تطبيقات الهاتف التي تحقق أرباحًا في عام 2022 في المراكز العشرة الأولى.

 تطبيقات الهاتف التي تحقق أرباحًا في عام 2022 في المراكز العشرة الأولى.



يتمتع الناس اليوم بالعديد من خيارات الهواتف الذكية المختلفة بأسعار متفاوتة. تتيح الهواتف الذكية للأشخاص إجراء المكالمات ومتابعة الأخبار من جميع أنحاء العالم ومشاهدة مقاطع الفيديو واستخدامها للترفيه. يستخدم الأشخاص في مختلف الفئات العمرية هواتفهم لهذه الأغراض. يمتلك بعض الأشخاص هواتف مناسبة للميزانية مع تطبيقات أساسية. وجود تطبيقات إضافية يجعل الاتصال عبر الهاتف أسهل للأشخاص. الزيادة في هذه التطبيقات هي إيجابية كبيرة للمجتمع.




Nimo TV : 



يتمتع هذا التطبيق ، الذي يتمتع به العديد من الأشخاص حول العالم ، بطريقة موثوقة لكسب المال أثناء ممارسة الألعاب. إنها منصة تم تطويرها ونشرها عالميًا من قبل شركة صينية تسعى إلى التنافس مع الشركات الأخرى. على الرغم من تقليص حجم هذا التطبيق ، إلا أن شعبية هذا التطبيق لا تزال قائمة في العالم العربي وبلدان أخرى من العالم الأوروبي.


اقض الوقت في لعب الألعاب التي تحبها واكسب المال معها! فقط إلعب! فقط من خلال تطبيق Nimo TV سيتم جني كل هذه الأموال. احرص على عدم تفويت هذه الفرصة لأن أرباح اللعبة يمكن أن تصل إلى مبالغ كبيرة.

Nimo TV 

تطبيق Sweatcoin 



 الحصول على المال من الصحة الإيجابية أجمل بكثير من أي شيء آخر. يتيح القيام بذلك للناس إبعاد أنفسهم عن كل الطاقة السلبية التي تتراكم وتمنعهم من عيش حياتهم اليومية على أكمل وجه. ومع ذلك ، سيكون من الممكن جني الأموال من الأشخاص الأصحاء عبر تطبيق معين.


توفر التطبيقات التي توزع المكافآت للخطوات المتسلسلة أجزاء من المعلومات التي يمكن استبدالها بالدولار من خلال PayPal أو الحصول عليها مباشرة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل عملاتهم المميتة إلى أموال حقيقية باستخدام التطبيق.

Android 

IOS 

Quiz cash :


 Quiz Cash هو تطبيق يتيح لك كسب المال عن طريق الإجابة على أسئلة الاختبار العامة وشحن هاتفك وفتح WiFi. التطبيق صحيح ومتوفر في متجر Apple.


تشتهر شركة خرابيش بإنشاء تطبيقات لكسب المال. تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا ليضيف إلى شعبيتها في العالم العربي ، والتي تركز على وسائل الإعلام الشابة والمشاريع الجديدة. تم إنشاؤه وتصويره باستخدام



tahadi wasla live : 

يشبه هذا التطبيق تطبيق Quiz Cash من حيث أنه يشجع المسابقات اليومية بأسئلة عبر البث المباشر. تتضمن كل مسابقة عددًا من الأسئلة التي تعتبر سهلة ويسهل الإجابة عليها. هذا هو السبب في أن التطبيق يعزز روح المنافسة العادلة من خلال عرض المعرفة والمهارات الإبداعية والرياضية والعلمية والتاريخية. الأشخاص الذين يكملون هذه الأسئلة ويكسبون المال بعد سحب الحد الخاص بهم يعتبرون فائزين.


here 

slidejoy : 

مع Slidejoy ، تكسب مكافآت للوصول إلى هاتفك الخلوي. يضمن تطبيق القفل الرقمي هذا مشاهدة الإعلانات أو الأخبار عند فتح هاتفك. كل ما عليك فعله هو التمرير إلى اليسار عند جمع معلومات حول العنصر الموجود على هاتفك. Slidejoy هو خيار ممتاز لأي شخص يتطلع إلى كسب المال بسهولة.

slidejoy

6- تطبيق PhonePaycheck



تتمثل فكرة هذا التطبيق في أنّه يدفع لك من أجل وضع هاتفك في الشاحن واستخدام الانترنت هذا التطبيق ليس فيه إعلانات ولا يطلب منك السماح له بالدخول إلى صورك أو جهات الإتصال، فكلّ ما يفعله هو إيجار المعالج الخاصّ بهاتفك ويمكنك أنت أن تجد كلّ هذه المعلومات على التطبيق في خانة F.A.Q



فكما تعلم المهم هو الشاحن و الويفي و الاندرويد و لا يهمّ عدد الهواتف المستخدمة ولا يهمّ إن كانت رخيصة الثمن أو منكسرة بعض الشيء أو الشريحة فيها  لا تعمل كما أن الحدّ الأدنى للسحب هو 10 دولار، يمكن سحبها مباشره وفي الموعد.


 phone paycheck

ipoll



يمكن أن يكون تطبيق iPoll موثوقا للغاية وسريعا لكسب المال حيث تحدّث عنه الكثير من الأشخاص كتجربة مثالية وممتعة في الربح بسهولة من الانترنت وتتمثل فكرة هذا التطبيق في إعطاء تقييمات لمنتجات أو خدمات مختلفة ثم جمع هذه المعلومات وبيعها لشركات أخرى مقابل كسبك لبعض المال و لبطاقات الهدايا للخدمات عبر الانترنت والمكافآت الأخرى التي تُعتبرك كوسيلة دفع في هذا التطبيق.


android 

ios 

Money app : 

إنه تطبيق يدفع لك مقابل مهام بسيطة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو تنزيل الألعاب أو تقييم التطبيقات.



تطبيق Money عبارة عن مجموعة من الألعاب ومقاطع الفيديو والاستطلاعات ، بمجرد اختيار أي منها ، بمجرد إكمال المهمة والوصول إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب المسموح به ، يمكنك كسب المال على PayPal والحصول على مكافآت نقدية. من المثير للدهشة أن بعض الأشخاص استخدموا هذا التطبيق وتلقوا مدفوعات لمدة تصل إلى يومين أو ثلاثة أيام. إنه تطبيق موثوق وسريع يمكنه كسب المال والتسوق في المتاجر القريبة وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

money app

Foap : 

يستخدم الكثير من المبدعين أوقات فراغهم للقيام ببعض الأنشطة مثل التصوير الفوتوغرافي للمتعة والترفيه ، ولكن إذا استخدموا هذه المواهب لكسب المال عبر الإنترنت باستخدام هواتفهم المحمولة فقط ، فهذا ليس مستحيلًا ، لأن تطبيق Foap سيجعل كل الفنانين المبدعين يمكن أن تكسب المال. عزيزي القارئ ، إذا كنت مبدعًا وفنانًا ، ومولعًا بشكل خاص بالتصوير الفوتوغرافي ، يمكنك بيع صورك بالسعر الذي تريده.


android

ios 

kiki time : 

أفضل طريقة للاستثمار من هاتفك هي من خلال تطبيق رائع يسمح لك بربح مبلغ لائق يصل إلى 75 دولارًا في الأسبوع ، وهو تطبيق غير معروف للربح من دول أجنبية للأسباب التالية ، يحصل الأشخاص على الكثير من التنزيلات لفائدته ، و يتمثل دورها في مشاركة الأرباح بين المستخدمين والإعجابات والتعليقات والتفاعلات الأخرى أثناء التفاعلات داخل التطبيق.



ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق والتسجيل فيه وإنشاء حساب جديد ، الميزة التي أحبها هي أنه بعد إنشاء حساب جديد والتسجيل في تطبيق Kikki ستحصل على 5 دولارات كهدية


أفضل التطبيقات للربح من الإنترنت 2022 "الإضافات":

سنشارك معك تطبيقات الكسب الأخرى التي يمكنك تثبيتها وكسب أكثر من 300 دولار شهريًا باستخدام هاتفك فقط. يمكنك التعرف عليهم من خلال المجموعات التالية:

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-