إسترجاع الصور المحدوفة من هاتفك حتى بعد الفورمات ...بدون تطبيقات ولا برامج

إسترجاع  الصور المحدوفة من هاتفك حتى بعد الفورمات ...بدون تطبيقات ولا برامج 


نبدة عن الموضوع : 

هذا النهار سنتكلم على كيفية إسترجاع صور بطريقة بسيطة جدآ...تعتبر إسترجاع صور مشكلة كبيرة عند كثير من الأشخاص حيت قاموا عن طريق الخطأ بمسح جميع صورهم أو حتى بعض الأشخاص يعطون هواتفهم للأطفال الصغار و هؤلاء الأطفال لا يعرفون تماما التحكم بالهاتف و يضغطون عشوائيا تم يقومون بمسح صورك أو فيديوهات خاصة بك تحتاجه للعمل أو حتى دكريات مع أصدقائك ... وقفل من الان وداعا لي تلك الشروحات الفاشلة التي ليس لها معنى فقط كتير من الكلام الفارغ تقدمه للاشخاص من اليوم اعدك عزيزي القارئ باسترجاع جميع صورك المحدوفة لو حتى مند مدة طويلة .

وبالتالي تريد إسترجاع صورك و تجد في اليوتيوب و العديد من المقالات طرق فارغة لجدوى منها فقط من أجل جلب مشاهدات حيت هناك العديد من التطبيقات لتفعل شئ سوى تملء مساحة الهاتف .


اليوم سأوريك طريقة شغالة 100٪ عن شهادة العديد من الأشخاص بدون الإستخدام أي برامح و لا تطبيقات فقط بهاتفك وحتى بعد الفورمات ما عليك عزيزي هو متابعة هذه المقالة إلى الأخر و تبع الخطوات خطوة بخطوة لكي تنجع معك الطريقة .


كيف فعل دلك :

أول حاجة لازم عليك أن تقوم بها هي أن تروح على ملفات هاتفك وبعد دلك في الواجهة تجد 3 نقط في أعلى إضغط عليهم بعد دلك تظغط على كلمة ضبط التي في الأخر على حسب كل جهاز و بعد دلك ستظهر لك إظهار الملفات المخفية على هاتفك ما عليك هو تفعليها لكي يظهر لك الملفات الممسوحة .
وبعد هذآ تعود إلى الجهاز و تدخل إلى ملف أسمه DCIM تم تجد ملف جديد إسمه THUMBAIL ما عليك هو ضغط هذا الملف هو يقوم بجمع كل صور التي على هاتفك و يعمل لها نسخة الإحتياطية في هذا الملف و لما أنت تمسحها تبقى في هذا الملف بدون أن يحصل لها شئ .


 بعد أن طبقت هده الخطوات سيتم استرجاع صورك دون حاجة لأي برنامج و لا تطبيقات الحاسوب 
 وفضلا ة ليس امر عزيزي القارئ المرجوت منك مشاركة المقال ادا كان حتما قد افادك 



عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-