أجعل بطارية هاتفك تدوم 3 أيام متتالية ...وداعا للضعف البطارية

أجعل بطارية هاتفك تدوم 3 أيام متتالية ...وداعا للضعف البطارية




مرحبا بكم إخواني الكرام في هذه المقالة الحصرية سأقدم لك التطبيق رائع جدآ من خلاله يمكنك أن تطيل عمر البطارية الخاصةة بك لمدة أطول طبعآ متجر غوغل بلاي لاتخلي من التطبيقات الكادبة التي تدعى أنها قادرة على معالجت سرعة نفاد البطارية و حل  المشكلة إطالة عمر البطارية صراحة كل ما تفعل هذه التطبيقات هو إستهلاك موارد هواتفك و ملء المساحة ققط لكن هناك بعض التطبيقات الفعالة تحل نسبيآ هذه المشكلة العويصة التي تزعج العديد من الأشخاص بحيت يضل اليوم كامل و هو رابط هاتفه بالشحن لأنه ينفد بسرعة ...المهم اليوم جئت لكم تطبيق صادق 100٪  سيفعل التغير في بطارية هاتفك .



التطبيق المستعمل  :

هذا التطبيق يدعىPIXOFF  يتواجد في متجر وغوغل بلاي بشكل مجاني يمكنك تحميله من متجر غوغل بلاي 
ستظهر لك متل هذه الواجهة كما ملاحظ في الصور قم بتعليم على هذا المربع  حيت نقوم بتعديل على الشاشة الخاصة بنا كما نعرف أنا أكتر شئ يستهلك البطارية هي الشاشة التي من خلالها تسطع الإضاءة و الألوان...هذا التطبيق سيعمل بعض التعديلات على شاشة هاتفنا لكي تصبح أقل إستهلكا و البطارية تدوم أكتر .
عندما تظغط على المربع  قم تعديل على حجم حيت يصبح 2×2 تم إضغط على جميع المربعات حيت يصبح لونها بالأحمر  ووستظهر لك في الأعلى حفظ 100٪ و هذه نسبة الإقتصاد البطارية صراحة شئ رائع .


تم تتوجه إلى  إنيبل ENABLE FILTER و تقوم بتفعيلها ستلاحظ أن لون الهاتف تغير إذا كنت في الليل ستاحفظ على بطاريتك .


تم تتوجه إلى  BLACK FILTER  عندما تفعيله ستجد أن خلفية الهاتف أصبحت سوداء لكي تحافظ على بطارية الهاتف .


تم تتوجه إلى ببب بوكيت و فعلها هذه الخاصية عندما تقوم بقلب الهاتف أو وضعه في الجيب ستصبح شاشة الهاتف سوداء بدون إنطفاء متلآ عندما تشاهد فيديو على اليوتيوب و تريد سماع فقط الموسيقى لكي بدون صورة و يمكنك تفعيل هذه الخاصية لكي تحافظ على بطاريتك و شحنك . 

عندما تفعل كل هذه الخيارات تقوم بظغط على ENABLE FILTER  لكي تستخدمها كلها عندما تتصفح هاتفك ستجد أن شاشة نقصة من إستهلاك البطارية وتدوم حتى 3 أيام .

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-