أفضل بطاقات ائتمان للأعمال و المشاريع لسنة 2021

 أفضل بطاقات ائتمان للأعمال و المشاريع لسنة 2021

اكسب استرداد نقدي ومكافآت نفقات الأعمال أثناء إدارة الشؤون المالية لعملك بكفاءة.



بغض النظر عن حجم مشروعك ، فإن بطاقة الائتمان للأعمال هي المفتاح لمساعدتك في إدارة أموالك. على الرغم من أن هيكل المكافآت الخاص بها مشابه لبطاقة ائتمان المستهلك ، إلا أن بطاقة ائتمان الأعمال تأتي بميزة مميزة خاصة: يمكنها تقديم مكافآت في فئات الإنفاق الموجهة نحو العمل ، مثل اللوازم المكتبية أو الاتصالات السلكية واللاسلكية أو حتى خدمات وسائل التواصل الاجتماعي.


ملاحظة سريعة: تختلف بطاقة ائتمان الأعمال عن بطاقة ائتمان الشركة من حيث توفير بطاقة الشركة من قبل صاحب العمل. تُستخدم بطاقة الشركة عادةً في عمليات الشراء المتعلقة بالعمل مثل سفر العمل ، بينما تستخدم بطاقة الائتمان التجارية نطاقًا أوسع بكثير من الاستخدام.



American Express Blue Business Cash™ Card


تتميز بطاقة ائتمان Blue Business Cash من أمريكان إكسبريس بميزتين بارزتين: فهي تتمتع بأعلى معدل ثابت لمكافأة استرداد النقود لجميع البطاقات بدون رسوم سنوية قمنا بتقييمها ، ولديها استرداد تلقائي للمكافآت. الميزة الأولى تتحدث عن نفسها ، لكن الميزة الثانية رائعة بشكل خفي. تتطلب منك معظم بطاقات الائتمان تسجيل الدخول واسترداد النقاط أو الأميال يدويًا عندما تصل إلى حد معين (مثل 2500 نقطة أو 25 دولارًا). في المقابل ، تطبق بطاقة Blue Business Cash مكافآتك النقدية تلقائيًا على حسابك ، لذلك يمكنك توفير المال دون حتى التفكير في ذلك

American Express Blue Business

Ink Business Unlimited® Credit Card

خيار آخر مباشر لأصحاب الأعمال الصغيرة ، يقدم Chase Ink Business Unlimited معدلات مكافأة أقل من بطاقة Blue Business Cash ، ولكن هناك مكافأة استرداد نقدي بقيمة 750 دولارًا إذا أنفقت 7500 دولار على الأقل خلال الأشهر الثلاثة الأولى. إذا لم يكن الحد الأدنى البالغ 7500 دولار بعيد المنال نظرًا للإنفاق المعتاد ، فقد تكون بطاقة Chase Ink Business Unlimited خيارًا قويًا.


Capital One Spark Cash Select for Business


تقدم بطاقة ائتمان Capital One Spark Cash Select for Business * معدلات مكافأة مماثلة لتلك الخاصة بـ Chase Ink Business Unlimited. لكنها تحتوي أيضًا على مكافأة ترحيب أكثر تواضعًا قدرها 500 دولار (وعتبة إنفاق أقل تبلغ 4500 دولار في الأشهر الثلاثة الأولى). إذا كنت لا تتوقع أن تصل إلى علامة Chase البالغة 7500 دولار في الأشهر الثلاثة الأولى ، فقد تكون بطاقة Capital One Spark Cash بديلاً جيدًا.

Capital One Spark 

Wells Fargo Business Platinum Credit Card

تقدم بطاقة Wells Fargo Business Platinum الائتمانية * استرداد نقدي بنسبة 1.5٪ على جميع المشتريات المؤهلة (بدون حد) ولكن مكافأة ترحيب أصغر من بطاقات Chase Ink و Capital One. ومع ذلك ، فإن عتبة الإنفاق لإلغاء تأمين تلك المكافأة هي أيضًا أقل ، 3000 دولار (في الأشهر الثلاثة الأولى) ، والتي يمكن أن تكون جذابة للشركات الصغيرة.


Ink Business Cash® Credit Card


تعد بطاقة ائتمان Chase Ink Business Cash خيارًا جيدًا للشركات الصغيرة التي تنفق ما بين 15000 دولار و 25000 دولار سنويًا على اللوازم المكتبية وخدمات الاتصالات. إذا كان إنفاقك أقل قابلية للتنبؤ - أو مركّزًا في فئات أخرى - فقد تكون إحدى بطاقات استرداد النقود ذات السعر الثابت الموضحة أعلاه خيارًا أفضل.

The Blue Business® Plus Credit Card from American Express



تقدم بطاقة ائتمان Blue Business Plus ضعف نقاط برنامج Membership Rewards على المشتريات (تصل إلى 50،000 دولار في السنة ، ثم مرة واحدة) ، مما يترجم إلى صافي عائد من 2٪ إلى 4٪. (لتحديد قيمة المكافآت والمكافآت والنقاط ، نأخذ متوسط أحدث تقييمات The Points Guy و NerdWallet ونطبقها على معدل المكافأة.)




Ink Business Preferred® Credit Card


تقدم بطاقة ائتمان Ink Business Preferred® نقاطًا مصنفة قد تكون مثالية لبعض أصحاب الأعمال. المكافأة الترحيبية الكبيرة لهذه البطاقة وأسعار المكافآت العالية للشركات ذات الميزانيات الإعلانية الكبيرة ونفقات الشحن تجعل هذه البطاقة خيارًا آخر يستحق التفكير فيه.

Ink Business Preferred

American Express® Business Gold Card


إذا كنت تسافر كثيرًا من أجل عملك ، فإن بطاقة American Express Business Gold تربح 4 نقاط على الفئتين اللتين تنفق فيهما أكبر قدر من كل دورة فوترة (بما في ذلك الفئات مثل تذاكر الطيران المشتراة مباشرة من شركات الطيران ، ومشتريات محطات الوقود في الولايات المتحدة ، ونفقات تناول الطعام في المطاعم الأمريكية) على ما يصل إلى 150 ألف دولار أمريكي في عمليات الشراء المجمعة كل سنة تقويمية ، ثم 1x. تستحق هذه البطاقة أيضًا التفكير فيما إذا كانت شركتك تنفق مبلغًا مناسبًا في الإعلانات التلفزيونية أو الإذاعية.



The Business Platinum Card® from American Express


إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من المكافآت من رحلة العمل الخاصة بك ، فنحن نوصي باستخدام بطاقة Business Platinum Card® من أمريكان إكسبريس ، والتي تقدم 5 أضعاف النقاط على الرحلات الجوية والفنادق المحجوزة من خلال AmExTravel.com.


عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-