افضل 11 تطبيقات لتعديل وتحرير الصور اندرويد و ايفون

افضل 11 تطبيقات لتعديل وتحرير الصور اندرويد و ايفون




اليوم سنستعرض لكم أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور للأندرويد و أيفون لكي تقوم بتحسين جودة الصور و إضافة فلترات ، تقطيعات ، دمج ...


Adope photoshop express :  

نبدأ  بي Adope photoshop  لاقة برنامح Photoshop نجاح كبير على الحاسوب إلى أن شركة Adope نتجة تطبيق على الهاتف الدي يعتبر من أحسن برامج تعديل الصور  مع تأتيرات جميلة و محافظة على جودة الصور القدرة على إخفاء العيوب هو ما يمز هذا التطبيق و حصلة تطبيق Adope photoshop express على عدد التحميلات تفوق 50 مليون تحميل و حجمه مناسب للأجهزة ضعيفة مدى و قصيرة المساحة . 


Airbrush :


هناك عدة تطبيقات متعددة المهام لكن Airbrush مختص بتحسين صور السلفي و إخفاء أمور يود المستخدم عم إضهارها متل حب الشباب أو تريد أسنان ناصعة البياض فهدا التطبيق يقدم لك هذه الميزة لتحسين بشرتك  و جعل الوجه أكتر إشراقآ 


Photodirector  :


تالتآ Photodirecotor من شركة   سايبر لينك الخبيرة  ببرامج الوساپك المتعددة لدى نقلت لنا بعض من هذه الخبرة في Photodirector  لدى يحسن الصور بشكل كبير و يعطيها شكلآ إحترفيآ أكتر من خلال  أدوات للتعديل الألوان و تنسيق الصور و إضهارها كأنها ملتقطة بخاصية HDR التطبيق سيعطي أفضل النتأج للأشخاص الدين لديهم خبرة في تصحيح العيوب الصور مسبقآ .


Photo editor  :

هو يقدم محموعة ضخمة من أدوات  لتحرير الصور و قصها و إضافات الكلمات عليها و هو من تطبيقات الدي يستخدم أدوات المختلفة لتعديل على أبعاد الصور  و زاوية الرؤية و لاحظنا من خلاله أن يمكنك حفظ الصور بصيفة PNG و غيرها و هذا أمر مميز .

 

Cymera :

تطبيق Cymera  فهو تطبيق مميز و يوفر أكتر من طريقة للتصوير و تحرير الصور و إضافة الملصقات الجميلة عليها  بنتائج الممتازة و يعجبنا أنه يدعم كتابة على الصور بكتابة العربية  .

Snapseed :

هذا التطبيق الدي إسترته غوغل و تعمل على تطويره يعد واحد من أقوى التطبيقات  و يتميز بأدواته و تأتيراته الكتيرة لكنها بسيطة و سهلة الإستخدام كدلك يقدم ميرة إزالة الأجسام غير مرغوبة في الصورة و التطبيق محاني على Android/Ios  .


Visco :


تطبيق Visco إدا كنت تعشق توتيق اللحضات و دكريات و إضافات اللمسات عليها فهذا التطبيق يعيطك تأتيرات ممتازة للحظات تحولك للقطة من فيلم ، ولكي تحول صورة من جودة عالية للقطة قبل 50 عام إستخدمه و ستشعر بجمال صورتك متوفر على Ios/android .


Enlight  :

تطبيق Enlight  هو تطبيق مميز يتميز في محال دمج الصور بطريقة جدابة و محافظة على الجودة و هناك أدوات الكتيرة التي تقدم خيارات إبداعية لإنتاج صور جميلة مع عدة فلترات تطبيق غير مجاني على ios أما أندرويد فتتوفر خاصية الشراء من داخل التطبيق . 


 TouhRetouch :

تطبيق Touchretouch فقط بتمرير يدك على صورك بطريقة بسيطة يمكنك تحكم في درجة سطوع الصور مع ميزة أجسام غير مرغوبة  في صورة بجودة عالية لكنك ستحتاج إلى دولارين للحصول عليه سواء في بلاي ستور أو اب ستور .

Superumpose :


تطبيق Superumpose  يقدم ميزة مختلفة و تجربة نوعية لديك صورة لا تعجبك خلفيتها من مؤكد أن هذا التطبيق سيدساعك كتيرآ في حدف الصور و إضافية خلفية أخرى من إختيارك .


Picsart :


وضعنا لكم في أخير أحسن تطبيق تعديل الصور في العالم الدي هو  Picsart الشئ الدي يجعل هذا التطبيق مميز بسبب واجهته البسيطة و كدلك العديد من أدوات التعديل و كدلك أصبح في هذه الفترة أخيرة يقود ببعض التعديلات على الفيدوهات بشكل بسيط و لكن يبقى أفضا إستخدامه في تعديل الصور حيت يمكنك إضافة بأي للغة في العالم و حتى العربية مع مختلف الخطوط حيت يمكنك تحميل ملفات الخطوط و إضافاتها بسهولة و كدلك دمج الصور و لا ننسى خيار تقطيع الصور و عزلها و أيضا إضافة ضبابة على شئ لا تريده أن يظهر في الصورة و مع عدة الفلترات يمنحها لك التطبيق دات جودة عالية و لا ننسى شئ أجمل في الطبيق هو خاصية إضافة Stickers حيت أي ملصق تفكر فيه موجود و العديد من اليوتيوبر  المشهورين يستخدمون هذا التطبيق لتعديل على صور المصغرة الخاصة بي اليوتيوب و بحيت يظهرها بشكل جداب و مميز مع جودة عالية للصور  .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-