يمكن الآن استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون هاتف

يمكن الآن استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون هاتف



عادةً ما كان استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الماضي يعني أنه يجب عليك إبقاء هاتفك بالقرب منك وتشغيله لأنه يرتبط بشكل أساسي بهاتفك. الجانب السلبي لهذا هو أنه إذا فقد هاتفك الاتصال أو نفدت البطارية ، فلن تتمكن من استخدام WhatsApp على سطح المكتب.


ومع ذلك ، فقد تغير ذلك مع بدء تطبيق WhatsApp على نطاق أوسع ، وهو قدرة المستخدمين على استخدام WhatsApp على سطح المكتب الخاص بهم بدون هاتف. لا تزال الميزة حاليًا في مرحلة تجريبية ، ولكن يمكن لجميع المستخدمين الآن المشاركة فيها. كل ما يحتاجون إليه هو ربط أجهزتهم مرة واحدة كجزء من الإعداد وهم على ما يرام.


لقد اختبرنا الميزة بأنفسنا وهي بالتأكيد تعمل بشكل جيد ، حتى إذا كان جهازك مغلقًا أو إذا فقدت الاتصال ، فستظل قادرًا على إرسال واستقبال الرسائل على WhatsApp على سطح المكتب. تتضمن عملية الإعداد إصدار الويب من WhatsApp ، ولكن بمجرد تشغيله ، ستتمكن من التبديل إلى تطبيق سطح المكتب.


يلاحظ WhatsApp أن هناك بعض القيود على الميزة في الوقت الحالي ، حيث لا يمكنك إجراء مكالمات للأجهزة التي قد تعمل بإصدار قديم من التطبيق ، ولكن من المفترض أن يصبح الأمر أقل مشكلة في المستقبل مع قيام المزيد من المستخدمين بالتحديث. .

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-