شرح مفصل للرسم بالذكاء الاصطناعي باستخدام الأدوات أثناء الرحلة ، وكيفية الرسم بالذكاء الاصطناعي

 شرح مفصل للرسم بالذكاء الاصطناعي باستخدام الأدوات أثناء الرحلة ، وكيفية الرسم بالذكاء الاصطناعي

 


في السنوات الأخيرة ، شهد مجال الذكاء الاصطناعي نموًا سريعًا. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى توافر قوة معالجة موازية أسرع وأرخص وأقوى والانفجار السريع للبيانات من جميع الأنواع. من خلال معالجة آلاف الصور ، يمكن لأجهزة الكمبيوتر التعرف على جوانب معينة من العالم واتخاذ القرارات بطريقة تشبه طريقة تفكير البشر. يوفر هذا فرصة لتعليم الآلة كيفية الرسم من خلال مراقبة لوحة أو لوحة حقيقية ، مما يسمح للآلة بالمشاركة في عملية الطلاء بدلاً من مجرد آلة تصوير.

 

ارسم بالذكاء الاصطناعي.

 

منذ فترة وجيزة ، أصبحت أداة الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي فيروسية على الإنترنت! وليس فقط نسخ أو تعديل ، بل خلق صور جديدة من إبداع الذكاء. كل هذا في مقابل بضع كلمات تكتبها له ، وتشرح له الصورة التي تريدها ، ثم لا تقلق بشأنها. تصل هذه الأداة إلى النتائج دون الحاجة إلى تدخلك. تم تداول هذه القضية على نطاق واسع على الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية. .

 

كيف يمكنني استخدام أدوات MidJourney للسماح للذكاء الاصطناعي بالرسم؟

ما هو منتصف الرحلة؟ MidJourney هي أداة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها تحويل أي خيال إلى عمل فني نصي. ربما تكون قد شاهدت الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي في الماضي. لكن من المؤكد أن الفن الذي تحصل عليه من MidJourney يفاجئك - ليس فقط أنها فريدة من نوعها ، ولكن بعضها يخطف الأنفاس حقًا. نحن مفتونون بمفهوم تحويل النص إلى صورة. لذلك تقدمت بطلب لأكون جزءًا من هذا الإصدار التجريبي. لقد أمضينا بضعة أيام في اللعب ، وكان الأمر ممتعًا للغاية! في هذه المقالة ، نود أن نعرض لك بعض الأعمال الفنية التي لفتت انتباهنا. إليك بعض الكلمات الرئيسية التي تعلمتها من تجربتي الخاصة ، أو من تجارب الآخرين. آمل أن يكون هذا مصدر إلهام لك ويساعدك في إنشاء عملك الفني المحدد بتعليمات أكثر وضوحًا وتفصيلاً.

 

ما أدهش الكثير من الناس هو التقدم الكبير الذي أحرزه الذكاء الاصطناعي في الآونة الأخيرة ، خاصة في مجال التكنولوجيا ، حيث كان من الممكن تخيل تفسيرات لأي شيء تقريبًا. بطريقة ما ، والمثير للدهشة أنه استخدم الألوان المناسبة لـ المكان وهذا فاجأ الفنان الرقمي حقًا.

 

شرح مفصل لأداة الرسم بالذكاء الاصطناعي.

 

أولاً ، تحتاج إلى حساب على Discord لاستخدام الأداة. يمكنك الوصول إلى منصة Discord باستخدام متصفحك أو تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.

 

إذا قمت بزيارة موقع "midjourney من هنا" المطور للأداة ، فسترى شيئًا مثل الصورة التالية. فقط انقر فوق "تسجيل الدخول مع الفتنة". اختيار.

 

سيتم توجيهك تلقائيًا لتسجيل الدخول عبر Discord. أكمل هذه الخطوة وانقر على مزامنة كما هو موضح أدناه.

 

انضم منذ ذلك الحين إلى Discord مع روبوتات مرسومة بالذكاء الاصطناعي.

لإخبار الروبوت بشيء ما ، ما عليك سوى كتابة شرطة مائلة للأمام / وستظهر لك واجهة مثل هذه: حدد الخيار الأول وأدخل الوصف المطلوب.

 

معلومات حول رسم الذكاء الاصطناعي.

 

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك الاشتراك حتى 200 صورة مقابل 10 دولارات شهريًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على اشتراك مفتوح لأي عدد من الصور مقابل 30 دولارًا في الشهر.

انضم إلى مجموعة الأدوات على Facebook لتلقي دعوة مجانية إلى أداة "Facebook Group Midjourney AI".

يمكنك زيارةmidjourney للحصول على التعليمات من الصفحة الرسمية للأداة.

هنا رابط الأداة الموجودة على Discord.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-