أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها الآن ...The Best Phones You Can Buy Right Now

 أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها الآن   The Best Phones You Can Buy Right Now


لدينا اختيارات لكل نقطة سعر ، من 200 دولار إلى 2000 دولار تقريبًا.



أفضل هاتف في العالم : 



اختياراتنا: Pixel 6 Pro (900 دولار) و iPhone 13 Pro (1000 دولار)

إذا كنت ترغب فقط في الحصول على أفضل الهواتف بشكل عام في السوق ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام Pixel 6 Pro أو iPhone 13 Pro. مع جهاز Pixel 6 Pro الذي تبلغ تكلفته 900 دولار ، لا تحصل فقط على حزمة جديدة ملفوفة حول شاشة OLED كبيرة مقاس 6.71 بوصة مع معدل تحديث متغير 120 هرتز ، بل ستحصل أيضًا على أفضل الكاميرات على الهاتف ، بما في ذلك التكبير البصري 4x.


ولكن ليس جهاز Pixel 6 Pro فقط هو ما يثير الإعجاب. من خلال تصميم شريحة Tensor الجديدة لدعم أداء الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الأكثر قوة وكفاءة في استخدام الطاقة ، يتميز Pixel 6 Pro بالتعرف على الصوت على مستوى مركز البيانات الذي يدعم ميزات جديدة مثل الترجمة الحية وتسجيل الفيديو بتقنية HDR في الوقت الفعلي. تعد هواتف Pixel من Google أيضًا أول أجهزة Android تدعم تجربة الألوان الديناميكية لنظام Android 12 مع Material You.


على جانب iOS من الأشياء ، يبدو iPhone 13 Pro (1000 دولار) وكأن Apple قامت بتعديل وصقل كل ميزة على هاتفها الرائد إلى مرآة نهائية. يضيف وضع الماكرو الجديد لـ Pro بعدًا جديدًا تمامًا لتصوير الهواتف الذكية ، بينما تحصل شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة أيضًا على معدل تحديث مماثل يبلغ 120 هرتز لما هو متاح في Pixel 6 Pro.


لكن الأشياء الجيدة لا تتوقف عند هذا الحد: يتمتع iPhone 13 Pro بعمر بطارية أفضل من سابقاته ، بينما توفر شريحة A15 Bionic الجديدة أداءً عامًا أسرع من أي شيء آخر في Android land. هيك ، أبل حتى تقلص حجم درجة iPhone 13. والجديد لعام 2021 ، هناك أيضًا خيار تخزين 1 تيرابايت لجهاز iPhone 13 Pro ، لذلك يجب أن يكون لدى المكتنزون الرقميون مساحة كبيرة للتطبيقات والوسائط.


أفضل هلاتف من حيت القيمة :



اختيارنا: Pixel 6 (600 دولار)

لا تحتاج إلى إنفاق ما يقرب من 1000 دولار للحصول على هاتف رائع: من المحتمل أن يكون Pixel 6 القياسي هو أفضل ما تدفعه. تحصل على نفس الكاميرات ذات العرض الفائق 50 ميجابكسل و 12 ميجابكسل مثل Pixel 6 Pro ، جنبًا إلى جنب مع شريحة Tensor الجديدة من Google ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. باختصار ، Pixel 6 هو هاتف رئيسي كامل بالكاد أكثر من معظم الهواتف متوسطة المدى. لا يدعم الطراز الأرخص بقيمة 600 دولارًا mmWave 5G ، لذلك إذا كنت تهتم كثيرًا باتصال 5G فائق السرعة ، فسيتعين عليك دفع ثمن البديل الأعلى تكلفة الذي يبلغ 700 دولار والذي يتم تقديمه من خلال شركات النقل مثل AT&T و Verizon.


ضع في اعتبارك أيضًا: TCL 20 Pro 5G (500 دولار)

يشبه TCL 20 Pro إصدارًا اقتصاديًا من Samsung Galaxy S20 ، ولكن بأفضل طريقة ممكنة. مثل S20 ، يتميز 20 Pro 5G بشاشة AMOLED رائعة مع حواف متعرجة ، ومستشعر بصمة داخل الشاشة ، وشحن لاسلكي ، وكاميرات خلفية ثلاثية. استفادت TCL أيضًا من خبرتها مع أجهزة التلفزيون للمساعدة في تعزيز محتوى الفيديو وتحسينه من جميع أنواع التطبيقات وخدمات البث. وعلى عكس الكثير من الهواتف الأخرى في هذه القائمة ، يوفر 20 Pro 5G مقبس سماعة رأس مخصصًا وتوسيع بطاقة microSD وحتى مكبر IR مدمج. مقابل 500 دولار فقط ، يتمتع TCL 20 Pro 5G بسهولة واحدة من أكثر مجموعات الميزات تقريبًا في الهاتف الذكي اليوم.



أفضل أرخص هاتف في العالم 



 Moto G Power 2021 ($200)


إذا كنت تريد شيئًا أكثر تكلفة ، فإن Moto G Power (2021) الذي تبلغ تكلفته 200 دولار يغطي جميع القواعد بينما يتمتع ببعض أفضل عمر للبطارية رأيناه في الهاتف - بغض النظر عن السعر. على الرغم من أنه إذا كان بإمكانك توفير نقود إضافية ، فإننا نوصي باستخدام طراز 250 دولارًا والذي يأتي مع غيغابايت إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي (4 غيغابايت) وسعة تخزين إضافية تبلغ 32 غيغابايت (إجمالي 64 غيغابايت).


 Pixel 5a 5G ($449)


ومع ذلك ، إذا كنت تريد فقط هاتفًا بسيطًا ومباشرًا ولا تمانع في إنفاق المزيد ، فلا يمكنك فعلاً فعل أفضل من Pixel 5a 5G. مقابل 449 دولارًا فقط ، تحصل على شاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.34 بوصة ، ودعم اتصال 5G ، ومستشعر بصمة خلفي ، وكاميرات خلفية مزدوجة ، وبطارية كبيرة تبلغ 4620 مللي أمبير في الساعة. وبفضل البنية النظيفة لنظام التشغيل Android (مع دعم لمدة ثلاث سنوات) وجميع ميزات Google الأنيقة الخاصة بـ Pixel فقط ، يمكنك الحصول على هاتف ببرنامج ممتاز أيضًا.



أفضل هاتف   Super Premium 




 Samsung Galaxy S21 Ultra ($1,300)


في حين أن Samsung لم تصنع Galaxy Note جديدًا هذا العام ، فإن Galaxy S21 Ultra يعد وضعًا احتياطيًا ممتازًا. على الرغم من إطلاقه في أوائل عام 2021 ، لا يزال S21 Ultra يتمتع بأفضل شاشة عرض من أي هاتف هذا العام وزوم بصري 10x لا يزال غير مألوف. وعلى الرغم من أن S21 Ultra لا يحتوي على فتحة تخزين لتخزين قلم S-Pen ، إلا أنه يحتوي على دعم كامل للقلم حتى تتمكن من السحب إلى محتوى قلبك ، أو استخدام بعض تطبيقات S Pen من Samsung لإنشاء صور متحركة خاصة بك ، وإنشاء Live الرسائل والمزيد. بالتأكيد ، إنه باهظ الثمن ، ولكن إذا كنت تريد أقوى هاتف وأكثر ميزاته لا يحتوي على شاشات مزدوجة أو شاشة مرنة ، فإن S21 Ultra هو كذلك.


أفضل هاتف قابل للطي 




 Samsung Galaxy Z Fold 3 ($1,800)


إنها ليست رخيصة وبالتأكيد ليست صغيرة ، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يريدون جهازًا هجينًا قويًا يمكنه القيام بمهام متعددة بشكل أفضل من أي جهاز محمول آخر في السوق ، فإن Galaxy Z Fold 3 هو كذلك. بفضل شاشته الرئيسية الضخمة القابلة للطي مقاس 7.6 بوصة ، يمكنك الحصول على شاشة بحجم الكمبيوتر اللوحي في هاتف لا يزال من الممكن وضعه في جيبك ، وبفضل الدعم الجديد لقلم S-Pen من سامسونج ، يمكنك استخدام Z Fold 3 للرسم والرسم. جدا. فقط تذكر أن قلم S-Pen لجهاز Z Fold 3 يباع بشكل منفصل.


تمت ترقية شاشة الغطاء الخارجي لـ Z Fold 3 بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وجعلت Samsung الهاتف بأكمله أكثر متانة مع مقاومة الماء IPX8 جيدة حتى عمق خمسة أقدام. وعلى الرغم من أن كاميرا التكبير / التصغير ليست جيدة تمامًا مثل تلك الموجودة في Galaxy S21 Ultra ، فإن الكاميرات الخلفية الثلاثية في Z Fold 3 تضمن أن لديك مجموعة واسعة من العدسات وأوضاع الكاميرا الخاصة لأي موقف عمليًا. إذا كنت تعتبر نفسك مستخدمًا قويًا للهواتف الذكية ، فيجب أن يكون Galaxy Z Fold 3 على رأس قائمتك. ولكن إذا كنت تريد جهازًا قابلًا للطي أقل تكلفة وأنيقًا ، فهناك أيضًا جهاز Galaxy Z Flip 3 الجيد جدًا.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-