كيفية حذف حساب PayPal الخاص بك وسجل المعاملات

 كيفية حذف حساب PayPal الخاص بك وسجل المعاملات


يعد PayPal أحد أشهر المنصات في العالم لإرسال الأموال واستلامها. إنه شائع لأنه يوفر حماية للمستخدمين عند الشراء من التجار عبر الإنترنت ، حيث إذا حدث خطأ ما أثناء المعاملة ، مثل إذا لم يتم تسليم السلع أو الخدمات كما هو موعود ، يمكن للعملاء الاعتراض على الشراء واسترداد أموالهم.


هذا أسهل بكثير من الاضطرار إلى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه وإلغاء الرسوم. هذا هو السبب في أن PayPal لا تزال واحدة من أكبر المنصات وأكثرها شعبية اليوم.


ومع ذلك ، إذا كنت تحاول إدارة حسابك على PayPal وتريد حذف سجل معاملاتك ، فلدينا بعض الأخبار الجيدة والسيئة لك.


النبأ السيئ هو أنه لا يمكنك حذف سجل المعاملات. في الماضي ، كان يمكنك أرشفتها ، لكن الآن لا يمكنك ذلك ، وهي أكثر وضوحًا. إنه أمر جيد إلى حد ما لأنه يحافظ على شفافية الأشياء ، ولكن في حالة وجود بعض عمليات الشراء التي تفضل عدم ظهورها ، فالأخبار السيئة هي أنه لا يمكنك حذفها بشكل فردي.


والخبر السار هو أنه يمكنك بالفعل حذف سجل معاملاتك ، ولكن هذا سيأتي على حساب حذف حسابك على PayPal بالكامل. إذا لم يكن لديك هذا العدد الكبير من المعاملات أو إذا لم تكن مرتبطة بنشاطك التجاري ، فربما يكون هذا شيئًا يجب مراعاته.


Downloading Your PayPal Data 

قبل إغلاق حسابك تمامًا ، قد ترغب في التفكير في تنزيل بيانات PayPal الخاصة بك أولاً. يؤدي هذا بشكل أساسي إلى إنشاء سجل غير متصل بالإنترنت لجميع معاملات PayPal التي تمت على مدار السنوات حتى تتمكن من الرجوع إليها عندما تحتاج إلى ذلك ، سواء كان ذلك لسجلاتك الشخصية أو حتى لأغراض ضريبية.


إذا لم تكن بحاجة أو ترغب في تنزيل نشاط PayPal أو بيانات حسابك ، فما عليك سوى التخطي إلى القسم التالي حول كيفية حذف حسابك على PayPal.




  1. سجل الدخول إلى حسابك في بايبال
  2. انقر فوق رمز عجلة مسننة
  3. انقر فوق البيانات والخصوصية
  4. ضمن إدارة بياناتك ، انقر فوق تنزيل بياناتك
  5. حدد جميع المعلومات التي تريدها وانقر فوق إرسال الطلب وانتظر حتى يتم إرسال المعلومات إلى بريدك الإلكتروني


بدلاً من ذلك ، إذا لم تكن بحاجة إلى تنزيل بيانات حساب PayPal بالكامل وتريد فقط بيانات النشاط


  1. حدد النطاق الزمني لمعلومات النشاط التي تريد تنزيلها
  2. حدد التنسيق
  3. انقر فوق إنشاء تقرير
  4. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا بمجرد أن يصبح التقرير جاهزًا

Deleting Your Paypal Account

 


  1. سجل الدخول إلى حسابك قي بايبال
  2. انقر فوق رمز عجلة مسننة



ضمن خيارات الحساب ، انقر فوق إغلاق حسابك



ضع في اعتبارك أنه حتى إذا كنت ستقوم بالتسجيل للحصول على حساب PayPal جديد باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني ، فسيختفي كل شيء وسيتم التعامل مع حسابك على أنه جديد تمامًا ، ولكن إذا كان هذا هو ما تريده وتريد كل معاملات PayPal الخاصة بك البيانات المحذوفة ، فهذا ما عليك القيام به.


عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-