قالب الشروحات ممتميز و سريع مناسي لي أي مدونة 2022

قالب الشروحات ممتميز و سريع مناسي لي أي مدونة 2022 


هناك العديد من قوالب المواقع الجاهزة المجانية المعربة بجميع أنواعها وأشكالها. لا تركز هذه النماذج على أي تركيز محدد ، مثل شراء المنتجات أو بيعها على Like Avito. بعضها موجود في الرسوم المتحركة والبرمجيات والمواقع الإخبارية ؛ البعض الآخر مجرد مدونات. أحدهما قالب هشام هاشم. لا يركز على شراء المنتجات أو بيعها. علاوة على ذلك ، عند استخدام أحد قوالب الموقع هذه ، لن تحتاج إلى التركيز على الشكل.

 

تتطلب المدونة نموذجًا محددًا لكي تبدو احترافية. هذا لأن كل مدون جديد لا يعرف كيفية تصميم قالب قبل إضافة قالب مدونة Blogger. ابحث عن نوع النموذج الذي تريد استخدامه بناءً على الموضوعات التي تخطط للكتابة عنها. هذه القوالب مناسبة للمدونين الذين لديهم مواضيع مثل الطهي والرسومات والتكنولوجيا والأخبار. بالإضافة إلى ذلك ، تعد قوالب التعليقات التوضيحية مثالية للمدونين الذين يكتبون عن مواضيع مثل مواقع الويب والتكنولوجيا.

 


يتوفر قالب Diamond V1.1 للمدون مجانًا دون مقابل. يمكن استخدام هذا النموذج الاحترافي لتعريب العديد من أنواع المدونات المختلفة ، بما في ذلك الهواتف ومقاطع الفيديو والأخبار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه للتدوين حول ألعاب الفلاش وتطبيقات الهاتف والمزيد. في الواقع ، لقد استخدمت هذا النموذج شخصيًا في مدونتي الخاصة.


للتحميل 

للمعاينة 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-