تطبيق SafeUM للحصول على رقم هاتف أوروبي لتفعيل WhatsApp والتطبيقات الأخرى.

تطبيق SafeUM للحصول على رقم هاتف أوروبي لتفعيل WhatsApp والتطبيقات الأخرى.

يرغب العديد من المستخدمين في إنشاء رقم في SafeUMيمكن استخدام حسابات الوسائط الاجتماعية المجانية التي تم إنشاؤها باستخدام التطبيق لتنشيط مواقع أخرى مثل WhatsApp و Telegramعدم القدرة على تحمل تكلفة sim هو أكبر سبب لذلك. وبسبب هذا ، لا يستطيع الكثيرون امتلاك شريحة SIMالثمن بسبب الإحجام عن القيام بذلك. WhatsApp لديه رقم مخفي اسمه الحقيقي. هذا لأنه يريد عدم الكشف عن هويته. العديد من الأسباب الأخرى تجعل الناس يغيرون شبكاتهم الاجتماعية بمعرف جديد.



نمنحك المعرفة اللازمة لإعداد ملفات تعريف وسائط اجتماعية أوروبية برقم واحد. من خلال برنامج SafeUM يمكنك الاستفادة من إمكانية تفعيل WhatsApp Telegram وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى التي تستخدم رقم هاتف لاتفيا يبدأ بفتحة +371 لإعادة الاختبارات الإيجابية. سبب الرغبة الشديدة هو رقم مألوف لا يشير إلى المعيار الأمريكي +1. يمكن للناس الاتصال بأرقام الهواتف الأوروبية التي تركز على النوع Aural.

نبدة عن البرنامج SAFEUM :

 تطبيق صغير بحجم 29 ميغابايت يمنحك أرقامًا جيدة. يعتبر أحد أفضل التطبيقات للعثور على تطبيقات جديدة. بالمقارنة مع حجمه الصغير ، فإن هذا الفيتامين يفوق العدد الذي يمتلكه. يوفر هذا التطبيق - المتوفر على متجر Google Play فقط +371 - أرقامًا تبدأ بـ 371. وهذا ما يميزه عن التطبيقات الأخرى.

يعمل الجهد المبذول مع التطبيقات الإضافية على تحسين فرص الاختيار. حقيقة أن التطبيق قام بتنشيط عشرات الأرقام يوميًا دون توقف هو ما جعله مميزًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، واجهة سهلة الاستخدام نظرًا لسهولة استخدامه وشعبيته بين مستخدمي الوسائط الاجتماعية ، فقد أصبح أكثر شيوعًا بين المستخدمين.

 

من خلال التطبيق ، يمكنك طلب رقم لاتفي أوروبي.

يمكنك تنزيل التطبيق وتطبيق VPN من رابط في وصف التطبيق.

لفتح المستند بعد تنزيله ، انقر فوق الارتباط الموجود في القسم الأخير من المقالة. بعد ذلك ، اتصل بشبكة VPN لفتح الملف بأمان.

يفتح التطبيق على صفحة حيث يمكنك إنشاء حساب.

iddleans بن جل المزيد

مطلوب رسالة صوتية أو نصية تتضمن رمز التفعيل من أجل الوصول إلى البرنامج.


SAFEUM

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-