هذه هي أفضل 4 تطبيقات Android لمشاهدة أي قناة مجانًا قمنا بتجربتها في عام 2022

هذه هي أفضل 4 تطبيقات Android لمشاهدة أي قناة مجانًا قمنا بتجربتها في عام 2022 


نبدة عن الموضوع : 

ترافقنا الهواتف المحمولة أينما ذهبنا ويمكن أن تكون الجهاز المثالي لمشاهدة جميع أنواع المحتوى السمعي البصري: المسلسلات والأفلام من خدمات البث ومقاطع الفيديو المحفوظة على الهاتف والقنوات التلفزيونية. نعم ، إذا قمنا بتنزيل هذه التطبيقات ، يمكننا مشاهدة البث التلفزيوني المباشر مجانًا من هواتفنا الذكية.

 

 


لا يزال العديد من المستخدمين يحبون فكرة مشاهدة التلفزيون على هواتفهم ، ولكن بمزيد من الحرية وقيود أقل. لحسن الحظ ، يمكنك الآن بسهولة اختيار ماذا ومتى تريد مشاهدته على هاتفك.

تقدم العديد من القنوات التلفزيونية المدفوعة ومقدمي الخدمة نفس نوع المحتوى الذي يمكنك العثور عليه على التلفزيون الخاص بك ، ولكن لهاتفك. لذلك ، هناك تطبيقات تتيح لك مشاهدة التلفزيون على Android ، وسنختار لك أفضل التطبيقات التي جربناها مؤخرًا.

 

Ostora TV : 


تطبيق Al Ostoura TV هو تطبيق يمكن تشغيله على هواتف Android وأجهزة التلفزيون الذكية. ما يجعل التطبيق مختلفًا هو توفره على خوادم عالية الجودة دون انقطاع ، والتي يمكنك تعديلها وفقًا لسرعة الإنترنت لديك بغض النظر عن سرعة اتصالك بالإنترنت.

يتم تحديث التطبيق باستمرار من خلال الموقع الرسمي ، حيث يمكنك تنزيله ، ويقدم معظم القنوات التي تحتاج إلى مشاهدتها.

 

Yacine TV  



إنه أشهر تطبيق عربي في الآونة الأخيرة. تم تنزيله أكثر من 6 ملايين مرة في الوطن العربي لأنه يحتوي على العديد من الميزات التي نالت إعجاب مستخدميه ، لأنه متاح على جميع أجهزة Android المختلفة ويمكن حتى تشغيله من خلال Android TV الذي يقدم المشاهدة بمختلف الصفات (240 - 360 - 720 وأكثر) ، بالطبع جودة عالية ، يحتاج إلى الكثير من سرعة الإنترنت للمشاهدة دون انقطاع ، يمكنك ضبط القناة على هذه الدقة لتشغيل مستقر وبدون انقطاع للصورة.

Mobikoora : 



 في هذا التطبيق ستتمكن من المشاهدة دون انقطاع ، وكذلك اختيار الجودة التي ستشاهدها ، بدءًا من الجودة الرديئة لأصحاب الإنترنت الضعفاء ، كما يمكنك مشاهدة نفسك بجودة عالية جدًا إذا كان الإنترنت لديك قويًا.

ليس هذا فقط ، التطبيق خالي تمامًا من الإعلانات المزعجة والمنبثقة عند المشاهدة والتحرك داخل التطبيق ، جميع القنوات تعمل بشكل جيد دون أن تتأثر

TvTap PRO

 


  هذا تطبيق يساعد الأشخاص في مشاهدة قنواتهم المفضلة عبر الإنترنت دون أي اشتراك. متوفر لأنظمة تشغيل متعددة ، يمكنك مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة على هواتف Android و IOS و Windows.

 يمكن استخدام Tvtap للاستمتاع باختيارهم من البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضة والأحداث الحية.


Osotra TV

MobiKoora

TvTap

Yacine TV

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-