8 هواتف عالية الجودة بأقل من 200 دولار ...ذات الميزانية التي تقدم الكثير مقابل السعر

8 هواتف عالية الجودة بأقل من 200 دولار: هواتفنا المفضلة ذات الميزانية التي تقدم الكثير مقابل السعر

هل تحتاج إلى هاتف رائع مقابل 200 دولار أو أقل؟ ألقِ نظرة على هذه القائمة التي تضم اختياراتنا المفضلة ذات الأسعار المعقولة



إذا كنت تتوق إلى هاتف موثوق به بسعر 200 دولار أو أرخص ، فأنت في المكان الصحيح. فيما يلي بعض خيارات الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي نوصي بها. تمت مراجعة بعض هذه الخيارات بالكامل من قبل محرري  ، لاحظ أننا قمنا بالربط بالإصدار غير المؤمَّن لكل هاتف حيثما كان ذلك متاحًا ، ويجب أن يعملوا على معظم شركات الاتصالات اللاسلكية الأمريكية الأربعة الكبرى ، ما لم ينص على خلاف ذلك.


إذا كان سعر الهواتف المحمولة المعروضة هنا أو لدى البائع أكثر من 200 دولار ، فذلك لأن المخزون والتسعير (غالبًا من بائعي الطرف الثالث) قد تغير منذ أن نشرنا هذه القصة في الأصل أو المراجعة المرتبطة هنا.


Samsung Galaxy A01


نظرًا لكونه أرخص هواتف سلسلة A من Samsung ، فإن Galaxy A01 يقدم الكثير بشكل مدهش مقابل سعر الهاتف الرخيص. يتضمن ذلك بطارية سريعة الشحن بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة لمدة تصل إلى 25 ساعة من عمر البطارية وتصميم الكاميرا المسيل للدموع وشاشة مقاس 5.7 بوصة. 


Motorola Moto G Fast


على الرغم من دقة الشاشة المنخفضة 720 بكسل ، لا يزال Moto G Fast ذو قيمة جيدة من Motorola. (غالبًا ما يتم خصمه إلى 150 دولارًا). يحتوي هذا الهاتف الذكي الرخيص على شاشة مقاس 6.4 بوصة مثقوبة ، وإعداد كاميرا خلفية ثلاثية ومعالج Snapdragon 665.


Samsung Galaxy A11


يتميز هاتف Galaxy A11 بشاشة مقاس 6.4 بوصة وثلاث كاميرات: كاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. كما أنه يوفر بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة لعمر بطارية يصل إلى 28 ساعة وتخزين قابل للتوسيع. لا يحتوي على شحن لاسلكي ، ولكنه يحتوي على مقبس سماعة رأس مرغوب فيه كثيرًا. 


Motorola Moto E


على الرغم من أنها ليست جيدة مثل Moto G Fast المذكورة أعلاه ، إلا أن سعر Moto E الأرخص يجعلها في متناول الجميع. حاليًا 70 دولارًا ، يحتوي على شاشة بحجم 6.2 بوصة ومعالج Snapdragon 632 وإعداد كاميرا مزدوجة بتصميم عصري وأنيق.


 Moto E6 


تم إطلاق الهاتف الذكي Moto E6 في يوليو 2019 ، وهو متوفر الآن مقابل 110 دولارات. يتميز بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل ومقبس سماعة رأس وشاشة مقاس 5.5 بوصة. الغريب أنه يحتوي أيضًا على منفذ Micro-USB للشحن (بدلاً من USB-C الأحدث)



LG K40

يتوفر هاتف LG K40 الذي يعمل بنظام Android بسعر يقل عن 200 دولار ، وقد ظهر لأول مرة في عام 2019 ويتميز بشاشة مقاس 5.7 بوصة ومستشعر بصمات الأصابع وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل. يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة .


Motorola Moto G7 Play


يعد Moto G7 Play الذي يتم خصمه في كثير من الأحيان من أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يحتوي على شاشة مقاس 5.7 بوصة وطلاء مقاوم للماء وكاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابكسل. بالنسبة لأولئك الذين يحبون التقاط الكثير من صور السيلفي ، ستجد في الجزء الأمامي من الهاتف فلاش كاميرا سيلفي لإضفاء السطوع على كل تلك اللحظات التي لا تنسى.


Motorola Moto G7 Power


نظرًا لكونه الهاتف الذي يحتوي على البطارية الأطول عمراً التي اختبرناها في عام 2019 ، يمكن لـ Moto G7 Power أن تدوم طوال اليوم ؛ خلال الاختبارات المعملية ، استمرت بطاريتها التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة 23 ساعة و 10 دقائق. كما يتميز الهاتف بكاميرا 12 ميجا بكسل وشاشة 6.2 بوصة وقارئ بصمات الأصابع

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-