تفعيل الميزة التي ينتظرها الجميع على الواتساب وضع مؤقت للإخفاء كل الرسائل

تفعيل الميزة التي ينتظرها الجميع على الواتساب وضع مؤقت للإخفاء كل الرسائل 


خيار إختفاء الرسائل المرسلة سواء عن خطأ أو تراجعك عن إرساله لم يمر عام تقريبآ من أن أضافها الواتس اب. الTأن قان شركة واتسب بإضافة بعض الأشياء على هذه الميزة بشكل كبير , بحيت يتيح لك الواتس اب تعليم على الرسائل 
المسبقة التي تختفي على جميع الدردشات الفردية و كدلك تحديد المدة حتى تختفي هذه الرسائل بالفعل من على الدردشة.




إدا كنت من محبين  Snapchat و تريد أن تحدف رسائلك مباشرة بعد وقت معين و لن يعد لها أثر الدي قمت بتحديده مسبقآ؟ فأنت محظوظ في هذه الأيام. لدلك سترى في هذه التدونية كيف تجعل من محادثاتك على الواتساب سريعة الزوال.


بعد دلك, سنريك بعض الإعدادات التطبيق التي عبرها ستتمكن من إخفاء جميع المحادثات التي تدور بينكما في  مرة واحدة و إلى الأبد و الإستخدام هذه الميزة خالية من أي إخلالات و متاعب. الأن تغير كل شئ و يمكنك جعل محادثات الواتسب المؤقتة أسهل من أي وقت.

 قبل بدء يجب عليك تفعيل خاصية رسائل الواتسب المؤقتة و حيت يصبح لك الواتسب إجراء محادثات و محوها تلقائيا.

لم يعد تطبيق الواتسب السماح بإختيار المدات الإفتراضية لأي دردشة من الدردشات .  و المشكلة إدا أنه يجب عليك إختيار الوقت التي ستكون فيه الرسائل متاحة و وقت لا و ببطئ شديد.

قبل الشروط في بدأ بتطبيق هذه الخاصية يجب عليك أولا تنزيل إصدار من الواتسب الأخير و الأحدث. إد لم تكن لك دراية بالأمر فيجب عليك فقط دهاب إلى هذا الرابط و ضغط عليه و بعد أن قمت بتحميل النسخة الأخيرة من الواتسب و لكي تجعل كل المحادتاثك تزول بسرعة كبيرة .

ما يجب عليك هو إتباع هذه الخطوات التالية :

  1. أول شئ أدخل التطبيق و إظغط على أيقونة 3 النقاط .
  2. قم بكبس على خيار الإعدادات 
  3. قم بفتح قائمة الحساب 
  4. إنقر فوق الخصوصية 
  5. إكبس على قسم " مدة الزمنية للرسائل الإفتراصية"


و هناك تطبيق الواتسب يخيرك بين العديد من الأوقات الزمنية التي من خلالها تكون المحادثات المتاحة و هل القيم الزمنية التالية :

  • 24 ساعة 
  • 7 أيام 
  • 90 يوم 
  • Off (إلغاء الميزة )

و للتنبيه فقط الرسائل التي قمت برسلها قبل تنشيط هذه الخاصية لن تحدف و لن يتم تأثير عليها فقط التي وضعتها بعد هذه الخاصية و المحادثات الجديدة هب التي ستحدف
عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-