5 مواقع وتطبيقات لأول مرة تسمع بها في حياتك

 5 مواقع وتطبيقات لأول مرة تسمع بها في حياتك منها الغريب و منها المفيد 



كما نعلم هناك العديد من المواقع و أيضا التطبيقات الموجودة في عالم الأنترنت و كل يوم نشهد إزدياد كبير لهده التطبيقات و المواقع بشكل ملحوظ و مهما زرت المواقع و تصفحتفها فا في الأخير تجد أن هناك بعض المواقع مميزة جدا و تقدم شئ قد تحتاجه لشئ ما لم نسمع بها  من قبل اليوم في مدونة التقنية بشكل رسمي سنقدم ليكم سلسلة تضم بعض المواقع التي لم تعرف عنها من قبل منها جميلة و مفيدة و أيضا منها الغريبة من نوعها . 5 تطبيقات و مواقع فهي لنبدأ 

Lastmealsproject



حتما ربما أول مرة ترى شئ ما سواء مقالة أو فيديو يوتيوب يتكلم على هدا الموقع الغريب و قد صدمت كثيرا عندما عرفة فكرة هدا الموقع,  الفكرة كالتالي لهي لي بعض الأشخاص الدي تم تطبيق عليهم عقوبة الإعدام في السجون و ماهي الوجبات أو مؤكلات التي طلبها هؤلاء الأشخاص قبل تنفيد عليهم الحكم,  فكرة جدا غريبة لم أسبق و أن شاهدت متلها و شئ الدي صدمني هو أنا هدا الموقع يحصل على زيارات كبيرة جدا. ما عليك هو الدخول للموقع و ضغط على أحد الأشخاص التي ستظهر لك صورهم في واجهة الموقع و ستجد كل المعلومات عليه , موعد الحكم , الأسم, طريقة تنفيد الحكم, الوجبة الأخيرة.

endless Horse



خد مني هده النصيحة هدا الموقع غير مفيد على الإطلاق فهو عبارة عن صورة خاصة بحصان في الموقع و هدا الحصان  دو أرجل طويلة جدا و تظل طوال الوقت تنزل بالصفحة إلى الأسفل حتى تجد نهاية الأرجل الحصان هدا هو شئ الوحيد الدي يقدمه هدا الموقع .

online cameyo



عن طريق الصدفة وجدت هدا الموقع و تمنيت لو أنني كنت أعرفه من قبل. عبرة هدا الموقع يمكنك إستعمال أي برنامج  الدي تريده دون  حاجة للثتبيت هدا البرنامج على الحاسوب فمثلا إدا أردت إستعمال أي برناج مثل word , Notepad لن تحتاج لثتبيتها  على الحاسوب خاص بك فقط تدخل إلى موقع Online cameyo و تستعمله مباشرة و بسهولة و بدون أي مشاكل مثل أن لديك حاسوب .

Baby Language



الأن مع هدا التطبيق الغريب هناك العديد من الأباء لديهم أطفال صغار و طوال الوقت يبكون دون معرفة السبب ماهو حتى لوكان بسيط إدن فكرة التي يتمحور من خلالها هدا التطبيق هو تسهيل تواصل مع طفلك و أيضا معرفة ماهو السبب لدي جعله يبكي . أغلبكم الأن يسئل كيف يحدث هدا الأمر ؟ الطريقة هي سهلة جدا فهدا التطبيق يحتوي على أكثر من 180 ألف صوت لأصوات أطفال متنوعة البكاء و بالتالي التطبيق عندما يصنف نوع بكاء طفلك و يخبرك مادا يريد طفلك. و شئ أكثر غرابة أن بعض الثقيمات تقول أن التطبيق يتعرف على سبب البكاء بالنسبة  90%.

I Can’t Wake Up



إدا كنت من الأشخاص الكسلا الدين لايستطيعون النهوض في الوقت الدي كنت مخطط له سواء للدراسة أو العمل  فهدا التطبيق سيساعدك على الإستيقاظ  مبكرا عن طريق إجبارك على حل لغز حتى يتم إطفاء المنبه و هدا يزيل منك النوم و يصبح عقلك أكثر إستعداد للإستيقاظ,  وكدلك يمكنك طباعة Barcode و إلصاقه في مكان ما خارج البيت حيت  لن يتوفق المنبه حتى تعرفه على Barcode و هدا يستدعى منك النهوض من فراشك لفعل دلك .

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-