أفضل كتاب يعلمك طريقة العمل حر عبرة الأنترنت أكثر من 70 ألف تحميل

 أفضل كتاب يعلمك طريقة العمل حر عبرة الأنترنت 

أكثر من 70 ألف تحميل 



الموضوع الكتاب  :

هذا الكتاب ليس وصفة الثراء السريع! ولا يعد بجني آلاف الدولارات من خلال النوم في المنزل. لا يقدم الكتاب السر السحري لكسب 500 دولار في ساعتين عبر مواقع الويب الخطيرة. كما أنه لا يعرض أمثلة لأشخاص كسبوا مليون دولار في السنة الأولى بعد قراءة الكتاب!

 

هذا الكتاب كتاب واقعي هذا يمس الحقيقة الصعبة المتمثلة في صعوبة الحصول على الوظائف في العديد من البلدان العربية. يخبرك أن هناك أمل وخيار آخر. على العكس من ذلك ، قد يكون البديل القوي أفضل بكثير من الوظيفة. إنه يثبت ذلك من خلال تقديم قصص نجاح لأشخاص مثلك عاشوا في نفس الظروف التي تعيش فيها ، أتيت من بلدك ، وعانت من كل المصاعب التي عانيت منها ، وتأتي من مؤهلات قريبة جدًا من مؤهلاتك ، ولديها بعض من المهارات التي تمتلكها ، ربما تكون قد تحسنت أكثر من بعضها. لكن الاختلاف الوحيد (بالتأكيد ليس أنهم قرأوا الكتاب) ، والفرق الوحيد هو أنهم وجدوا طريقهم للعمل عبر الإنترنت وأنشأوا مصدر دخل وافرًا وثابتًا لأنفسهم ، وبعضهم - و كثير منهم - هو مضاعفة راتب أحلامهم.

يستعرض هذا الكتاب قصص النجاح لإلهامك وتحفيزك على النجاح مثلهم. وأكد أنهم لم ينجحوا لأنهم تعلموا وصفة النجاح ، ولا لأنهم وجدوا وصفة عصير النجاح ، فأعدوا لها وشربوها ، ليس لأن أحدهم (الوسيط) أخذ أيديهم متقاطعة وذهبوا للنجاح في الطريق. . لقد نجحوا لأنهم كانوا متعبين من العمل والصبر واستمروا في العمل حتى وصلوا إلى هناك.

 

يمنحك هذا الكتاب الفرصة لتكون ناجحًا مثلهم ، أو حتى يضعك في ظروف أفضل منهم. من خلال شرح الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت. لم يتمكن الكثير منهم من الوصول إلى هذه المعلومات ، لكنهم حاولوا وارتكبوا أخطاء ، فتعلموا ، وحاولوا مرة أخرى ونجحوا. هنا - في هذا الكتاب - نقصر المسار لك ، ونعرض لك تجاربهم وأخطائهم ، وأفضل ما حققوه على الإطلاق.

 

يبدأ هذا الكتاب بتعريف العمل الحر ، والمجال ، والمزايا والعيوب ، بما في ذلك فرص العمل ، ويعلمك كيفية تحديد السعر المناسب لمشروعك ،

سيوجهك بعد ذلك حول كيفية بدء عملك المستقل بخطوات بسيطة وسهلة. ستتبع هذه الخطوات خطوة بخطوة. يمنحك نصائح حول إنشاء ملف تعريف ، ويخبرك بكيفية تقديم عرض عمل ، ويعلمك كيفية تحديد السعر المناسب لمشروعك ، وكيفية تقدير الوقت الذي سيستغرقه تنفيذه. سوف يريحك إذا لم تحصل على العنصر.

 

يغطي هذا الكتاب بعض المهارات اللازمة للعمل لحسابك الخاص على الإنترنت حيث يستعرض مهارات الاتصال مع العملاء ، ومهارات التفاوض والإقناع ، بالإضافة إلى مهارات إدارة الوقت والتنظيم.

 

لا يدعي هذا الكتاب أنه مرجع شامل لكل ما يتعلق بالعمل الحر ، لكن مؤلف هذا الكتاب يأمل أن تلمس كلماته قلبك. تمنحك فصوله مسارًا واضحًا للعمل المستقل على الإنترنت. وكن حجر الزاوية لبداية وخطوات عملك عبر الإنترنت.

 

نطمح في هذا الكتاب أن يكون قصة نجاح ملهمة ستظهر في الطبعات اللاحقة من هذا الكتاب.

 

معلومات عن الكتاب 

 عدد التحميل : 70k

حجم الملف أو الكتاب  : 2.24MB

زمن إضافة الكتاب : 2015


الكتاب من هنا 


عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-