Beats Fit Pro Review

 Beats Fit Pro Review


لا يعاني السوق الآن من نقص في سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ، على الرغم من أنه بدلاً من مطاردة الحيل ، فإن Beats Fit Pro يعود إلى الأساسيات المريحة لتقديم عروضهم. الجمع بين راحة قطع الحبل مع ANC وسعر 199.99 دولارًا ، يمكن أن تكون أكبر صفقة هنا هي مدى ملاءمة هذه النغمات الجديدة بشكل مريح وآمن ومريح في أذنيك.


على عكس Beats Studio Buds ، التي اعتمدت على القبضة القوية لسماعة الأذن نفسها للبقاء في مكانها ، و PowerBeats Pro الأكبر حجمًا مع خطافها فوق الأذن ، يضيف Beats Fit Pro زعنفة سيليكون صغيرة ناعمة. إن الالتواء الطفيف عند دفع كل سمّاعة أذن 5.6 جرام في مكانها يكفي لاستيعاب ذلك في محيط أذنك.


يتم إرفاق رؤوس الأجنحة ، ولكن تشتمل Beats على ثلاثة أحجام مختلفة من أطراف الأذن ؛ هناك اختبار ملاءمة تلقائي يمكنك إجراؤه للتأكد من أن لديك ختمًا جيدًا. الآن ، لدي آذان مزعجة عندما يتعلق الأمر بالحصول على سماعات داخل الأذن ليست مناسبة فحسب ، بل تظل مرتاحة أثناء الاستماع لفترات طويلة. مع إضافة طرف الجناح ، وجدت أن Beats Fit Pro هي بعض من أكثر سماعات الأذن راحة التي جربتها ، ولا تؤدي إلى تفاقم أذني حتى بعد ساعات من الموسيقى والمكالمات ، على الرغم من كونها دافئة بدرجة كافية بحيث يمكنني هز رأسي بقوة دون الحاجة إلى ذلك. منهم ping.


كل هذا سيكون بلا فائدة إذا لم يبدوا جيدًا ، ولكن لحسن الحظ ، فإن Beats Fit Pro يصمد هناك أيضًا. تستخدم Beats محولًا مخصصًا مقاس 9.5 ملم ، وتدعي أن التصميم المهووس لسماعات الأذن يعزز الأداء الثلاثي أيضًا. بالنظر إلى سمعة الشركة في صوت الجهير الثقيل - وهو سمعة معروفة أنها تراجعت عنها مع عمليات الإطلاق الأخيرة - لقد تأثرت بمدى توازن كل شيء.



لا يزال هناك الضربة القوية للطرف المنخفض ، بالتأكيد ، لكنه يعمل مع - بدلاً من التنافس مع - المتوسطات والارتفاعات. لا أعتقد أن Beats Fit Pro ستكون بالضرورة أول سماعات أذن سأصل إليها إذا كنت أستمع بشكل أساسي إلى موسيقى الأوركسترا أو الموسيقى الوترية ؛ أعتقد أن WF-1000XM4 من سوني لديها الأفضلية هناك. مع الرقص ، و RnB ، والمسارات الإلكترونية ، على الرغم من ذلك ، فإن الإعدادات الجاهزة تكون دافئة ونابضة بالحياة ، دون أن تكون مبالغًا فيها أو متوترة.


بالنسبة إلى إلغاء الضوضاء النشط ، يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح H1 من Apple. هناك وضعان ، ANC والشفافية: يحاول الأول حجب أكبر قدر ممكن من الضوضاء ، بينما يمر الأخير عبر بعض الأصوات المحيطة عندما تريد إجراء محادثة سريعة ، على سبيل المثال ، أو الانتباه إلى ضوضاء المدينة. يعني الجمع بين الملاءمة الدافئة ومعالجة Beats أن وضع ANC أكثر من متين. كانت الضوضاء المرورية لا يمكن تصورها تقريبًا ، بينما بدت المحادثات بجواري وكأنها على مسافة بعيدة من الغرفة.



قم بإيقاف تشغيل كلا الوضعين ، وسيقوم Beats Fit Pro بتشغيل Adaptive EQ تلقائيًا. يعد ذلك بضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة في الموسيقى وفقًا لكيفية سماعها ، باستخدام الميكروفون المواجه للداخل. هناك أيضًا دعم Spatial Audio ، باستخدام تتبع الرأس لمزيد من التشغيل الغامر لمسارات 5.1 و 7.1 و Dolby Atmos. إذا كنت مشتركًا في Apple Music ، فهناك مجموعة صغيرة نسبيًا ولكنها متزايدة من هذه المقاطع الصوتية للبث ؛ يبدو كل شيء ذكيًا جدًا ويمكن أن يكون تجربة ممتعة ، على الرغم من أنني لست متأكدًا من أنني سأشتري بالضرورة سماعات أذن جديدة خصيصًا لذلك الأمر حتى الآن.



تتناول شرائح Apple H1 أيضًا بعض شكاوي الأخرى حول Studio Buds. لا تحصل فقط على الاقتران بلمسة واحدة ودعم Find My في iOS ، ولكن هناك أيضًا تنشيط "Hey Siri" بدون استخدام اليدين والتبديل التلقائي بين أجهزة Apple. بالنسبة لمستخدمي Android ، يقدم تطبيق Beats المجاني معظم الوظائف نفسها. ما زلت معجبًا كيف أن Beats ، على الرغم من كونها مملوكة لشركة Apple ، تبذل قصارى جهدها لتكون محايدًا للمنصة.



إنها واحدة من عدد من الميزات الصغيرة الأنيقة التي تجتمع لتجعل سماعات الأذن هذه مميزة. تم تصميم المستشعرات الضوئية - التي توقف التشغيل تلقائيًا عند إخراج Beats Fit Pro من أذنيك - للتعرف على الجلد ، على سبيل المثال ، مما يقلل من احتمالية حدوث محفزات عرضية عند وضع سماعات الأذن على مكتبك. يتعامل الزر "b" الموجود في كل سماعة أذن مع التشغيل / الإيقاف المؤقت وتخطي المسار و - بضغطة طويلة - يبدل وضع ANC و Transparency ، ولكن يمكنك إعادة تعيين ذلك الضغط لفترة طويلة على شيء آخر إذا كنت تفضل ذلك. إنه زر فعلي أيضًا ، لذلك تحصل على نقرة مطمئنة "نعم ، لقد ضغطت عليه حقًا".



في هذه الأثناء ، يتم شحن العلبة عبر USB-C ولكن ليس Qi اللاسلكي ، وعلى الرغم من أنها خفيفة - وإن كانت أكبر بشكل عام ، على سبيل المثال ، من علبة AirPods Gen 3 - لا يوجد نقص في عمر البطارية. كل سماعة أذن جيدة لمدة تصل إلى 6 ساعات من تشغيل الموسيقى مع تشغيل ANC / Transparency ، أو ما يصل إلى 27 ساعة إجمالاً بما في ذلك عمليات إعادة الشحن من العلبة. قم بالتبديل إلى Adaptive EQ وستحصل على 7 ساعات لكل برعم ، أو ما يصل إلى 30 ساعة مع العلبة. بالنسبة للمكالمات الصوتية ، يصل الأمر إلى 5 ساعات لكل برعم ، بإجمالي 22 ساعة مع العلبة.



تكفي خمس دقائق من الشحن لمدة تصل إلى ساعة من وقت التشغيل ، مع نظام Beats 'Fast Fuel System ، بينما يستغرق الشحن الكامل أكثر من 90 دقيقة. مع مدى سرعة اتصال سماعات الأذن ، تمكنت من التبديل من وجود واحدة في أذني اليسرى إلى أخرى في يميني دون مقاطعة مكالمة.


من الصعب عدم استنتاج أن Beats Fit Pro يقع في مكان جميل في نطاق Beats. توفر ملاءمة أكثر مطمئنة وميزات أكثر من Studio Buds ، وأصغر من PowerBeats Pro ومع ذلك لا تزال تحزم ANC ، فهي مريحة بما يكفي للارتداء اليومي على الرغم من المرونة الكافية لممارسة الرياضة. ملائمة سماعات الأذن غير موضوعية ، نعم ، لكنني صعب الإرضاء وهذه بلا شك هي الأكثر راحة التي جربتها في العامين الماضيين.



بسعر 199.99 دولارًا ، قللوا من سعر WF-1000XM4 من سوني ، واستقروا بسعر الشارع لمجموعة من AirPods Pro. على الرغم من أني أقوم بتقييم ANC من سوني أعلى قليلاً ، 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-