تحميل Yassin Tv Player Pro اخر اصدار 2003 بدون اعلانات

تحميل Yassin Tv Player  Pro  اخر اصدار 2003  بدون اعلانات 



تحميل Yassin Tv Player APK : 

Yassin Tv Player تطبيق المطور صدر مؤخرا نسخة جديدة تحت اسم ياسين التلفزيون V3.It يتميز بحجم صغير وجودة البث التي تأتي مع لاعب يتف الخارجية التي سيتم تثبيتها بعد تحميل ياسين التلفزيون أبك.على عكس الإصدار الأقدم من تلفزيون ياسين الإصدار 2 ، لا يعمل التطبيق بدون مشغل ، لذلك لا تحتاج إلى تنزيل مشغل Yassine Tv Player ، حتى تتمكن من مشاهدة المباراة مباشرة على موقع Yassin Tv .

مميزات Yassin Tv Player : 

  • يمكنك بسهولة حفظ وتحرير روابط البث.
  • افتح جميع الروابط بسرعة.
  • لديها نسبة العرض إلى الارتفاع وخيارات دوران الشاشة.
  • الحجم والضوء بدون إعلانات.
  • مطلوب أندرويد 4.2 أو أعلى.
  • إذا كان البث محميا بهذه الميزة ، فإنه يدعم خيار وكيل المستخدم.
  • انها حصلت على مليون التنزيلات في غضون شهر من تحميلها إلى متجر جوجل اللعب

ما هو YTV PLAYER  :


اسم تطبي Yassin T v  والغرض من تصميمه هو إضافة إعلانات جوجل ادسنس لجعل profit.In بهذه الطريقة ، فإن أصحاب تطبيق ياسين التلفزيون لديها مصلحة مشروعة ، على عكس النسخة 2.استخدم ياسين تي في 2 بشكل غير قانوني إعلانات أدموب لأنه كان معروفا تطبيق لمشاهدة اللعبة على الهواء مباشرة في انتهاك لسياسة جوجل.

تحميل Yassin Tv Player : 


تم إزالة Yassine Tv Player مؤخرا من بلايستور بسبب التقارير التي تم نشرها ، مما يعقد عملية تحميل ياسين التلفزيون لاعب لبعض المستخدمين. ولكن لا تقلق ، يمكنك تحميل أحدث ياسين التلفزيون أبك لاعب عبر الرابط المباشر التي تقدمها<url>تطبيق كل ما عليك هو الذهاب إلى ياسين التلفزيون أبك تحميل الصفحة وانقر على زر التحميل.

يتف لاعب لاعب يحتوي على الإعلانات التي يمكن أن تزعجك وتفقد متعة مشاهدة الألعاب والأفلام المفضلة لديك ، ولكن يمكنك تحميل ياسين التلفزيون أبك لاعب دون إعلانات.

إذا كنت تملك التلفزيون الذكية التي تدعم الروبوت التلفزيون ، مجرد تحميل ملف يتف لاعب أبك إلى محرك أقراص فلاش أوسب الخاص بك وتثبيت لاعب على جهاز التلفزيون. أيضا ، لا ننسى لتثبيت ياسين التلفزيون للتلفزيون أبك للتأكد من ياسين التلفزيون لاعب يعمل على التلفزيون الخاص بك دون أي مشاكل.إذا واجهت مشاكل في عملية تثبيت التطبيق على التلفزيون الذكي الخاص بك ، يمكنك التحقق من كيفية ياسين مشغل التلفزيون يعمل على يوتيوب.

تحميل Yassin Tv  احدث اصدار 2023 : 


في الختام ، نوصيك بتنزيل أحدث إصدار 2023 ياسين تي في بلاير باستخدام يتف بلاير أبك مع رابط مباشر من موقع ميديافاير.يمكنك أيضا تنزيله من متجر التطبيقات.يمكنك أيضا تحميل النسخة المدفوعة من ياسين تلفزيون بريميوم من تطبيق ياسين التلفزيون.

تحميل Yassin Tv Player أحدث إصدار : 


تلفزيون ياسين بعد إصدار تحديث جديد لـ واي تي في بلاير برو وتم حظر الإصدار القديم من متجر جوجل بلاي ، تم تأريخ الإصدار الأخير 2023-5-5. ياسين التلفزيون الأصفر لاعب يحتوي على العديد من الميزات ويبدو أكثر مهنية من الإصدار السابق ، لذلك هناك بعض الميزات من ياسين التلفزيون لاعب برو أبك:

1 - يمكنك بسهولة تحرير وحفظ رابط البث الخاص بك.
2-يمكنك فتح جميع روابط الفيديو تلقائيا على الفور.
3-لديه خيار نسبة العرض إلى الارتفاع وتناوب الشاشة لتناسب هاتفك أو التلفزيون.



عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-