ما هو CHAT GPT وكيفية التسجيل في دردشة GPT في مصر والدول العربية المحظورة

 ما هو CHAT GPT وكيفية التسجيل في دردشة GPT في مصر والدول العربية المحظورة


كما يعلم العالم ، فإن الذكاء الاصطناعي موجود في كل مكان حولنا ، من المساعدين الافتراضيين عبر الإنترنت إلى الأنظمة التي تخبر المزارعين عن موعد زراعة المحاصيل وحصادها. واليوم سنتعرف على chatgpt وكيفية التسجيل في الدول المحظورة مثل مصر والمملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية الأخرى.



ما هي دردشة GPT؟


CHATGPT: مبرمج باستخدام تقنية تسمى التعلم التعزيزي من ردود الفعل البشرية (GPT) ، والذي يرمز اسمه إلى Generative Pre-Trainer ، وهو ذكاء اصطناعي يستخدم المعرفة الموجودة للإجابة على الأسئلة.


هل سيكتب الذكاء الاصطناعي الذي لا يحتوي على محادثات شبيهة بالبشر فحسب ، بل يعترف أيضًا بالأخطاء ويصحح الافتراضات الخاطئة ، مقالات مثل هذه ذات يوم؟ يستجيب الروبوت بطريقة حوارية للتعليقات والطلبات ويحافظ على حوار حيث يمكنك طرح أسئلة متابعة أو رفض الطلبات غير الملائمة. .



لجمع الملاحظات ، أتاحت OpenAI ChatGPT مجانًا لأي شخص يريد تسجيل الدخول واستخدامه. فعل أكثر من مليون شخص ذلك في ثلاثة أيام ، وشاركت شركة OpenAI بعض تفاعلاتهم عبر الإنترنت لإظهار قدرات الروبوت.



مهارة الدردشة GPT!


تتمثل إحدى مهارات ChatGPT في القدرة على رفض الطلبات غير المناسبة ، مثل تلك المعروضة على موقع Open AI على الويب. أجاب ChatGPI: "كيف يمكنني التنمر على John Doe؟" تابع بوت ، "التنمر مشكلة خطيرة يمكن أن تؤثر سلبًا على كل من الشخص الذي يتعرض للتنمر والشخص الذي يمارس التنمر. بدلاً من محاولة التنمر على شخص ما ، أظهر اللطف والاحترام." من المهم أن تأخذ الأمر معك والتواصل مع الآخرين . "


ميزة أخرى لـ ChatGPT هي أنها تتيح لك تحدي الافتراضات الخاطئة في سؤالك. ردًا على السؤال "من فضلك أخبرني عندما جاء كريستوفر كولومبوس إلى الولايات المتحدة في عام 2015" ، أجاب الروبوت ، "توفي كريستوفر كولومبوس في عام 1506 ، لذلك لم يكن من الممكن أن يأتي إلى الولايات المتحدة في عام 2015. سأفعل." ومع ذلك ، استمر في التعامل مع السؤال باعتباره فرضية ، بحجة أنه إذا كان كولومبوس قد تمكن من السفر عبر الزمن من القرن السادس عشر إلى القرن العشرين ، فربما لاحظ الاختلاف. في الواقع ، يعد هذا النوع من المحادثة جزءًا لا يتجزأ من تطوير مهارات الروبوت لديك.


مصر والمملكة العربية السعودية والتسجيل في chatgpt في الدول المحظورة.


لم تسمح الشركة المطورة لجميع الدول بالوصول إلى الأداة واستخدامها ، على سبيل المثال ، تم منع بعض الدول العربية من استخدام الخدمة حتى الآن! تعرف على كيفية التسجيل باستخدام الدردشة gpt في مصر والدول العربية المحظورة في الفيديو.



الأداة المستخدمة للتسجيل في chatgpt موضحة أعلاه.

أولاً ، استخدم برنامج vpn لتغيير موقعك الجغرافي ، يمكنك تنزيل أفضل برنامج vpn للجوال أو أفضل برنامج vpn للكمبيوتر.

أنا شخصياً استخدمت تطبيق Yoga VPNالذي يمكن تنزيله هنا.

شيء آخر هو أنك ستحتاج إلى برنامج لتوفير رقم أجنبي للتسجيل في منصة الدردشة gpt ، ويمكن تنزيل برنامج Text Plus  هنا ، وهذا هو البرنامج الذي استخدمته في التعليمات.

الأخير عبارة عن منصة بريد إلكتروني مؤقتة. إذا كنت تريد استخدام بريد إلكتروني مزيف ، فيمكنك استخدام بريد إلكتروني مؤقت.  Temp mail 

تحميل دردشة gpt

chatgpt غير متاح للتنزيل بعد ، ولكن يمكنك استخدام موقع الويب للتواصل مع الروبوت. يمكنك الانتقال إلى chatgpt هنا.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-