كيف تربح أكثر من 100 دولار شهريًا عن طريق ملء موقع الإستبيان أمريكي مضمون

 كيف تربح أكثر من 100 دولار شهريًا عن طريق ملء موقع الإستبيان أمريكي مضمون

 


 

كنت في مكانك ذات يوم .. أبحث عن طريقة لكسب المال عبر الإنترنت مثل أي شخص آخر ، أريد أن أفعل الشيء نفسه تمامًا ، والأهم من ذلك ، كم من الوقت سأستغرق في جني الأموال؟ يتفق أمين راغب معي على أن كسب المال عبر الإنترنت لا يحدث بين عشية وضحاها ، بل يستغرق الأمر العديد من المحاولات حتى تصل إلى ما تريد ، وعندما تنجح ، عليك العمل لفترة أطول لمضاعفة الأموال التي تجنيها.

 

بالطبع قصتي مختلفة عن قصة راغب أمين أو أي مدون ناجح آخر. ومع ذلك ، فإننا نحقق نفس الهدف ، وهو تحقيق حلم كسب المال. أعترف أنه حقق أكثر بكثير مما حققته ، وهذا فقط بسبب التصميم الذي لديه. يبدو أنه يعمل أكثر من 6 ساعات في اليوم ، أما بالنسبة لي ، فأنا أعمل 3 ساعات فقط وأحيانًا لا أعمل. نعم هذه من مزايا العمل عبر الإنترنت. أنت حر في بدء العمل ومتى تتوقف عن العمل.

 

هذا ما فعلته في البداية حتى جني 100 دولار شهريًا :

 

أشرح هنا كيف بدأت وكسبت 100 دولار شهريًا. في الواقع هذا هو راتبي قبل عامين وأنا سعيد لأنه مجرد البداية وسأبدأ التدوين هذا ما أفعله الآن. أجني حوالي 1500 دولار شهريًا وسأبدأ قريبًا العمل في CPA وسأجني الكثير من المال ، بارك الله فيكم.

 

لست هنا لبيع دورة بالطرق السبعة الأسطورية لكسب المال في 7 خطوات! ! ؟ لكنني سأشرح للمبتدئين طريقة لكسب 100 دولار شهريًا لا تتطلب أي خبرة أو أي شيء ، فقط الوقت. من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي في الولايات المتحدة ، سوف تحصل على متوسط ​​1 دولار لكل استطلاع مكتمل. هذه هي الطريقة التي أجني بها المال عبر الإنترنت وهي طريقة سهلة لبدء رحلتي في تحقيق الدخل من الإنترنت مثلي تمامًا.

 


كيفية التسجيل في موقع المسح:

 

اعتدت التسجيل في العديد من المواقع الموثوقة ثم أكمل هذه الاستطلاعات للحصول على 100 دولار أو أكثر (حسب الاستبيان الذي أجريته بالطبع). أستخدم SurveyPolice للعثور على المواقع التي تدفع للإجابة على الاستطلاعات. اعتدت فقط على اختيار المواقع الموثوقة والتسجيل معهم وكانوا في الصفحة الأولى.

قبل التسجيل في الموقع ، قمت بتغيير IP الخاص بي إلى عنوان IP أمريكي ، وهو أمر ضروري للغاية حتى لا أغلق حسابي أو منعي من التسجيل.  حتى عندما تبدأ في الإجابة على الاستبيان ، يجب عليك استخدام عنوان IP للولايات المتحدة. استخدم امتداد TunnelBear ، والذي يسمح لك بتغيير عنوان IP الخاص بك في Chrome فقط لفتح حسابات أخرى في Firefox ، مثل حسابك على Facebook. لأنه إذا فتحته في Chrome وكان الملحق قيد التشغيل ، فقد يتم قفل حسابك لأنه مفتوح في مكان آخر لا يمكنك فتحه. الامتداد سهل الاستخدام ، فقط قم بتثبيته على متصفح Chrome الخاص بك وسيُعرض عليك التسجيل حتى تتمكن من الاتصال وتغيير عنوان IP الخاص بك.

 


عندما كنت أسجل ، أضفت عنوانًا أمريكيًا في مدينة شهيرة - نيويورك أو لوس أنجلوس أو شيكاغو أو ميامي حتى أتمكن من الحصول على الكثير من الاستطلاعات. عنوان الولايات المتحدة ضروري ، للحصول على العنوان ، ما عليك سوى الانتقال إلى خدمة خرائط Google والحصول على العنوان.

 

عندما تقوم بالتسجيل ، سوف يعرضون لك استبيانًا قصيرًا حيث سيسألك عما تملكه وإذا سألوك عما إذا كنت تملك سيارة ، فيرجى الإجابة بـ "نعم" حتى لو لم تفعل ذلك لأنه إذا قلت إنك لا تملكها لن تتم دعوتك لاستطلاع آراء الأشخاص الذين يمتلكون سيارات.

 


كيف ستحصل على الدفع؟

 

تطلب بعض المواقع أن تجيب على الأسئلة كتابيًا ، ويمكن إجراؤها باستخدام مترجم Google لترجمة إجابتك إلى كلمات بسيطة. غالبًا ما يتم قبول PayPal كطريقة دفع ، لذا تأكد من أن لديك حسابًا نشطًا حتى تتمكن من تلقي الأموال. ليس عليك أن تكون خبيرًا في اللغة الإنجليزية.

 لا أعذار الآن بعد أن عرفت كيف تكسب 100 دولار شهريًا. ابدأ في استخدام الطريقة التي تعلمتها ، واحتفظ بما تكسبه لوضعه في مشاريع أخرى عبر الإنترنت. لا تنس مشاركة هذا المنشور مع أصدقائك ، وترك تعليقك أو سؤالك أدناه حتى أتمكن من الإجابة عليه.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-