YouTube يخفي الآن زر "لايعجبني" للتعامل مع مشكلة المضايقات

 YouTube يخفي الآن زر "لايعجبني" للتعامل مع مشكلة المضايقات


لن يختفي الزر "لم يعجبني" تمامًا ، لكن عدد مرات إبداء عدم الإعجاب سيصبح الآن خاصًا ومرئيًا فقط لمنشئ الفيديو.



كانت عدادات الإعجاب وغير اعجاب في YouTube عنصرًا أساسيًا في الجزء السفلي من مقاطع الفيديو منذ ما يبدو أنه فجر الوقت ، ولكن الآن من أجل مكافحة المضايقات وما يسمى بهجمات الكراهية ، سيبدأ YouTube الآن في إخفاء عدد مرات عدم الإعجاب.


في منشور رسمي على مدونة على YouTube ، قالت الشركة إن تجربة أخفت عددًا من الكراهية على مقاطع فيديو معينة كشفت أن إخفاء الكراهية يقلل من تكرار هجمات الكراهية (عندما يستهدف المستخدمون مقطع فيديو لا يعجبهم في حملة من المضايقات) ويمكن أن تمنع مقاطع فيديو معينة من مستهدف - خاصة على القنوات الجديدة أو الأصغر حيث تحدث هجمات الكراهية بمعدل أعلى.


قال كوفال إن البحث الذي أجراه YouTube وجد أن عدد إبداءات عدم الإعجاب بالفيديو في المتوسط لم يكن له تأثير ملحوظ على نسبة المشاهدة الإجمالية. لذا ، من حيث الجوهر ، لم يكن عدد إبداءات عدم الإعجاب بمثابة أداة للحكم على جودة الفيديو.


وعلى الرغم من أن إجمالي عدد حالات عدم الإعجاب لا يزال مرئيًا لمنشئ الفيديو ، إلا أن كوفال قال إنه من خلال إخفاء الرقم المحدد بشكل أعمق في لوحة التحكم في YouTube ، يقول YouTube إن عدد مرات عدم الإعجاب يقل احتمال تسببه في ضغوط أو قلق إضافي لمنشئ الفيديو.


قال كوفال مازحًا إن البعض قد يتساءل عما إذا كان هذا التغيير قد تم إجراؤه جزئيًا لإخفاء إحراج YouTube بشأن إعادة تشغيل YouTube لعام 2018 ، والذي يظل أكثر مقاطع الفيديو كرهًا في تاريخ YouTube مع 19 مليون لايعجبني ، لكنه أضاف أن التحديث يهدف حقًا إلى حماية منشئي المحتوى جميع الأنواع عبر يوتيوب.


عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-