مواقع لكسب بطاقات Gift card , google play , apple card هدايا مجانية للتسوق

  مواقع لكسب بطاقات هدايا مجانية للتسوق

 

من طرق التسوق عبر الإنترنت من خلال أشهر المتاجر العالمية بطاقات الهدايا ، والتي يمكن أن تقلل من سعر المنتجات والعناصر التي ترغب في شرائها لأن المستهلكين يمكنهم توفير الكثير من المال من خلال التسوق في أشهر المتاجر العالمية أمازون ، إيباي ومتاجر مثل Google Play والعديد من المتاجر الأخرى ، يمكن أن تتراوح قيمة بطاقات الهدايا من 10 دولارات إلى 100 دولار. 



نتحدث اليوم عن مواقع للفوز ببطاقات هدايا للتسوق المجاني ، حيث سأعرض لك قائمة ببعض أفضل المواقع ال ستسهل عليك الفوز ببطاقات الهدايا دون إجراء عملية شراء ، ونحن ' تعلم أيضًا كيفية الحصول على بطاقة هدايا منفصلة عن كل بطاقة هدايا موقع.


 GlobalTestMarket


 

يعد GlobalTestMarket أحد أفضل المواقع للحصول على بطاقات الهدايا لأنه يحتوي على أكبر عدد من الزيارات مقارنة بالمواقع الأخرى في هذا المجال. تكسب نقاطًا لكل استطلاع تملؤه.

ستساعدك GlobalTestMarket في الفوز ببطاقات هدايا مجانية للعديد من Amazon و eBay ومواقع التسوق الأخرى بالإضافة إلى بطاقات PayPal ، وجمع المعلومات من الأعضاء من خلال الاستطلاعات ، ومن ثم يمكنك تحويل النقاط التي تكسبها إلى جوائز لمواقع التسوق أو المواقع الأخرى.

GlobalTestMarket


 :PrizeRebel


 

PrizeRebel هو واحد من أفضل المواقع لكسب بطاقات هدايا مجانية لـ eBay و Amazon والعديد من المتاجر

 الأخرى بالإضافة إلى PayPal. تأسس الموقع في عام 2007 ، ولديه أكثر من 7 ملايين مستخدم يعتمدون على الموقع للحصول على بطاقات الهدايا.

PrizeRebel هو موقع اقتراع ، والطريقة التي يعمل بها عادةً هي أنه يتطلب منك تسجيل كل اهتمامك بالعلامات  التجارية العالمية التي يدعمها الموقع. يمكنك بسهولة استبدالها ببطاقات الهدايا 

PrizeRebel

InstaGcc :



 يعد instaGC أحد أفضل المواقع لكسب بطاقات هدايا مجانية للتسوق. من خلال هذا الموقع ستتمكن من كسب بطاقات هدايا مجانية عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة التي من خلالها ستجمع بعض النقاط والتي بدورها سيتم تحويلها إلى جوائز.

 

موقع instaGC هو أحد مواقع الاستطلاعات التي تطلب من الأعضاء ملء بعض الاستبيانات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو البحث على الإنترنت ومهام أخرى يمكنك من خلالها جمع النقاط ، وبعد جمع قدر معين من النقاط يمكنك تحويلها إلى مواقع مختلفة. نقاط. بطاقات الهدايا ، يقدم موقع instaGC 350 نوعًا من بطاقات الهدايا ، وحتى الآن ، دفع الموقع لمستخدميه أكثر من بطاقة هدايا مجانية.

InstaGcc

shopkick :


 

ShopKick هو أحد أفضل المواقع لكسب بطاقات هدايا مجانية. والجدير بالذكر أن ShopKick دفع أكثر من 60 مليون دولار في بطاقات الهدايا لمستخدميها. هذا موقع استبيان يطلب من مستخدميه ملء الاستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، ولكن من ناحية أخرى ، يختلف هذا الموقع عن المواقع الأخرى في المجال لأنه يوفر إمكانية التسوق

تقدم ShopKick عمليات شراء مباشرة لبطاقات الهدايا بالإضافة إلى تزويد الأعضاء باستطلاعات ومقاطع فيديو وطرق أخرى لجمع النقاط. يمكن استخدام هذه النقاط للحصول على بطاقات الهدايا من منصتهم.

shopkick 

PointsPrizes :


 

عند مناقشة المواقع للفوز ببطاقات الهدايا ، يجب أن تذكر موقع PointsPrizes المعروف. يوفر هذا الموقع للعديد من المستخدمين بطاقات هدايا مجانية للتسوق في مواقع الويب مثل eBay و Amazon. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين استلام بطاقات PayPal وبطاقات أخرى من PointsPrizes.

 

PointsPrizes مشابهة للمواقع الإلكترونية المذكورة سابقًا. من خلال إكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو واستخدام بعض الألعاب المجانية والمهام الأخرى ، تكسب عددًا محددًا من النقاط. يمكن استخدام هذه النقاط للحصول على بطاقة الهدايا التي تختارها.

PointsPrizes

SwagBucks

منذ عام 2008 ، كان SwagBucks أحد أشهر مواقع الاستطلاعات للأعضاء لكسب بطاقات هدايا مجانية. كما يوفر بطاقات هدايا للأعضاء ليكسبوها من خلال زيارة مواقع الويب الأخرى.

 

أجب على الاستبيانات والاستبيانات.

ابحث في الانترنت.

توفر ممارسة الألعاب تجربة لا تصدق.

شاهد مقاطع الفيديو لتكمل ما تعلمته.

يوفر SwagBucks العديد من خيارات بطاقات الهدايا للأعضاء للاختيار من بينها. بعد إكمال المهام ، يتلقى الأعضاء عددًا معينًا من النقاط التي يمكنهم استخدامها للحصول على بطاقة الهدايا التي يرغبون فيها.

Survey junkie

 

يقدم Survey Junkie بطاقات هدايا كمكافأة لاستكمال الاستطلاع.

 

Survey Junkie هو أحد أشهر مواقع بطاقات الهدايا المجانية. إنه مشابه لمواقع المشاركة الأخرى ، لكنه يتطلب من المستخدمين إكمال المهام لكسب النقاط. يمكن استخدام هذه النقاط لاسترداد المكافآت مثل بطاقات الهدايا.

 

شاهد بعض مقاطع الفيديو للحصول على الإلهام.

يمكن ملء الاستطلاعات من خلال استكمال النماذج.

بالإضافة إلى ألعاب الآركيد ،

ابحث في الإنترنت بدلاً من تصفحها.

بتصنيف الموقع 4.5 من 5 ، يمكنك كسب ما يصل إلى 10 دولارات في بطاقات الهدايا من خلال مراجعة العديد من الموضوعات المختلفة عندما تربح 1000 نقطة.

Gift card Granny  

يقدم موقع Gift Card Granny الإلكتروني بطاقات هدايا مجانية. باستخدام هذا الموقع ، يمكنك التسوق في المتاجر الأخرى واستلام النقاط. يمكن استبدال هذه النقاط ببطاقات هدايا مجانية أو عروض أخرى من خلال الموقع.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لقراءتها.

يمكن تنزيل ملحق متصفح Chrome.

أجب على الاستطلاعات بدقة.

من خلال إكمال المهام وجمع النقاط واستخدام بطاقة الهدايا Granny Gift Card ، يمكنك الفوز ببطاقات هدايا مجانية.

 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-