5 طرق لتحسين و تسريع الشبكة الواي فاي في منزلكم مقترحة من شركة Google

  5 طرق لتحسين و تسريع الشبكة الواي فاي في منزلكم مقترحة من شركة Google 


في الفيديو ، يشرح سانجاي نورونها ، مدير منتجات الشبكات والشبكات اللاسلكية في فريق Google Wifi بعض النصائح لتحسين شبكة Wi-Fi.





 يعد الحصول على أفضل اتصال ممكن أمرًا بالغ الأهمية ، خاصة إذا كان لديك العديد من الأجهزة المتصلة في نفس الوقت. لذا حاولاتباع هذه النصائح لتحسين سرعة الاتصال لديك.

حاول الحفاظ على تركيز جهاز التوجيه

نظرًا لطبيعة قنوات الراديو ، تضعف إشارة موجه Wi-Fi بسبب المسافة إلى جهاز التوجيه والعقبات الموجودة في المسار ، سواء كانت جدرانًا أو أثاثًا أو أي عنصر آخر.

سيؤدي وضع الموجه بالقرب من مدخل السلك الأرضي ، في زاوية من منزلك ، إلى إضعاف الإشارة عن طريق التسبب في مرور الإشارة عبر الجدران إلى غرفة نومك أو غرفة أخرى. يحدث الشيء نفسه إذا أخفناه في الأثاث الرف ، خاصة مع العناصر المعدنية.:

 Wi-Fiضع في اعتبارك إمكانية وجود شبكة

إذا تعذر نقل جهاز التوجيه الرئيسي لأن النقطة الثابتة متصلة بالألياف أو الكابل ، فمن الأفضل استخدام شبكة WiFi مع أجهزة مختلفة متصلة ببعضها البعض

الشبكة اللاسلكية أكبر وهناك المزيد من نقاط الوصول.

هذا هو الحل الذي تسمح به بالفعل العديد من أجهزة التوجيه أو نقاط الوصول و Google Wifi ، ويسهل تكوين شبكة واحدة أكبر لتوفير تغطية أفضل وأكثر اتساقًا لجميع الأجهزة الذكية في المنزل.

تحديث جهاز التوجيه:

إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك قديمًا ، فمن المحتمل أنك لم تعد تتلقى تحديثات ، لذلك يعني تحديث البرنامج الثابت أن الأداء سيتحسن بشكل كبير. بهذه الطريقة ، سيكون لجهازك سرعة اتصال أسرع.

اختر كلمة مرور صعبة للغاية:

قم بتخصيص كلمة مرور WiFi وحاول جعلها معقدة قدر الإمكان ، ويمكن للمستخدمين الآخرين تخمينها باستخدام البرنامج ، مما يؤدي إلى إبطاء الاتصال. إذا كانت الشبكة مفتوحة أو كانت كلمة المرور الخاصة بك بسيطة ، فستكون ضعيفة ومحمية جيدًا.

:للضيوف  إنشاء شبكة   

من الشائع إعطاء كلمة مرور wifi الخاصة بك لكل من يزور منزلك ، ولكن في هذه الحالات ، فإن أفضل طريقة هي إنشاء شبكة خاصة لهذه الأنواع من الأنشطة. سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على أجهزتك آمنة وسيختبر الضيوف اتصالاً 

 تشوبه شائبة وسريع حيث ستنشر أجهزة التوجيه الشبكة بشكل متوازٍ.




عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-