كيف تحقق 1000 مشترك و 4000 ساعات مشاهدة في أول شهر

 كيف تحقق  1000 مشترك و 4000 ساعات مشاهدة


هناك الكثير من الفوائد لكونك نجمًا على YouTube إلى جانب الترفيه عن الأشخاص. يتيح لك أن تصبح نجمًا على YouTube كسب الدخل والسمعة. هناك العديد من الطرق لكسب المال من YouTube ، ولكن هناك بعض الشروط التي يجب الوفاء بها.



لكسب المال من YouTube ، تتمثل إحدى الطرق في استخدام خدمة AdSense. من أجل استخدام هذه الخدمة والوفاء بالمتطلبات الأساسية ، يجب أن يكون المشتركون إحدى الطرق التي يستخدمها مستخدمو YouTube لكسب المال. هذا الشرط يعتمد على الخدمة التي يتم اختيارها. إذا تم اختيار خدمة أخرى بدلاً من AdSense ، فيجب أن يتراوح عدد المشتركين بين 1،000 و 10،000.

 

ما هي طرق كسب المال الأخرى التي يستخدمها YouTube؟

يجب أن تتوافق مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على YouTube مع المعايير الجديدة قبل الموافقة عليها. يؤدي هذا إلى الاعتقاد الخاطئ بأن الأشخاص يمكنهم كسب المال عن طريق إنشاء مقطع فيديو وتحميله. في الواقع ، يحتاج منشئو الفيديو إلى استيفاء عدة معايير قبل أن يحصلوا على الموافقة.

يسمح YouTube للمستخدمين بكسب المال من خلال خدمات مختلفة ، بشرط تمكين تحقيق الدخل داخل حساباتهم. هذه الخدمات لها شروط وأحكام مختلفة ويمكن الوصول إليها من خلال قسم القناة في المنصة.

 

ما هو طول الفيديو المناسب؟

كطريقة مضمونة لكسب المال من YouTube بسرعة ، يعد طول الفيديو أحد أهم العوامل. تتراوح مدة مقاطع الفيديو المثالية بين 10 و 15 دقيقة.

إن إبقاء الفيديو خاليًا من موسيقى الخلفية ، وجودة الصورة الرديئة ، وانتقالات الفيديو الرديئة تجعل المشاهدين أكثر استعدادًا لمشاهدة المحتوى الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، انتبه إلى أي خصائص فيديو إضافية مثل المقطوعات الموسيقية الجيدة والصور الواضحة.

 

يستغرق الأمر ما يقرب من 1000 مشترك في القناة التي تستغرق وقتًا طويلاً لتحقيقها.

تمكنت من الوصول إلى 1000 مشترك في 360 يومًا من خلال مشاركة مقاطع الفيديو كل أسبوع بتحميل إضافي واحد على الأقل. أحيانًا أشارك مقطعي فيديو في الأسبوع.

عندما بدأت القنوات الجديدة ، كانت خوارزمية YouTube تفتقر إلى القوة. وبالتالي ، فقد العديد من مستخدمي YouTube أقل من 100 أو حتى 50 مشتركًا. وبالتالي ، يمكن ملاحظة أن الأيام الأولى كانت صعبة للغاية على المبدعين.

لا يجب أن يكون المحتوى الخاص بنا فريدًا حتى يعتمد عليه الأشخاص. لا يستغرق الأمر سوى وقتًا ، وعملًا شاقًا ، وتفانيًا في الترويج والتحميل ، والصبر على نطاق واسع مثل المحيط حتى يعتمد الناس علينا. هذا دليل على أن الأشخاص يعتقدون أن المحتوى الخاص بنا عالي الجودة ، ويمكن أن يطمئنوا إلى أنه سيتم الترفيه عنه أو تعليمه.

مستخدمو YouTube الذين يثبتون أسنانهم ويثابرون لفترات طويلة من الزمن ، يغذيهم ضغط القتال والتحدي الجيد.

 

مراجعة مهنية للكتاب متاحة على الإنترنت.

مثل مستخدم YouTube الجديد ، يحتاج حساب YouTube إلى عناية واهتمام لينمو. مثل النبات ، لن ينمو جيدًا إذا تُرك بمفرده. يحتاج حساب YouTube إلى الماء يوميًا ، تمامًا مثل النبات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تنظيفه من العشب مثل النبات.

يجب أن تكون نشطًا .

يجب ألا تنشئ مقطع فيديو واحدًا وتتركه كمبتدئ. بدلاً من ذلك ، تأكد من التفاعل مع الفيديو الخاص بك بانتظام عن طريق تحميل مقاطع فيديو جديدة بانتظام.

حتى إذا كان الفنان لا يريد النوم ، يمكنه ترك تحميل مقطع فيديو إلى قائمة الانتظار إذا كان مبتدئًا. هذا لأنه مشهور بالفعل وقام بإنشاء مقطع فيديو واحد. من الممكن أن يكون لديك على الأقل مقطع فيديو واحد أو مقطعين أو ثلاثة مقاطع فيديو أنشأها فنان تختلف عن الفيديو الأصلي.

يوتيوب هو موقع مشهور لمشاركة الفيديوهات.

يمكن الاشتراك في قنوات YouTube بسهولة من خلال مراقبة القنوات من الحسابات الأخرى. يمكنك أيضًا مشاهدة القنوات الشعبية من حسابات أخرى من خلال المشاهدة الجادة. أو شاهد حسابات أخرى من المشتركين المبتدئين إلى القنوات الشعبية.

أدخل التعليقات كثيرًا.

يجب عليك التعليق على مقاطع الفيديو التي أنشأتها قنوات YouTube الأخرى لجذب انتباه حسابات مستخدمي YouTube المبتدئين واكتساب 1000 مشاهدة.

يتطلب كل تعليق تغيير الكلمة من أجل البقاء مختلفًا. هذا يثبت أن الجمل كانت مختلفة دائمًا.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-