5 مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لتلقي الرسائل

  5 مواقع  تقدم أرقام أمريكية مجانية لتلقي الرسائل

 

 

الحصول على رقم أمريكي هو أمر يبحث عنه جميع مستخدمي الإنترنت تقريبًا نظرًا لأهمية وفائدة هذه الأرقام حيث توفر هذه الأرقام العديد من الخطوات في عملية تسجيل مواقع الويب والتطبيقات بالإضافة إلى تلقي الرسائل النصية وهي واحدة منها. هي أداة مهمة لأولئك الذين لا يرغبون في مشاركة أي معلومات شخصية على الإنترنت. توفر هذه الأرقام الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها دون الحاجة إلى التسجيل أو القيام بأي شيء لاستخدام هذه الأرقام. يقوم الأمريكيون الأحرار بتنشيط WhatsApp ، والاشتراك في الموقع ، وتلقي الرسائل الخاصة به بسهولة من خلال هذه المواقع.

 


 

ما هي خدمة الترقيم الأمريكية؟

 

- خدمة الرقم الأجنبي عبارة عن موقع ويب أو تطبيق جوال يوفر للمستخدمين مجموعة من أرقام الهواتف الدولية الموجودة في بلدان مختلفة ، وخاصة الولايات المتحدة. يتم استخدام هذه الأرقام من قبل آلاف الأشخاص حول العالم لأداء عملية التسجيل وتلقي رسائل التنشيط والمزيد.

 

والطريقة التي تعمل بها هذه المواقع بسيطة للغاية ، فأنت تختار رقمًا من الأرقام المعروضة في الموقع ، وتستخدمه كما تفعل ، وفي غضون ثوانٍ تظهر رسالة على الموقع بها رمز التفعيل ، تحتاج إلى تأكيد العملية تقوم به ، هذه خدمة مجانية ويمكنك استخدامها مرات غير محدودة. بالطبع ، تعتمد هذه المواقع أو التطبيقات على الإعلانات المصوّرة كمصدر للدخل وطريقة للبقاء نشطًا والاستمرار في تقديم الخدمات.

 

 

مزايا الحصول على رقم أمريكي :

  1. سهل الاستخدام دون تسجيل أو غير ذلك
  2. حافظ على خصوصية بياناتك بأرقام أجنبية مزيفة
  3. إمكانية استقبال رسائل غير محدودة من خلال هذه الخدمات
  4. تتوفر أرقام متعددة في الولايات المتحدة بالإضافة إلى البلدان الأخرى ، يتم الاحتفاظ بالرسائل لفترة قصيرة من الوقت قبل حذفها من الموقع
  5. الخدمة مجانية بالكامل ، ولست بحاجة إلى أي شيء لاستخدام هذه الأرقام
  6. يمكنك تفعيل WhatsApp من خلال هذه المواقع من خلال الاعتماد على رقم أمريكي

 

 1 - Receive SMS online

1يعد موقع Receive Sms Online هو الأول في القائمة وهو أكبر مزود لأرقام الحسابات والتطبيقات المراد تنشيطها. يمكنك اختيار أرقام الدولة التي تريد استخدامها من هذا الموقع. بعد اختيار الدولة ، انقر عليها للوصول إلى العديد من الأرقام المختلفة لتلك الدولة. يمكنك استخدام أي رقم من هذا الموقع بكل سهولة ، حيث تظهر رسالتك على الموقع بمجرد استلام الرقم. يعد موقع الويب هذا طريقة رائعة لاستخدام رقم الهاتف ، كما أنه موثوق به. يجب أن يكون خيارك الأول هو هذا الموقع.

 

 here

2- Receive SMS online (2) 

إذا كنت ترغب في تسجيل رقم هاتف جديد باستخدام موقع ويب عبر الإنترنت ، ففكر في استخدام موقع Receive Sms Online. يوفر هذا الموقع أرقامًا مسجلة للمستخدمين باللغة الإنجليزية والأمريكية والكندية. ما عليك سوى اختيار البلد الذي تريد استخدام رقم هاتف منه ، وسيزودك الموقع بنسخة من الرقم الذي يمكنك استخدامه. يستقبل الموقع آلاف الرسائل كل يوم ؛ ومع ذلك ، يتم توقيت الرسائل لتبقى منفصلة عن بعضها البعض. يتم ذلك لتسهيل تجربة المريض عند تسجيل أرقام هواتف جديدة.

 here

Receive SMSS-3 

يوفر لك موقع SMSS مجموعة جيدة من أرقام الهواتف الدولية المتنوعة. يمكن استخدام هذه الأرقام لتفعيل حسابات WhatsApp أو تسجيل حسابات عبر الإنترنت. لهذا ، ما عليك سوى نسخ الرقم وإرسال الرسالة إليه. عند القيام بذلك ، سيتم إنشاء رمز عشوائي سيتم إدخاله مع الرسالة لإكمال عملية التنشيط. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط نسخ الرقم ولصقه.

 here

 

4- virtual SMS number 

من المواقع الرائعة لإنشاء أرقام هواتف أمريكية وأوروبية مزيفة هو رقم SMS الافتراضي. في هذا الموقع ، يمكنك إنشاء أرقام هواتف يمكنك استخدامها على الإنترنت. عند دخولك إلى الموقع ، ستلاحظ أنه يتلقى الكثير من الرسائل كل دقيقة. وذلك لأن هذا الموقع يتيح للمستخدمين التحقق من وقت وصول الرسائل عند نسخ رقم الهاتف. يمكنك أيضًا الوثوق بهذا الموقع للتأكد من أن الرقم الذي تنشئه مزيف.

 here

5- SMS RECEIVE : 

موقع خاص داخل التطبيق هو موقع تلقي الرسائل القصيرة. يوفر عددًا كبيرًا من أرقام الهواتف الأجنبية المزيفة لمواقع الويب لاستخدامها. يمكن القيام بذلك عن طريق ملء نموذج والنقر فوق الأرقام التي تظهر عند النقر فوقها.

 here

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-