يجب على Facebook دفع 20 مليون دولار مقابل الاسم "Meta"

ربما يجب على Facebook دفع 20 مليون دولار مقابل الأسم "Meta" الجديد 



 في الأسبوع الماضي ، أعلن Facebook عن تغيير علامته التجارية حيث سيطلقون على أنفسهم رسميًا اسم "Meta" من الآن فصاعدًا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا يخص الشركة الأم لـ Facebook ، وأن منصة الوسائط الاجتماعية ستستمر في تسمية Facebook ومنتجات أخرى مثل WhatsApp و Instagram ستصبح الآن شركة تابعة لشركة Meta.


ومع ذلك ، يبدو أن تغيير الاسم إلى Meta قد يكلف الشركة فلساً واحداً. هذا لأنه يبدو أنه في شهر أغسطس ، قدم Zach Shutt طلبًا للحصول على العلامة التجارية "Meta" لشركته الناشئة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، والتي كانت قد باعت بالفعل منتجات تحت العلامة التجارية Meta PC مرة أخرى في نوفمبر من عام 2020.


من ناحية أخرى ، تقدم Facebook بطلب العلامة التجارية في 28 أكتوبر ، ولكن لم تتم الموافقة على أي من الإيداع مما يعني أنه قد تكون هناك معركة قانونية حول الاسم. ومع ذلك ، وفقًا لـ TMZ ، اقترح Schutt من Meta PC والشريك المؤسس Joe Darger أنهما على استعداد للتنازل إذا كان مارك زوكربيرج على استعداد لدفع 20 مليون دولار مقابل الاسم.


لم يعلق Facebook بعد على هذه المشكلة ، لذلك من غير الواضح كيف سيستمر ذلك. ومع ذلك ، فقد رأينا حالات مختلفة من هذه الأنواع من المواقف في الماضي ، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان Facebook سوف يدفع فقط 20 مليون دولار مقابل تنحي Meta PC ، أو محاربته في المحكمة.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-