أفضل 10 مواقع مفيدة وممتعة وأدوات الذكاء الاصطناعي الأساسية للجميع

 أفضل 10 مواقع مفيدة وممتعة وأدوات الذكاء الاصطناعي الأساسية للجميع


الإنترنت مليء بالمواقع المفيدة وغير المفيدة. الأمر متروك لك للعثور على الموقع الذي يناسبك واستخدامه. نحن هنا لنوفر عليك عناء البحث عن مواقع مفيدة وشيقة. أقدم 10 مواقع أستخدمها بشكل متكرر. تقدم لك هذه المقالة مقدمة إلى هذه المواقع بمقاطع فيديو توضح لك كيفية استخدامها ، لذلك دعنا نبدأ معًا.





موقع مجاني ومفيد وممتع.


الفيديو التالي يلخص عمل هذه المواقع في تجربة فيديو ، إذا كان أي من المواقع أدناه مربكًا لك ، يمكنك مشاهدته.

Synthesia: يعمل هذا الموقع بالكامل مع الذكاء الاصطناعي ، لأنه يوفر لأشخاص خياليين يمكنهم تسجيل أي نص تريده.يمكنك إدخال أي نص تريده وأي شيء يمكنك كتابته بأي لغة ، بحيث يمكنك استخدام اللغة الإنجليزية أو العربية أو أي لغة أخرى وسيقوم الموقع بإنشاء الفيديو ، وهناك حرف تحدده وسوف يقول النص الذي كتبته وسيتم حفظ الفيديو ويمكن استخدامه لأي شيء تريده.

موقع Unscreen: موقع متخصص في إزالة الخلفية لمقاطع الفيديو المتحركة ، ويمكنك إزالة التشبع من الفيديو أو إزالة أي خلفية من الفيديو ، بما في ذلك العديد من الألوان أو الخلفيات ذات اللون الواحد ، ويعمل الموقع بذكاء اصطناعي وسهل الاستخدام بدون التسجيل لا يلزم وجود خبرة للدخول. قم بتحميل مقطع فيديو وانتظر حتى تتم معالجة الفيديو قبل التبديل من الخلفية المقترحة إلى خلفية أخرى ، ما عليك سوى تحديد موقعك وتحميله أو تعديله.

موقع Simplified : نقدم عددًا من الأدوات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لإعادة صياغة المقالات وكتابتها وتعديلها ، أو فقط أدخل عنوان الموضوع الذي تريده ثم انتظر حتى يتم إنشاء النص مجانًا.

موقع Essaytyper: إذا كنت مهتمًا بالكتابة حول الموضوعات أو المقالات العلمية بشكل عام ، فإن هذا الموقع يقدم أداة كتابة مفيدة وممتعة.الآن انقر فوق زر عشوائي على لوحة المفاتيح الخاصة بك وستلاحظ أن الموقع يكتب تلقائيًا المقالة الصحيحة والكلمة الإنجليزية حول الموضوع المطلوب ثم تنسيق النص أو نسخ واستخدام يمكن القيام به.

2050.earth: أحد المواقع الخيالية التي تعرض أشهر مدن العالم في المستقبل القريب ، انظر إلى أي مدينة مثل نيويورك ودبي وغيرها ، ثم شاهد صورة 360 درجة لهذه المدينة في المستقبل ، 2050.earth يمكنك السفر بين 2004 أو 2040 أو 2030 ورؤية رؤية للعالم المستقبلي والتطورات المتنوعة التي سيشهدها العالم في مجال التكنولوجيا.

موقع symbolab : من أهم المواقع المفيدة للطلاب والطالبات من كافة المستويات التعليمية. يقدم هذا الموقع حلولاً كاملة وشاملة لجميع مسائل وأسئلة الرياضيات بما في ذلك الجبر وحساب التفاضل والتكامل وعلم المثلثات والمصفوفات والإحصاءات. ، وفي مجالات الرياضيات الأخرى ، ما عليك سوى كتابة سؤال ما الذي يعنيه الحل وسيعطيك الموقع الحل على الفور بخطوات كاملة للحل. كل هذا مجاني.

موقع prepostseo: موقع آخر ضمن فئة المواقع المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، حيث يقدم 75 موقعًا متنوعًا ومختلفًا. انتظر لحظة بينما يستخرج الموقع تلقائيًا وبذكاء النص المكتوب على الصورة باللغة الإنجليزية أو بأي لغة شائعة. يمكنك بعد ذلك استخدام النص بنسخه أو حفظه.

موقع theinpaint: نحن على يقين من أنك ستحب هذا الموقع المفيد والمثير للاهتمام الذي سيمنحك الأدوات التي تحتاجها بالتأكيد. بعد تحميل الصورة ، يمكنك تحديد خيار القناع وتحديد الأجزاء غير المرغوب فيها من الصورة لإزالتها وحفظ الصورة للتنزيل الفوري.

موقع hotpot: يستخدم هذا الموقع أيضًا الذكاء الاصطناعي ، ولكنه يعمل على إصلاح الصور القديمة والتالفة. إذا كان لديك صورة لأجدادك أو والديك ، فهي من خلال هذا الموقع. سيتم تصحيح الصورة ، ثم يمكنك اختيار تلوين الأبيض والأسود بالكامل الصورة إلى صورة ملونة لضبطها تلقائيًا دون تدخل المستخدم.

Resumegenuis : إذا كنت طالبًا أو خريجًا أو صاحب عمل وتحتاج إلى إنشاء سيرة ذاتية أو سيرة ذاتية بطريقة منسقة وسريعة وتلقائية ، فهذا هو الموقع الأول المناسب لذلك ، نعم ، وكل هذا مجاني تمامًا. يمكنك زيارة الموقع لإدخال بياناتك وتحميل سيرتك الذاتية.

موقع ملائم وممتع باستخدام الذكاء الاصطناعي.

هنا 10 مواقع يجب أن يكون لديك. انقر فوق اسم الموقع للذهاب إلى أي موقع ، وانتظر 10 ثوانٍ وسيتم نقلك مباشرةً إلى هذا الموقع. هناك العديد من المواقع على الإنترنت ، وليس فقط المواقع المفيدة ، وسأحاول توفير أكبر عدد ممكن من المواقع. سيتم تغطية هذه المواقع في المقالات ومقاطع الفيديو المستقبلية.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-