعاب سباقات الرالي وتحب القيادة على الطرق الموحلة ، فإن لعبة Dart Rally هي إلى حد بعيد واحدة من أفضل ألعاب سباقات الرالي. اللعبة تحاكي بشكل واقعي سيارة رالي ، ليس فقط الطريق وأسلوب القيادة ، ولكن أيضًا متانة السيارة وصيانتها ، عليك الاهتمام بالسيارة طوال السباق واختيار الأجزاء التي تريد استبدالها أو تعديلها في السيارة حتى تتمكن من يمكن أن تكون جيدة إكمال اللعبة.

لعبة SHIFT 2 



إنها واحدة من الواقعية الأكثر توازناً وسهولة ممارسة ألعاب السيارات ، ليس فقط في طريقة التحكم في السيارة ، ولكن اللعبة أيضًا تأخذ في الاعتبار ما يريده اللاعب وما يحبه وكيفية القيام بذلك. وجهات نظر متعددة وزوايا اللعب يتيح لك مشاهدة السيارة من زوايا وزوايا متعددة ، مما يزيد من جودة ومتعة القيادة في السباقات والمسابقات. عندما تقوم بأول سباق لك في Shift 2 ، ستلاحظ مقدار الاهتمام الذي يتم توجيهه لطرق التصوير وزوايا الكاميرا أثناء القيادة. SHIFT 2 هي واحدة من أكثر ألعاب السباقات متعة من حيث القيادة والتحكم في السيارات.

لعبة  Project Cars 2



من أجمل ألعاب السباقات ، في هذا الإصدار نمت كثيرًا مقارنة بالإصدار السابق ، لأن مطوري الشركة التي جعلتها تعدل كل العوامل السلبية التي شرحها اللاعبون للإصدار السابق ، لتصبح الأكثر نجاحًا والأكثر واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات على الكمبيوتر اليوم. أحد الأشياء المفضلة في اللعبة هو نظام kerr mod حيث تبدأ قيادة سيارات السباق الصغيرة ، وتذهب إلى عربات الكارتون لممارسة قيادة السيارة وتطوير مهارات القيادة الرياضية أولاً ، ثم يمكنك القفز وقيادة سيارات أكثر قوة مثل Lamborghinis و Ferraris.
 
تستغرق القيادة في لعبة Project Cars 2 بعض الوقت لإتقانها ، وإتقان المنحنيات واكتساب المرونة للعب هذا النوع من السيارات. من الممتع أكثر أن تلعب مثل هذه الألعاب.

 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-