إلعب الأن لعبة الأفعى القديمة و أربح العملات الرقمية

إلعب الأن لعبة الأفعى القديمة و أربح العملات الرقمية


تم طرح Snake في Nokia 6110 في عام 1998 ، وقد جذب المستخدمين لسنوات ، وعلى الرغم من بساطته من حيث الرسومات والديناميكيات ، فإنه يوفر تجربة ترفيهية طويلة الأمد.

 


عادت لعبة الثعبان التاريخية لأجهزة Android و iPhone .. قم بالتنزيل الآن ، كلما لعبت أكثر ، ستربح المزيد من العملات المشفرة

يمكنك جمعها وزيادة حجمها ببساطة عن طريق توجيه الثعبان نحو المربع الذي يظهر على الشاشة. تنتهي اللعبة عندما يصطدم رأس الثعبان بجزء من جسده أو حافة الشاشة.

الآن ، بعد أكثر من عقدين من ظهورها لأول مرة ، تعيد Snake Games ابتكار نفسها ، وتقدم للاعبين فرصة لكسب النقود ، خاصة في العملات المشفرة.

 


بهذا المعنى ، أعلنت Thndr Games مؤخرًا عن تطوير إصدار جديد من اللعبة الشهيرة ، حيث يجب على اللاعبين إبقاء الثعبان على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة أثناء التهام كل بكسل يظهر في اللعبة ، كل ذلك أثناء ربح العملة المشفرة كجائزة.

 

في حين أن الإصدار الجديد من Snake متاح بالفعل في متاجر iOS و Android الرسمية ، فسيتم الكشف الرسمي عنه في 28 مارس.

 

من الجدير بالذكر أنه في الإصدارات المتوفرة حاليًا على متاجر iOS و Android ، فإن إمكانية كسب العملات المشفرة غير نشطة ، على الرغم من أنه سيكون من المفيد لك التدرب عليها قبل ذلك.

 

 


عند تشغيل لعبة Snake على هاتفك الذكي ، سترى أنها لا تختلف كثيرًا عن اللعبة الكلاسيكية ، ويمكنك حتى استخدام أزرار اللمس على الشاشة بدلاً من الإيماءات.

سيعتمد مقدار العملة المشفرة التي ستنتهي بها على المدة التي يمكنك خلالها إبقاء الثعبان على قيد الحياة مع زيادة حجمه من خلال جمع كل بكسل يظهر على الشاشة.


Android 

IOS

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-