أفضل 15 موقعًا مربحًا لبيع صور صادقة عبر الإنترنت في عام 2022

أفضل 15 موقعًا مربحًا لبيع صور صادقة عبر الإنترنت في عام 2022


هناك فئة جيدة من العملاء الذين ينفقون الكثير من الأموال على صور حصرية عالية الجودة ، ثم يطبعونها ويستخدمونها لتلبية احتياجاتهم الشخصية في مجالات مختلفة. إذا كان بإمكانك استخدام هذه الموهبة الفريدة لتحقيق الربح ببساطة ، فكل ما عليك فعله هو التسجيل في أحد مواقع الربح التي تبيع الصور ، وسنغطي أهمها في مقال اليوم ونبدأ في عرض صورك وأعمالك الفنية الحصرية ما دمت تهتم بالجودة والحرفية ، ثم تحدد السعر المناسب؟

1- موقع Adobe Stock





Adobe Stock ، أحد أفضل المواقع لكسب المال من بيع الصور عبر الإنترنت ، يشهد زيادة كبيرة في عدد المستخدمين. كما أنه يدفع نسبة جيدة جدًا (20: 60٪) إلى قيمة المبيعات لكل صورة ، حيث أن برنامج Adobe العملاق لديه أكثر من ملايين المستخدمين ويحتاجون جميعًا إلى صور احترافية في عملهم ، لذلك اشترت الشركة Fotolia ، بما في ذلك مكتبتها الخاصة واليوم تروج للمصورين والمهنيين

يمكنك زيارة الموقع  هنا.

2- يوجد موقع Shutterstock



ربما يكون Shutterstock أكثر شهرة من المواقع الأخرى على الإنترنت لأنه متخصص في بيع الصور التقليدية عالية الجودة بالإضافة إلى التصميم الجرافيكي أو ما يسمى بالفن المتجه ، لذلك فهو يجذب قاعدة عملاء كبيرة تزيد عن 70 مليون شخص كل شهر. ما يجعل هذا الموقع فريدًا هو أنه يمكن بيع كل صورة عدة مرات ، مما يؤدي إلى مزيد من الأرباح.

يمكنك زيارة الموقع  هنا.



3- موقع alamy : 



هذا الموقع هو أيضا من المواقع الموثوقة التي أوصى بها المحترفون في مجال بيع الصور نظرا لاهتمامه بالباعة وتقديم كافة الخدمات والمعلومات والاستفسارات التي يحتاجونها

يمكنك زيارة الموقع  هنا.


4- istock.com



تأسس الموقع عام 2000 ، وهو اليوم أكبر موقع لبيع وشراء الصور. يتم الوصول إليه من قبل ملايين العملاء كل شهر. ما يجعل هذا الموقع فريدًا هو أنه لا يركز فقط على الصور التقليدية ، ولكن يمكنك أيضًا بيع مقاطع الفيديو القصيرة والأعمال الصوتية والعديد من الملفات الأخرى التي يمكنك استثمارها. مال.


5-Freepik موقع



اكتسب الموقع سمعة واسعة بسبب خيارات الشراء الواسعة والطرق المختلفة لتحقيق الدخل.يدفع الأشخاص مقابل الحسابات المدفوعة لأن الموقع لا يبيع الصور ، ولكن الاشتراكات والحسابات المدفوعة.


6- Envato Elements



هناك العديد من الشبكات حول العالم التي تختص ببيع جميع أنواع المنتجات الرقمية مثل الفيديوهات والتصميمات الجرافيكية والقوالب الجاهزة والصور وأشهرها ربما شبكة Envato التي تضم أكثر من 20 مليون مستخدم كل الشهر الذي يثق في الشبكة وينفق الكثير من المال لشراء أدوات تصميم الويب والأشياء الأخرى ، والمنتجات الرقمية الأخرى ، مما يساعد على تحقيق مبيعات استثمارية على Envato Elements


7- موقع Dreamstime



دريم ستيم ليست مشهورة مثل المواقع المذكورة سابقاً ، ولكن ما يميزها سهولة التعامل معها وشفافية توزيع الأرباح مع أصحاب الصور ، لذلك فهي تجذب عدد كبير من العملاء ، يمكنك الاشتراك وتحقيق ربح مرضي.

8 - gettyimage : 




إنه أحد أكبر المواقع في العالم التي تبيع صورًا حصرية عالية الجودة ، حيث يجذب العديد من العلامات التجارية الكبرى التي تدفع بدورها أسعارًا باهظة للحصول عليها.


9- موقع Fotolia



لقد ذكرنا بالفعل أن Adobe العملاقة قد استحوذت على Fotolia للترويج لجميع المصورين والمحترفين في جميع أنحاء العالم. تمتلك Adobe عددًا كبيرًا من برامج الكمبيوتر مثل Adobe Photoshop و Adobe After Effects وغيرها من البرامج الشهيرة ، والتي تمنح Fotolia بشكل طبيعي ميزة تنافسية ضخمة كأفضل موقع مستحق لكسب المال من بيع الصور عبر الإنترنت.
*

10- موقع EyeEm



يعتبر الموقع سوقًا مفتوحًا حيث يعرض المصورون صورهم لكل زائر ليراها ثم يتابع عملية البيع. كما تقوم بعض الشركات العالمية بإجراء مسابقات للحصول على أجمل الصور من المصورين بالموقع.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-