طريقة ‏جلب ‏الزوار ‏الحقيقين لموقعك ‏ ‏( 10 ألف مشاهدة في يوم ‏ )

طريقة ‏جلب ‏الزوار ‏الحقيقين لموقعك ‏ ‏( 10 ألف مشاهدة في يوم ‏ ) 



نبدة عن الموضوع :


تمتلك مدونة أو موقع و تريد تحقيق أرباح كبيرة
؟ هل مللت في دفع مبالغ كبيرة في الإعلانات بدون أي ناتيجة ؟ أنت الأن في درس مميز سيمنكك الألف الزيارات لموقعك الحقيقين 100٪  حتى مشاهدات لقناتك .

اليوم سأريكم طرق جلب العديد من الزوار لموقعك بطرق صحيحة و ممتازة فأول طريقة هي Seo و أحسنهم ، لكن اليوم سأريكم طرق لاتحتاج إلى خبرى كبيرة  لكي تفعلها لكنها تأتي بزوار متافعلين سيقمون بتفاعل مع موقعك أو مدونتك سواء عبرة الإعلانات أو المنتاجات التي تبيعها .

الموقع الأول (imgur) :


الموقع رقم واحد الدي سنستعمله هو موقع imgur هو هناك عديد من الإخوى يعرفون هذا الموقع ، يعرفونه فقط كموقع لرفع الفيديوهات و الصور بكل بساطة لكن هذا الموقع يمكنك إستغلاله لجلب الزوار لموقعك و مدونتك بطريقة بسيطة جدآ أهم شئ أن هذا الموقع يحتوي على العديد من الزوار يدخلون إلى متل هذه الصور و يقمون بتفاعل معها سواء سلبيآ أو إيجابيا و ستجد كدلك بجانب الصورة عدد الأشخاص الدين شاهدوا هذه الصور  بحيت ستجده بأرقام كبير 50ألف ، 60ألف ، وهذه هي الطريقة التي سنستعملها  نحن في أول يجب عليك التسجيل حساب في الموقع تم نضع صورة خاصة بمقالة التي كتبناها على موقعنا التي تتحدت عن موضوع معين تم نكتب عنوان أعلى الصور يكون جداب للمشاهدين و أهم شئ هو يجب عليك وضع الرابط الخاص بمقالتك على الموقع تم الأشخاص الدين شاهدوا الصورة و أعجبهم الموضوع يقومون بضغط على رابط و بهده الطريق يمكنك الحصول على أكتر من 10ألف مشاهدة يوميا و مايزيد عن دلك .


الموقع التاني  (Reddit) :


 هنا الموقع التاني الدي سنتحدت عنه لجلب الزوار هو موقع Reddit موقع شهير جدآ خاصة أن هذا الموقع يحصل على  العديد من الزوار المتفاعلين في أول كان هذا الموقع خاص فقط بالأخبار لكن الأن أصبح يشمل كل شئ  و أيضا يحتوى على مجموعات التي تناسب محتوى مقالك ( التقنية ، الطبخ ، التعليم ...) و هو مصدر قوى للزوار طريقة إستخدامه متل الموقع الأول هو وضع صورة معينا و رابط أسفلها بحيت يكونون ملفتين للنظر لكي يجلب لك متابعين و زوار متافعلين ، و شئ أريد تنويه إليه أن هذه الطريقة تكون ناجحة بشكل أكبر مع المدونات الإنجليزيةو بالنسبة للمواقع العربية التي تريد إستخدام موقع Reddit هو الإنخراط في المجموعات التي لها علاقة بالعالم العربي حيت يمكنك وضع بعض الأخبار و مقالات . 


الطريقة التالتة (Story fb /insta) :


كما تعلم صديقي عندما يكون لك صفحة على الفيسبوك أو إنستغرام يمكنك نشر السطوريات فمجرد أن تتجاوز 10ألف مشاهدة يمكنك أن تضع الرابط المدونة خاصة بك بحيت تختار صورة للمقالة خاصة بك و رابطها و أتوماتيكيآ أي إنسان يدخل للمشاهدة السطوري الخاصة بك سيضغط على الرابط للتصفح المقال و هكدا ستجلب العديد من الزوار و بالتالي أرباح إضافية و نفس الشئ يمكنك فعله في الإنستغرام بكل بساطة و سهولة .



الطريقة الرابعة (Push notification) :

طريقة الرابعة و الأخيرة التي أستعملها أن شخصيآ و هي التوصل بالإشعارات بحيت عندما تدخل لموقع معين تجد خانة للتوصل بجديد المقالات فهذه طريقة لن تجعلك تخسر الزوار الدين يدخلون موقعهك بالنسبة 70٪ من الزوار هم جدد قاموا دخول للموقعك من غوغل أو مصادر مختلفة القليل منهم من سيحفظ إسم موقعك و يعود إليه و بهده الطريقة أي شخص قام بتفعيل هذه الهاصية سيعود دائما لأنه سيتلقى بجديد المواضيت التى تنشرها على موقعك  و من أحسن مواقع الدي يفعل هذه الخاصية هو موقع one signal  (إبحت في اليوتيوب لكي تعرف طريقة تفعليه ) .



عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-