تحميل لعبة الحبار Squid game 3D : Mobile الأصلية لهاتفك مع جميع المراحل على الأندرويد

تحميل لعبة الحبار  Squid game 3D : Mobile  الأصلية لهاتفك مع جميع المراحل على الأندرويد



نبدة عن لعبة الحبار (Squid game 3D) :

من مؤكد أنك شاهدت مسلسل Squid Game أو ربما سمعت المسلسل كوري الدي تم نشره الشهر سابق و الدي عمل ضجة في كل مكان في العالم و تصدر الترند كل البلدان ...و مختصر المسلسل أنه يحتوي على بعض الألعاب الدي يلعبها المتسابقون للفوز بجائزة نقدية لدلك تم إصدار هذه الألعاب على الهاتف و الحاسوب لكي نحن أيضا نقوم بتجريتها و نستمتع بها أونلاين مع أشخاص حول العالم  و نعرف من أقوى للتأهل إلى كل ألعاب و الفوز بها , و تزامن مع هده الأشياء بدأت تظهر الإلعاب مقلدة و سيئة التصميم و التحكم و لن تستمع بها ...لدلك اليوم متابعيني الإعزاء سأقدم لك لعبة الحبار Squid game 3D على هاتفك  بكل المراحل و مع شخصيات مصممة بنفس الوجوه و كل شئ الإحترافي كما في الواقع و طولها الحقيقي ليس مثل ألعاب الأخرة قصيرة الطول و يحدث فيها تشنجات .


اللعبة تأتي مع نفس الموسيقى المسلسل و أرقام و كدلك الشخصيات ( اللعبة الكاملة ) ,في بداية اللعبة تلقى شخصية التي ظهرت في الفيلم لكي تختار أي كرط تريد الأزرق أو الأحمر  تبدأ لعب معه كروط و بعد الفوز عليه مباشرة تبدأ اللعبة .و يمكنك اللعب بشكل هاتف الأفقي أو حتى بشكل عمودي للحاسوب 

كل مراحل اللعبة الحبار (Squid game) : 


 الجولة الأولى: الضوء الأحمر ، الضوء الأخضر

دمية عملاقة تدير ظهرها للمجموعة وتغني أغنية. هدفك هو الجري إلى خط النهاية عندما تغني. احذر ، جمدها عندما تستدير تلك الدمية وإلا ستصاب بالرصاص.

 الجولة الثانية: Ppopgi

Ppopgi هي حلوى قديمة على شكل قرص العسل. هناك شكل معين ، مثل نجمة ، منحوتة على كل قطعة حلوى ، وسوف تحتاج إلى قص الشكل حول الحلوى ، وتجنب كسرها.

الجولة الثالثة: شد الحبل 

يتم تقسيم لاعبي لعبة Tug of War إلى فريقين ويمسك كل منهما بالجانب الآخر من الحبل. الهدف هو التغلب على الفريق الآخر وسحب الحبل إلى جانبك.

الجولة الرابعة: الكرات

 يشكل اللاعبون فريقًا مكونًا من شخصين ويتم منح كل منهم 10 كرات رخامية ، ويفوز كل من يحصل على 20 كرة. 
لا توجد قوانين؛ يمكنك تشغيلها كما تريد. على سبيل المثال ، قم برمي الكرات في الحفرة.

الجولة الخامسة: الجسر الزجاجي


في هذه الجولة ، يتعين على اللاعبين القفز على صف من الألواح الزجاجية: بعضها هش وبعضها سميك. لذا كن حذرا مع اختيارك.

الجولة النهائية:

يتم جمع لاعبي لعبة Squid في ملعب يشبه الحبار وينقسمون إلى فريقين - مدافع واحد ومهاجم واحد.


طريقة تحميل اللعبة Squid game 3D : 


طريقة أخي سهلة جدأ هو عبارة عن متجر مدهش الدي سأضع لك رابطه أسفل هده التدوينة و هذا المتجر يحتوى على العديد من ألعاب و منها لعبة Squid game 3D التي نريدها ما عليك هو ظغط عليها و تحميلها .

معلومات عن اللعبة :

تقييم اللعبة : 5.7 نجمة 
التنزيلات : 235662 
اللعبة متوفرة على أندرويد فقط و ستتوفر على على أيفون قريبا
حجم اللعبة  : 230MB



Squid game 3D  

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-