10 مواقع تسوق عبر الإنترنت لشراء كل ما تحتاجه والدفع عند الاستلام

 10 مواقع تسوق عبر الإنترنت لشراء كل ما تحتاجه والدفع عند الاستلام

هناك العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء كل ما تحتاجه وأنت مرتاح في منزلك: الملابس والأحذية والكتب والإلكترونيات وحتى المنتجات الرقمية مثل الأفلام والألعاب. لقد تطور كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية ويقدم العديد من الميزات المهمة التي يحتاجها المستخدمون. يتضمن ذلك الشحن السريع والدفع عند الاستلام وميزات أخرى.



ومع ذلك ، عند الشراء عبر الإنترنت ، يجب أن تختار فقط أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت وأكثرها موثوقية ، خاصة عند شراء الأشياء الثمينة باهظة الثمن. لأن هذه المواقع لها ميزات مفيدة للغاية ستساعدك كثيرًا عند اختيار منتج معين للشراء. فيما يلي أهم 10 مواقع تسوق عبر الإنترنت تقبل الدفع نقدًا عند التسليم ، بما في ذلك تقييمات المشتري ، والقدرة على التواصل مع البائعين للاستعلام عن المنتجات المعروضة ، وهي مواقع آمنة تمامًا وجديرة بالثقة.



أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت الرخيصة

1. Amazon.com







موقع التسوق عبر الإنترنت

على مدار العشرين عامًا الماضية ، تطورت أمازون من متجر لبيع الكتب صغير عبر الإنترنت إلى أكبر متجر إلكتروني في العالم حيث يمكنك شراء كل ما تحتاجه. تتميز أمازون أيضًا بالشحن السريع الذي يحررك من عبء التسوق التقليدي ، تقدم أمازون العديد من الميزات الأخرى التي تجعلها أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت على الإطلاق.


لا تسمح لك أمازون بشراء السلع والمنتجات من أمازون نفسها فحسب ، بل لحسن الحظ هناك الملايين من الأشخاص الذين يعرضون سلعهم ومنتجاتهم بطريقة يمكن لأي شخص شراؤها بسهولة ، مثل القسم المتاح على موقع أمازون. يمكن شراء الهواتف الذكية والملابس والإلكترونيات ومنتجات العناية بالبشرة والمزيد. يحتوي كل قسم على آلاف العناصر التي يمكنك مقارنتها بسهولة واختيار أفضلها.


ميزات أمازون:


البلدان المتاحة: مصر ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة.

تمتلك أمازون الملايين من المنتجات ، لذا مهما كانت احتياجاتك ، يمكنك العثور على ما تبحث عنه.

يتم نشر تقييمات العملاء الذين اشتروا المنتج في الماضي ، مما يسهل فهم المزايا والعيوب.

يعتبر من أفضل مواقع التسوق من حيث خدمات الشحن التي تتميز بالسرعة الفائقة.

المنتج معبأ بشكل كامل وآمن حتى لا يتضرر أثناء النقل.

يدعم الموقع العديد من طرق الدفع ، بما في ذلك الدفع نقدًا عند الاستلام (COD) ومدفوعات البطاقات المصرفية.

زيارة موقع



2. موقع نون Noon

أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت


يُعد موقع نون من أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت العربية ، وعلى الرغم من كونه موقعًا حديثًا نسبيًا ، إلا أنه استطاع أن يكتسب شعبية كبيرة بفضل الميزات الفريدة التي يقدمها الموقع ، ومن أهم مميزاته سعره التنافسي للغاية. على الرغم من أن الأسعار عادة ما تكون أقل من مواقع التسوق الأخرى عبر الإنترنت ، إلا أن موقع نون يقدم مجموعة كبيرة من المنتجات التي أصبحت واحدة من أهم مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.


تحتوي واجهة نون الرئيسية على أهم أقسام الموقع ، مثل الملابس الرجالية والنسائية ، وكذلك الإلكترونيات مثل الأحذية والحقائب والهواتف الذكية وملحقاتها ، حيث يمكنك أيضًا العثور على العطور ومنتجات العناية بالبشرة. تقدم نون أيضًا عروضًا وخصومات منتظمة ويمكنك بسهولة العثور على أحد كوبونات نون واستخدامها للحصول على خصم يصل إلى 10٪ على مشترياتك.


مميزات موقع نون:


البلدان المتاحة: مصر ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة.

يقدم هذا الموقع خدمة الشحن لجميع الولايات والأقاليم.

يقدم هذا الموقع خيارات شحن مجانية لمنتجات Express.

واجهة الموقع أنيقة للغاية وتسهل البحث عن المنتجات.

يعتبر من أفضل مواقع التسوق للملابس بسبب العديد من الماركات العالمية.

حزم نون بطريقة آمنة للغاية لضمان وصول العنصر الخاص بك دون خدوش أو تلف.

زيارة موقع


3. موقع H&M

أفضل موقع تسوق للملابس

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لشراء الملابس عبر الإنترنت ، فإليك موقع عالمي شهير للغاية من H&M. يحتوي هذا الموقع على مجموعة رائعة من أفضل الملابس الفاخرة للرجال والنساء والأطفال ، وهي مقسمة إلى ثلاثة أقسام. في H&M موقع الويب ، فهو يوفر العديد من الخيارات المفيدة لتصفية النتائج عند البحث ، مثل عرض المنتجات حسب السعر والنوع واللون والحجم وما إلى ذلك. يمكنك البحث بسهولة عن المنتجات التي تحتاجها.


تتمتع H&M بالعديد من المزايا والميزات التي تجعلها واحدة من أفضل مواقع التسوق للملابس ، بما في ذلك إمكانية الدفع النقدي مجانًا عند التسليم على العناصر التي تزيد قيمتها عن 400 جنيه إسترليني.


ميزات موقع H&M:


البلدان المتاحة: مصر ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، المغرب ، تونس ، البحرين ، الأردن ، الكويت ، لبنان ، عمان ، قطر.

يعتبر من أفضل مواقع التسوق لبيع الملابس في جميع أنحاء العالم.

يحتوي على الكثير من الملابس المناسبة لمختلف الأذواق والأعمار.

يقدم الموقع خيار شحن مجاني للإرجاع في غضون أسبوعين من الشراء. يحتوي الموقع على الكثير من المنتجات غير المتعلقة بالملابس ، وخاصة الأدوات المنزلية.


زيارة موقع



4. موقع جوميا jumia 

مواقع التسوق عبر الإنترنت الرخيصة


جوميا هي واحدة من أكبر شركات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط ، وتخدم العديد من البلدان. موقع جوميا هو أحد أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر. من خلال موقع جوميا أو تطبيقاتها ، يمكنك: ضخم على الإنترنت مع ملايين المنتجات في أقسام وتخصصات مختلفة حيث يمكنك العثور على الملابس والكتب والحقائب والإلكترونيات والمنتجات الشخصية ومنتجات العناية بالبشرة بالإضافة إلى سلع السوبر ماركت وأدوات المطبخ المنزلية وما إلى ذلك. اعرض المتجر. تعتبر جوميا واحدة من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت الرخيصة لأن أسعار المنتجات أقل من أي مكان آخر.


تمتلك جوميا أيضًا عددًا لا يحصى من الميزات التي تجعلها واحدة من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر ، بما في ذلك الشحن المجاني للعديد من السلع والمنتجات بدون حد أدنى للشراء ، والدفع نقدًا عند التسليم دون أي رسوم إضافية ، والعديد من العروض الأخرى.نحن ندعم طرق الدفع . كما أنها تدعم مدفوعات البطاقات المصرفية ، ومدفوعات المحفظة الإلكترونية ، وما إلى ذلك. تتمتع جوميا أيضًا بخدمة توصيل جيدة جدًا ، سواء من حيث سرعة التسليم أو جودة تغليف المنتج أو حسن التعامل مع موظفي التوصيل.


مميزات جوميا:


البلدان المتاحة: مصر ، تونس ، المغرب.

يعتبر من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت من حيث أسعار المنتجات.

يقدم الموقع خصومات وعروضًا رائعة من وقت لآخر.

يحتوي الموقع على ملايين المنتجات في فئات مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والملابس والأحذية والسلع المنزلية والطعام والمزيد.

يتيح لك هذا الموقع شراء منتجات دولية من خارج بلدك وترتيب الشحن والتخليص الجمركي نيابة عنك.

زيارة موقع


5. موقع Namshi 




أفضل موقع تسوق للملابس

تأسست في عام 2010 ، أصبحت نمشي الآن واحدة من أشهر مواقع تسوق الملابس في الشرق الأوسط. يخدم الموقع العديد من الدول العربية ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. رجال ونساء ، مواقع نمشي تحتوي على أكثر من 1300 موقع. وهي من أشهر الماركات في الملابس بما في ذلك Adidas و Nike و Puma وغيرها الكثير.


بالإضافة إلى الملابس ، يشتمل موقع نمشي على العطور والهدايا ، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى التي تستهدف النساء بشكل أساسي ، مثل النظافة الشخصية والعناية بالبشرة ومنتجات التجميل.أو يدعم الدفع عبر الإنترنت.


مميزات موقع نمشي:


البلدان المتاحة: المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، قطر ، عمان ، البحرين ، الكويت ، العراق.

يعتبر من أفضل مواقع تسوق الملابس في الوطن العربي.

يقدم الموقع صفقات رائعة وكوبونات خصم رائعة.

يحتوي هذا الموقع فقط على ملابس أصلية من أشهر الماركات.

زيارة موقع



6. B.TECH



بي تك هو أحد أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر ، وهو متخصص في جميع أنواع الأدوات الإلكترونية مثل الهواتف الذكية ، والأجهزة اللوحية ، والتلفزيونات ، والأجهزة الكهربائية ، والسلع الرياضية ، وما إلى ذلك. أقل من يومين ، بحيث يمكن استلام المشتريات من فروع بي تك على مستوى الجمهورية في نفس اليوم ، بعد ساعتين فقط من تقديم طلبك.


مميزات بي تك B.TECH:


يحتوي هذا الموقع على العديد من المعدات الإلكترونية والكهربائية.

يقدم الموقع منتجات بأسعار معقولة جدًا.

جميع المنتجات المتوفرة على الموقع أصلية ومباعة مع الضمان.

زيارة موقع


7. موقع Modanisa



أفضل موقع شراء عبر الإنترنت

Modanisa هو أحد أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت لملابس النساء والأطفال. يحتوي الموقع على الكثير من مجموعات الملابس في أقسام مختلفة تشمل الحجاب والملابس الخارجية والفساتين والملابس الرياضية والأحذية والحقائب وأي شيء آخر يخطر ببالك. أنواع أخرى من الملابس: يتمتع الموقع بشحن سريع للغاية ويتيح استبدال المنتجات خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء.


تقدم مودانيسا العديد من الأشكال والألوان المناسبة لمختلف الأذواق والأعمار. الموقع متاح في العديد من الدول العربية بما في ذلك المملكة العربية السعودية ومصر وفلسطين والإمارات. صفحة البحث في هذا الموقع رائعة جدًا. حدد نوع الشيء الذي تبحث عنه ، والنطاق السعري ، والعلامة التجارية ، واللون ، وما إلى ذلك.


زيارة موقع.



8. موقع Banggood



أفضل موقع شراء عبر الإنترنت

Banggood هو موقع إلكتروني صيني للتسوق والشراء عبر الإنترنت. يتيح لك الموقع شحن العناصر إلى جميع أنحاء العالم بأقل الأسعار.يوفر الموقع مئات المنتجات مصنفة في أقسام لا حصر لها.يوفر عشرات الآلاف من المنتجات حيث يمكنك شراء الهواتف الذكية وملحقاتها . لقد أصبح أحد أفضل مواقع التسوق الصينية في الوقت الحالي ، ليس فقط لجميع أنواع الملابس ، ولكن أيضًا للإلكترونيات والساعات والمجوهرات والأحذية والحقائب والمزيد.


تدعم Banggood الشحن لمعظم الدول العربية ، وذلك لتخليص المنتجات من الجمارك وتسليمها إلى باب منزلك بأمان تام.هناك العديد من الميزات الأخرى التي تساعدك على ذلك.هناك العديد من الأسعار والأحجام والألوان المختلفة للمنتجات ، و كما أنها توفر صفقات وخصومات رائعة. بشكل عام ، ستجد أن أسعار Banggood أرخص من أي موقع آخر.


زيارة موقع


9. مجموعة العربي ELARABY GROUP 



مواقع التسوق عبر الإنترنت الرخيصة

موقع اخر للتسوق في مصر ويعتبر من اشهر مواقع شراء الاجهزة الالكترونية والاجهزة من الانترنت وتعد العربي جروب الاقدم والرائدة في هذا المجال وتعتبر من الشركات الرائدة كما كانت في هذا السوق منذ ذلك الحين ، أتسوق وأشتري عبر الإنترنت.


تحتوي الواجهة الرئيسية للموقع على أهم أقسام الموقع مثل الشاشات ، والمكيفات ، والمراوح ، والمواقد ، والأجهزة ، وماكينات القهوة.


زيارة موقع


10. المنزل الذكي




مواقع التسوق عبر الإنترنت الرخيصة

ومن المواقع الأخرى الجديرة بالذكر السوق الإلكتروني الذي يحتوي على أهم المنتجات والأجهزة المنزلية مثل الأجهزة والأثاث وأدوات المطبخ والديكورات وتجهيزات الإضاءة والسلع الرياضية. .


الموقع متوفر في مصر والمملكة العربية السعودية ويقدم العديد من طرق الدفع كما يدعم الموقع إمكانية الشحن المجاني عند شراء مبلغ معين وهو ضعيف بعض الشيء لأنه لا يقدمه وهناك خيارات لتصفية النتائج في من حيث السعر والنوع وما إلى ذلك. من ناحية أخرى ، فإن القسم الخاص بالموقع جيد جدًا ويمنحك وصولاً سهلاً إلى ما تبحث عنه.زيادة.


زيارة موقع



عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-