أفضل 10 قنوات للمحتوى الأجنبي في العالم ستفيدك حتما و ستغير حياتك 180 درجة

أفضل 10 قنوات للمحتوى  الأجنبي  في العالم ستفيدك حتما  و ستغير حياتك 180  درجة 



ساقدم لكم في هده المقالة أقضل 10 قنوات للمحتوى الأجنبي التي حتما ستفيدك كثيآ و ستغير حياتط 180 درجة للأفضل و ستقدم لكم أشياء جديدة و جميلة غير موجودة في المحتوى العربي أو أي شئ كان مدفوع أو مجاني تبحت عنه ستجده في هده المقالات , و أعدك أنك ستبقى محترف في عديد من المجالات مثل Seo , تجارة على أنترنت , الربح من أنترنت و كدلك اليوتيوب لو أنت تريد أن تصبح يوتيوبر محترف ... لدى لاتفوت هذه الفرصة و إستكشف كل القنوات التي سأقدمها لك.

? How to make money

Brin Dean :


في هده القناة ستجد شخص ماهر جدآ في سيو Seo فكل قناته تتحدث عن هدا الشئ فقط و سيعلمك أن تصبح مثله في السيو و تصدر نتائج البحث الأولى على اليوتيوب و غوغل , و لو عندك موقع أو قناة يوتيوب و حاب تزيد من مشاهدتك و تصل لأكتر عدد من الناس تعتبر هده قناة و شخص أنسب لك سيعلمك أشياء إحترافية لكي تتأرشف بسرعة و تتصدر في الكلمات المفتاحية .


Neil Patel :


Neil Patel هو مليونير هندي يتكلم كدلك في مجال سيو Seo و Digital marketing عامتآ لم تدخل على قناته ستجد كل هذه أشياء التي تحدثنا عنه و قليل من الربح المال , ما عليك هو تشاهد  فيدوهاته القديمة و جديدة و صدقني ستفيدك كثيرا وكدلك يمكنك تشاهد هده قناتين التي دكرنهما بالترجمة العربية . 


Kevin David :


يعتبر هذا الشخص من أمهر في العالم الدي يقوم بالربح من الأنترنت  و يشارك معكم كل هذه الطرق التي يقوم بها التي جعلته مليونير و توجد بعض الكورسات التي ثمنها يصل إلى 1000 دولار و لكن هو يقدمها لكم بدون أي مقابل ... ومبالغ التي يربحها هدا الشخص في فهي تفوق الخيال حاول تشوف كل الفيدوهات خاصة به و ستجد أن مهارتك كدلك تطورت .

Income School : 



تعتبر هذه القناة من قنوات الناس التي تلعب كبير بما يعني أنها تهتم بالربح من أنترنت بشكل الكبير و مبالغ هائلة و لكنك تحتاج مبالغ الإستثمار و لكنهم يعلمونك هذه الأشياء لكي تصبح مثلهم عقلية مستثمر و تعرف الأماكن التي يجب عليك الإسثمار فيها ... كدلك هذه القناة توجد عليها لايفات لكي تسألهم على أي شئ تريده .


Wealth Hac*ker - jeff Rose :


يعتبر  jeff من أقواء الربح من الأنترنت و هو من محترفين Ads سواء على اليوتيوب أو حتى الفيسبوك و سيفيدك كثيرآ للربح من أنترنت عبرة مختلف الطرق 


BIG MAKE :



 من أفضل المحتويات للربح من أنترنت و مع شرح رهيب التي سيعجبك حتما و كدلك يمكنك فهم هذه الفيديوهات التي يقدمها باللغة الإنجليزية و تنزيلها على قناتك أو مدونة  باللغة العربية .

The Nomad  Brad :

 هذه القناة لشخص محترف في عدة مجالات التي يقدم منها عبرة قناته  Paid Traffic , Bing Ads , Affiiliate Marketing و سيعلمك كل خبراته و ينزل فيديوهات أكثر من 50 دقيقة في فيديو يعني فيديوهات طويلة جدآ يشرح كل الخطوات.

Video Graphic :


Cinecom . net 


قناة لديها ملاين المشتركين التي تعتبر محترفة بشكل كبير في خدع السينمائية و يشرحها بطريقة مبسطة و سهلة جدآ و يعلمك كدلك المونتاح الإحترافي بالحاسوب و كيف تجعل فيدوهات غاية في الروعة و حتما ستدهل الجميع بفيدوهاتك بعد تعلم من هذه القناة و تطبيق شروحتها 

How to be professional in Youtube :


Nick Nimmin :


هذه القناة موجهة للإشخاص الدين يردون بدأ في مجال اليوتيوب و هدا الشخص محترف في مجال اليوتيوب و يعلمك كيف تكبر قناتك عبرة كل التفاصيل الدقيقة مثل Background أو الصورة المصغرة و كيف تصور فيديوهاتك و كدلك العناوين التي يجب عليك الوضعها و الوصف و كل شئ سيجعل قناتك كبيرة و محترفة و  مطورة .

Video  influencers :


قناة هذه رهيبة كدلك في مجال اليوتيوب و مؤترين و كدلك بعض النصائح يعطيها لك على التصوير و كيف تريح المال بشكل أكبر من قناتك إدا كنت مازلت مبتدأ .
عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-