أفضل 10 تطبيقات أندرويد تطبيقات تحتاجها في هاتفك مهمة كثير

 أفضل 10 تطبيقات أندرويد  تحتاجها في هاتفك 

 

سنشارككم اليوم أفضل التطبيقات بالنسبة لي ، فبالنسبة لي يتم دفع معظمها تقريبًا. أحملها لكم عبر الرابط المباشر ...

طبعا من تجربتي تقييمها رأي شخصي.

 


 AdGuard_Premium:

 

مانع اعلانات قوي انصحك دائما بمنع الاعلانات و حتا ديال يوتيوب.

 

Adobe Lightroom Premium:

تطبيق يوفر لك في نفس الوقت حلولاً فعالة وبسيطة مثل التقاط الصور وتحريرها ومشاركتها ، لذلك يعتبر من الخيارات الأولى لمعالجة الصور وتحريرها بشكل أكثر فاعلية واحترافية.

 

 تطبيقات يوتيوب Vanced :

شاهد YouTube بأعلى جودة بدون إعلانات ، واستمع إلى الموسيقى ومقاطع الفيديو في الخلفية ، حتى لا تريد التواجد في الداخل ، ولا حتى عندما تكون الشاشة مغلقة.

ملاحظة: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك وعرض القناة التي أتابعها من أجلك ، هذه هي أداة MicroG.

تثبيت تطبيق حوا غادي كافي ويكلف الكثير.

 

 U-dictionnary:

 

تطبيق واحد من Google Translate وآخر لتطبيق Hi Translate. الشيء المهم هو أن تطفو إحدى الرموز فوق النص. أريد أن أترجم وأترجم بسهولة.

 

Videoder Premium:

إليك تطبيق منافس قوي: SnapTube Tubmate Vidmateبهذه الطريقة يمكنك تنزيل الفيديوهات من المواقع الاجتماعية ، والشيء المميز أنك لا تنسخ الرابط ، لذا يمكنك اختيار Telecharge ، حتى تحصل على أيقونة عند النقر فوقه لبدء التنزيلويحتاجها ، فهيا ، يقوم بتنزيل مجموعات التشغيل ، ماذا عن YouTube؟

 

 تطبيق المراقب:

 

هذا تطبيق خاص بـ Instagram Net ، مع تعديل بسيط ، يمكنك تنزيل المتجر والصور ومقاطع الفيديو ، وأفضل ميزة هي وظيفة نسخ المنشورات.

 

 ActionDash Plus:

تطبيق رائع يجمع كل الإحصائيات لمساعدتك لأنك تعرف إلى أين يذهب وقتك ، لذا فأنت خادم على الهاتف. يمنحك كل تطبيق وحقيبة من الوقت فيه ، وقليل من الوقت في هاتفي.

 

 TickTick:

 

هذا تطبيق لأهلي الذين يقومون بجدولة وقتهم بحيث يمنحك قائمة بالمهام التي أرغب في إنجازها ، على سبيل المثال إذا كنت تريد النوم ، فكر فيما تريد. غدا سوف تستيقظ وتحبطهم. إنه تطبيق يحتاج إلى الضرب في كل مرة تنجزه ، تنظم Hakka Jiadi وقتك ، وستهرب على طول الطريق إلى مهمة مهمة.

 

تطبيق هيبة القارئ الإلكتروني:

 

تطبيق ، هذا هو تطبيقي المفضل لقراءة كتب PDF.

منظمة بشكل واضح. ببساطة ، إنها مكتبة محمولة تأخذها معك في كل مكان. يحتوي على الكثير من الميزات التي تساعدك على التركيز ، والقراءة بسرعة وطلاقة ، وتحويل الكتب التي تناسبك.

 

IDM+ Fastest Download Manager :

 

أفضل مدير تنزيل لنظام Android ، أسرع بنسبة 500٪ من Gero ، يحتوي التطبيق على ميزات إضافية ولكنه الأفضل من بينها ، ويدعم ملفات التورنت ، وتنزيل ما يصل إلى 5 تنزيلات في وقت واحد ويكمل التنزيل.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-