تعرف على كيفية إلغاء حظر حساب Instagram الخاص بك.

 تعرف على كيفية إلغاء حظر حساب Instagram الخاص بك.

 

تعد منصة Instagram من أهم مواقع المنصات في العالم. هذا بسبب سهولة استخدام النظام الأساسييستخدم العديد من الأشخاص منصة Instagram ، مما يجعل من السهل فتح حساب باستخدام ه المنصة. أيضًا ، يستخدم العديد من الأشخاص Instagram ، مما يجعله منصة شائعة لفتح الحساباتيعد إنشاء حساب Facebook أحد أهم الأشياء على موقع ويب معين. عدد المستخدمين لديهم قريب من عدد الحسابات على المنصةوسائل التواصل الاجتماعي هي وسيلة اتصال مستخدمة في جميع أنحاء العالم الحديث

 


عادةً ما يتم سرد العديد من أسباب الحظر على أنها ما يسمى بالحظر أو الحظر على Instagram. يحظر Instagram بعض الانتهاكات بناءً على التقارير. أحد هذه الانتهاكات محظور من قبل Instagram لأنه ارتكب أحد الانتهاكات الأخرى التي سنناقشها لاحقًالدى Instagram العديد من الحسابات ، مما يعني أنه يمكن أن تتعرض للظلم من قبل الشركة. فيما يتعلق بانتهاكات Instagram ، هناك منشورات غير مسموح بهايتم الإبلاغ عن التعليقات والرسائل على Instagram وتنتهك سياسة المنصة. إذا انتهكت هذه القاعدة ، فسيتم حظرك بواسطة Instagram. يمكن أن يتم حظرك من. النظام الأساسي إذا قمت بالتعليق على صفحة غير مرغوب فيها أو قمت بنشر محتوى غير لائقإذا تم حظرك من Instagram ، فيمكننا مساعدتك في إلغاء حظر نفسك من خلال التعرف عليه أدناه.

 

قم بالوصول بسرعة إلى حساب Instagram الخاص بك إذا تم حظره - ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات لإزالة حظر .


قم بإلغاء حظره أولاً. إذا تم حظر حسابك ، يمكنك التقاط صورة للحظر ولصق هذه الرسالة:

 من خلال عرض إعدادات حساب Instagram ، من الممكن أن ترى أنه تم حظر حسابي على Instagram من متابعتي عن طريق الخطأ

Hey Instagram, My account was accidentally blocked from following my friends. Please remove this ban on my account. 

بعد النقر فوق خيار الإبلاغ ، ستنتقل إلى صفحة لإزالة هذا الحظريمكن لصق الرسالة من الإعدادات ، مع إرفاق صورة للحظر وإرسالهايمكنك أيضًا إلغاء حظر التعليقات عن طريق تكرار الخطوات من الخطوة السابقة. ما عليك سوى نسخ الرسالة السابقة ولصقها في نفس الموضع.

قم بإنشاء كتلة تعليق مع إضافة صورة مقابلةيمكنك أيضًا إلغاء حظر الشخص ، وتقوم بنفس الخطوات ونسخ الرسائل كما في السابق. لاحظ أيضًا أنك تكرر نفس العملية والرسالة مع نفس الشخصعند التعليق على منشور ، أضف تعليقًا على شكل كتلة واضغط على إرسال. ثم انتظر حتى يرد الدعم عبر Instagram.

إن فعل منع شخص ما من متابعته مقصود أن يتم من خلال التقاط صورة لحظره وتضمين نفس الرسالةعندما تستجيب شركة لطلبك ، سيتم إلغاء الحظر الخاص بك. مهما كان نوع الحظر الذي تعاني منه ، فإن العملية هي نفسهايتطلب الوصول إلى Instagram معرفة كيفية إلغاء حظر حسابك.

 

 

لماذا تم منعك من Instagram؟

  • تعتبر المشاركات غير الصحيحة أو غير اللائقة التي تنتهك سياسات Instagram مسيئة.
  • أنت تعلق بشكل متكرر على جزء معين من المحتوى.
  • يرسل التطبيق الكثير من إشعارات Instagram المزعجة.
  • تجنب إنشاء مئات الحسابات في فترة زمنية قصيرة. يعتبر هذا انتهاكًا للقواعد وسيؤدي إلى حظر حسابك.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-