افضل 5 محفظات كربتو للهاتف المحمول 📱

افضل ٥ محفظات كربتو للهاتف المحمول 📱

بسبب تعلاق كثير من الناس في مجال العملات الرقمية, يجب على هؤلاء أشخاص عندما يكنون خارج البيت يحتجون لمراقبة محفظاتهم و مشاهدة الإسثتمارات, بهذه المقالة سأريكم أفضل 5 محفظات تستخدمها حتى تخزن أموالك و تراقب الإستمارات داخل العملات الرقمية من جهاز الهاتف خاص بك.

لمادا نخزن العملات الرقمية ؟


أنت تقرئ هذه المقالة على أغلب رجل مبتدئ و داخل تتعلم,ليس فقط نخزن العملات على الهاتف بسبب سهولة الإستخدامه .إنما السبب الرئيسي هو Security و الأمان و الخصوصية. عندما تشتري عملة و تروح تخزنها على منصة خاصة بك فهذا قرار جدآ خاطئ. سبب هو أن المنصة التي تخزن عليها عملاتك ستكون لديها كامل السيطرة على عملاتك لدلك لن تكون لديك سيطرة 100٪, أبسط شئ يمكن يحصل أن تتعرض المنصة لل تهكي ر  و بالتالي ستفقد كل مالديك من عملات بسبب هذه الخطوة الخاطئة, لدلك يجب عليك تخزنها في محفظة يكون أنت لديك Private keys 🔑 و مسيطر على كل شئ تمامآ.


Coinomi


إختياري الأول هو محفظة Coinomi تشتغل من سنة 2014 و تعتبر هذه السنة من العصر قديم للعالم Crypto, و نقطة تعتبر في صالح هذه المحفظة أنها لم تتعرض لأي حدث مند سنة إنشائها, لدلك مستخدمين Coinomi يقدر أعددهم بي المالاين Users, المحفظة موجودة على Play Store و Apps store و حتى Windows. و أهم مميزات هذه المحفظة أنها تدعم أكثر من 120 blockchain  تقريبآ أكثر من 1700 عملة
  1. أما بالنسبة للخصوصية لا تحتاج إنشاء حساب و تنزل لهم هوايتك أو جوازك و لا يخزنون IP address و لا يعرفون أي شئ عن هوايتك.
  2. التحويلات التي تقوم بها داخل المحفظة أيضا غير مراقبة بسبب هذا المستوى العالي في الخصوصية فاأكيد Private keys لن تغادر جهازك أبدآ , أموالك و  crypto خاص بك سيبقى تحت سيطرتك الكاملة .
  3. تحويل من عملة إلى عملة أخرى داخل المحفظة.
  4. تدعم عملات ERC721 التي من خلالها تقدر تجمع NFL
  5. تدعم تشتري Domain Name على blockchain خاصك بك و تخزنه داخل المحفظة.
  6. Live chat خاص بهم مع customers support أي مشكلة تحدث معاك ممكن تراسل دعمهم و هذا شئ أكثر من تمين في عالم Crypto.

Exodus



محفظة التي تعتبر أجمل محفظة من ناحية المظهر يعني خلابة بمعنى الكلمة, محفظة رهيبة كا  design تصميم تعطيك تجربة فريدة من نوعها و أنت تخزن أموالك. هذا الجمال للمحفظة ليس فقط شكل بل كدلك ينعكس على إستعمال داخلى لها بحيت يكون كل شئ سهل لك و لي عيونك. 

  1. خواص  Exodus أنك تستطيع تعمل face Id و passcode يعني لا أحد يستطيع فتحها من غيرك.
  2. كل معلومات تحويل ستبقة عندك لا أحد يستطيع شوفها غيرك.
  3. Exodus تدعم أكثر من 180 عملة يعني جيدة للبعض الناس خصوصا الناس الدين لديهم عملات رئيسية مثل Bitcoin, dog coin و غير مناسب للناس التي تصيد عملات جديدة لأنك لن تجدها.
  4. من مميزات الحلوة التي ستفيدك أيضآ هي Code QR scanner تمكنك من دفع في أي مكان مول, مطعم و أي شئ, 
  5. أيضا يمكنك تحمل هذه المحفظة على الحاسوب و الهاتف بكل سهولة.
  6. ونطقة مميزة في Exodus أنهم لديهم أيضا Support  24h/7j 

CoinBase 



إخيتاري للحفظة الثال سيكون  CoinBase, هذه المنصة شهيرة أنهم قاموا بتسوية واحد من أفضل المحفظات التي شفتتهم في حياتي, بإختصار محفظة Coinbase تقدر تستخدمها في عملات ERC-20 و تدعم هذه المحفظة أكثر من 500 عملة, هذه المحفظة أنصح بها الناس التي تتعامل بعلة ethereum إيثريوم.
 

Atomic wallet



 محفظة جميلة جدآ من ناحية التصميم و هي منافسة لمحفظة Exodus  في هذا الجانب , و شئ جميل متوفر في هذه المحفظة أنها توفر لك شراء العملات بحسابك البنكي, و لاتنسى أن بنك خاص بك سيأخد عمولة تصل إلى 5٪ لأنك تعاملت بي Crypto. و النقطة قوية و إيجابية في هذه المنصة أنها تمكنك من ربح أموال عبرة steeking, منصة Atomic تدعم أكثر من 300 عملة و Private keys مشفر و مخزون بالجهازك.

Trust wallet 



إختياري الأخير هي محفظة الأسطورية التي إسمها Trust wallet هي محفظة للهاتف فقط تدعم أيفون و أندرويد و شئ الدي سيجعلك تستعمل هذه العملة هو أن هذه المحقظة تدعم أكثر من مليون عملة . يعني أي عملة تفكر بها ستجدها موجودة من قبل في هذه المنصة, و إدا كنت من الناس التي تجمع NFT فا هذه المحفظة تدم عملات ERC721 and ERC1155. هذه المحفظة أقترح لكل شخص لأمنها الكبير و تواجد كثير من العملات.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-