جرب الأن تطبيق يوتيوب بلس الذهبي مع مميزات رهيبة ستصدمك

جرب الأن تطبيق اليوتيوب الدهبي مع مميزات رهيبة ستصدمك


نبدة عن الموضوع :

 يُعد موقع YouTube من أكثر مواقع الويب والتطبيقات استخدامًا اليوم لأسباب عديدة ، ليس أقلها أنه مجاني ولكنه يحتوي على إصدار مدفوع يقدم ميزات مهمة. قدمت العديد من البرامج هذه الميزات مجانًا لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكاليفها ، وليس أقلها تطبيق YouTube Vanced ، الذي أعلن مؤخرًا عن إنهائه بسبب ضغوط من Google. لذلك ، في هذا المنشور ، سنمنحك بديلاً قويًا جدًا لـ YouTube Fansid ، ويمكن القول إنه أفضل منه.

 



تعريف Youtube Gold :

Golden YouTube 2022: أتاحت العديد من التطبيقات مؤخرًا تنزيل مقاطع YouTube مباشرة من هاتفك ، بالإضافة إلى تشغيل YouTube في الخلفية ، وميزات أخرى غير موجودة في تطبيق YouTube الرسمي ، يقدم تطبيق Golden YouTube Plus تطبيق youtube ++ أو YouTube نسخة معدلة أو مطورة من البرنامج تطبيق Android الرسمي الذي طوره عاصم محجوب والذي يضيف ميزات إضافية مثل حظر الإعلانات بالإضافة إلى ميزة التشغيل في الخلفية ، يوفر تطبيق YouTube Gold وظيفة التنزيل من YouTube والعديد من الطرق التي تحدد جودة الفيديو المراد تنزيله بصيغة بالإضافة إلى 4k HD يمكنك أيضًا تنزيل mp4 والجودة 1080p ، مع المقالة التالية يمكنك الحصول على رابط مباشر لتنزيل YouTube Plus Gold من خلال التدوينة التالية أو تنزيل YouTube Gold من خلال رابط مباشر للأندرويد 2022.


مميزات التطبيق :

YouTube Gold هو إصدار معدّل من تطبيق YouTube يشتمل على جميع الميزات المدفوعة والمحسّنة ، وكل ذلك مجانًا. قم بتنزيل التطبيق من الرابط الموجود أسفل التدوينة لتجد العديد من الميزات على النحو التالي:

  • تشغيل الفيديو بدون إعلانات.
  •  يمكنك تنزيل الفيديو أو الصوت مباشرة على هاتفك بدلاً من التطبيق بالنقر فوق السهم الموجود داخل الفيديو ويمكنك ضبط موضعه.
  •  استخدم الإيماءات للتحكم في التكبير والحجم والسطوع.
  •  يدعم الوضع الليلي أو الليل المظلم.
  • يدعم تشغيل الخلفية لجميع مقاطع الفيديو وجميع أجهزة Android.
  •  وظيفة التكرار التلقائي.
  •   صورة داخل صورة لمشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك .

يمكنك أيضًا تخصيص سرعة تشغيل الفيديو حسب رغبتك ، أو تعيين دقة الفيديو الافتراضية ، أو تجاوز الحد الأقصى للدقة. هناك العديد من الإعدادات الأخرى

 

 


لا تنس تنزيل تطبيق MicroG وتثبيته لتتمكن من التسجيل بحساب Google الخاص بك وتكون قادرًا على التنزيل دون أي مشاكل.




تطبيق : Youtube Gold 

تطبيق : MicroGO 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-