تحميل كتاب السر

 تحميل كتاب السر 




خصائص الكتاب : 


 اللغة : العربية

 اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ : كتب التنمية البشرية

 الحجم : 28.38 Mo

 عدد الصفحات : 438

 عدد التحميلات : 2960927

 نوع الملف : PDF

 المؤلف : روندا بايرن


عن الكتاب : 


السر هو كتاب المساعدة الذاتية الأكثر مبيعا لعام 2006 لروندا بيرن ، استنادا إلى فيلم سابق يحمل نفس الاسم. تستند أفكاره إلى قانون الجذب ويدعي أن التفكير الإيجابي يمكن أن يخلق نتائج تجعل الحياة أفضل مثل زيادة الثروة والصحة والسعادة. باع الكتاب أكثر من 21 مليون نسخة وترجم إلى 44 لغة ، لكنه مع ذلك لا يجذب الكثير من الجدل فحسب ، بل يسخر أيضا في العديد من البرامج التلفزيونية للكتب السرية: - أفكارك الحالية تشكل حياتك المستقبلية. 


ما غالبا ما تركز عليه أو تفكر فيه يظهر في حياتك.. - فكر في الطريقة التي تريد أن تفعل بها الأشياء ، وأن تصنع يومك وتشكله ، وسوف تشكل حياتك بشكل هادف وهادف. - التوقع هو قوة جذب فعالة. توقع ما تريد ولا تتوقع ما لا تريده. - تخيل عملية إنشاء صورة في عقلك حيث ترى نفسك تستمع إلى ما تريد. عندما تتخيل ، فإن قانون الجذب يعيد لك هذا الواقع ، تماما كما ولدت أفكارا ومشاعر قوية لامتلاك شيء ما في تلك اللحظة ورأيته في ذهنك. - التركيز على الثروة ، لجذب المال. 


من المستحيل جلب المزيد من المال إلى حياتك عندما تركز على عدم وجودها. - علاج نفسك مع الحب والاحترام ، وسوف جذب الناس الذين يظهرون الحب والاحترام لك. - تأثير العلاج المرضي هو مجرد مثال واحد على قانون الجذب في حالة عمله. عندما يعتقد المريض أن الجهاز اللوحي هو علاجه ، فإنه يتلقى ما يؤمن به ويتم علاجه. - بدلا من التركيز على مشاكل العالم ، امنح انتباهك وطاقتك للثقة والحب والوفرة والعلم والسلام. - كل شيء طاقة. نظرا لأنك مغناطيس طاقة ، فأنت تشحن كل ما تريده كهربائيا وتشحن كل ما تريده كهربائيا. - أكبر سر الحياة هو قانون الجذب: - قانون الجذب يجذب يشبهه ، لذلك عندما تفكر في الأفكار ، يمكنك أيضا مصدر لك-لك-تقرر ما تريد أن تكون وتريد أن تملك ما تريد أن تكون تردد البث وسوف رؤيتك تتغير في حياتك. إلى - إذا كنت تستطيع التفكير في ما تريده في عقلك وجعله فكرتك المهيمنة ، فسوف تدركه على أنه حقيقة حياتك-عندما تركز أفكارك على ما تريد وتحافظ على هذا التركيز ، في تلك اللحظة تستدعي ما تريد بأكبر قوة في الكون - كل واحدة من أفكارك حقيقية... إنها القوة


تحميل من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-